الإثنين
05.12.2022
شركة WOW Beauty Salon تعيد افتتاح أكبر فروعها في دبي مول بتجديدات كبيرة مع شاشة رقمية لعرض أحدث العروض
 

أعلنت شركة WOW Beauty Salon، الموزع الرائد لمنتجات الصالونات والجمال في الشرق الأوسط ومقرها دبي، عن إعادة افتتاح أكبر فروعها في دبي مول بعد فترة من التجديد. وتضمنت الإضافات عددًا من محطات الخدمة وشاشة رقمية لعرض أحدث العروض والأعمال التي تعتبر الأكبر في دبي مول.

وتعتبر WOW Beauty Salon واحدة من أبرز وجهات الجمال في دبي منذ عام 2008، وقد أغلقت أبوابها بشكل مؤقت في أغسطس 2022 لإجراء تجديدات وتحسينات كبيرة في ديكوراتها الداخلية وتعزيز عروضها المقدمة للضيوف ومنحهم تجربة متكاملة.

وبهذا جرى تجديد المرافق وتوسعة المساحة لتتسع لعدد أكبر من الضيوف، حيث يتضمن المكان ستة مقاعد للعناية بالشعر وأربعة أركان لتجميل الأظافر وثمانية أركان للتجميل يحصل فيها الضيوف على أفضل الخدمات الراقية مثل العناية بأظافر اليدين والقدمين وإطالة الرموش ومنطقة السبا المريحة وغرفتان مخصصتان لجلسات التدليك وأقنعة الوجه وإزالة الشعر بالشمع.

ويقدم تلك الخدمات الاحترافية فريق من المختصين بتجميل الأظافر والجلسات العلاجية وتجميل الشعر في بيئة هادئة ومريحة تتم بأدق التفاصيل وتحمل هوية WOW Beauty Salon في كافة أركانها.

ولمنح الضيوف تجربة لا مثيل لها، تقدّم المرطبات والقهوة والشاي أثناء الزيارة، كما يمكنهم الاطلاع على تشكيلة واسعة من المنتجات الفاخرة مثل منتجات العناية بالبشرة من Thalgo ومنتجات العناية بالشعر من Goldwell و K18 و Kevin Murphy وNashi Argan. تتوفر جميع المنتجات لشرائها من الصالون، مما يجعل WOW Beauty Salon أكبر وجهة متكاملة لجميع احتياجات الجمال.

يقع الصالون في الطابق الأرضي بدبي مول ويفتح أبوابه من العاشرة صباحًا إلى 11 مساءً من الاثنين إلى الجمعة، وحتى الساعة 12 منتصف الليل يومي السبت والأحد. قد تتغير الأوقات في فترات الذروة، ويمكنكم الحجز أو الحصول على مزيد من المعلومات عبر الهاتف 043398265 أو wow.dm@wow-salons.com.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى