آر أند بي تستضيف فعالية للأمهات والحوامل

الأحد
11.12.2022
علامة آر أند بي التابعة لمجموعة أباريل تستضيف فعالية جديدة موجهة للأمهات الجدد والحوامل بالتعاون مع مستشفى فقيه الجامعي وعلامة تومي تيبي
 

استضافت آر أند بي كيدز، العلامة التجارية لأزياء الأطفال والتابعة لمجموعة أباريل، فعالية صباحية جمعت الأمهات الجدد والحوامل للاستمتاع بالقهوة ومشاركة الأفكار والتجارب في عالم الأمومة وسط أجواء مريحة ومميزة. وقدمت السيدات المشاركات مجموعة من النصائح التي يمكن اتباعها خلال هذه المرحلة الاستثنائية. وحضر الجلسة عددٌ من الأمهات والحوامل من جميع أنحاء دولة الإمارات، وتمحورت مواضيعها حول عافية الأمهات وصحتهن الجسدية والنفسية.

وشارك في تنظيم الفعالية أيضاً كل من مستشفى فقيه الجامعي، المنشأة العالمية للرعاية الصحية والأكاديمية في الإمارات العربية المتحدة، وواحة دبي للسيليكون. وأشرفت الدكتورة آلاء يونس محمد، استشارية أمراض النساء والتوليد في مستشفى فقيه الجامعي، على إدارة نقاش تثقيفي غني بالمعلومات حول مرحلة الأمومة. وتتميز المستشفى بتطبيق أعلى المعايير العالمية في الخدمات التي تقدمها، وتهدف إلى رفع سوية الرعاية الصحية في دبي من خلال العمل المتواصل لتقديم أفضل اهتمام ورعاية صحية مركزة للمرضى.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت الدكتورة آلاء يونس محمد: “تشكل الأمومة إحدى أجمل المراحل في حياة كل سيدة، إلا أنّها قد تكون تجربة مربكة لاسيما بالنسبة للأمهات الجدد. وندرك في مستشفى فقيه الجامعي أن دور الأمهات في توفير رعاية مثالية لأطفالهن يأتي على حساب صحتهن، وهذا ما يدفعنا لمواصلة العمل على تقديم الدعم والمساعدة للأمهات في رحلتهن في عالم الأمومة، لنضمن لهن ولأطفالهن أعلى مستوى من الصحة والعافية. ويسعدني التعاون مع علامة تجارية تعكس قيمنا وتحاكي عملنا في دعم ورفع معنويات الأمهات والحوامل”.

كما تعمل علامة آر أند بي كيدز على تنظيم مجموعة دعم للأمهات الجدد والحوامل من خلال الجلسات الصباحية الهادفة إلى تعزيز مجتمع الأمهات في دولة الإمارات. وتتماشى الفعالية مع الحملة العالمية التي نظمتها علامة تومي تيبي لتشجيع الأهالي، وخاصة الأمهات، للحديث بصراحة مطلقة عن قصصهم وتجاربهم مع الأبعاد المعقدة والعاطفية لتربية الأطفال. وسلطت الجلسة الحوارية الضوء على القصص الملهمة والتجارب المميزة لكل سيدة خلال فترة الأمومة. وبدورها، قالت إحدى المشاركات في الفعالية: “يجب على الأمهات ألا يتأثروا بالأحكام المتسرعة التي يطلقها الآخرون، وأن يستمروا بتقديم أفضل ما يمكن لضمان صحة وسلامة أطفالهن”.

واستمتعت السيدات المشاركات في الجلسة الحوارية التثقيفية بمشروب القهوة ووجبة إفطار فاخرة من تقديم مولتن شوكلت كافيه، إلى جانب هدايا مميزة من علامة آر أند بي كيدز تقدمة مجموعة من الشركات مثل شركة سيباميد وبراذرماكس وتومي تيبي وسكيب هوب وإنفانتينو. وشملت الفعالية أيضاً جولة خاصة ضمن المتجر الجديد لعلامة آر أند بي كيدز في دبي هيلز مول، حيث اطّلعت السيدات على التشكيلة الحصرية للعلامة من أزياء الأطفال حديثي الولادة ومستلزمات الأطفال.

ويتضمن متجر آر أند بي كيدز منتجاتٍ مميزة لمجموعة من أفضل العلامات التجارية مثل ميديلا وتومي تيبي وديزني وسكيب هوب وإنفانتينو وسيباميد وموستيلا. كما يوفر مجموعة من أفضل عربات الأطفال لأفخم العلامات التجارية مثل ماكسي كوزي وإيفينفلو وبيبي زين ولوكلير، إلى جانب الألعاب المحببة للأطفال ومنها ألعاب كوكوميلون وهوت ويلز وبيجي ماسك وباو باترول.

تقع متاجر آر أند بي كيدز في دبي هيلز مول وصحارى سنتر في الشارقة، كما يمكن تسوق منتجات العلامة على موقع ستريت 6.


الأكثر شيوعاً في المنتدى