ماجد الفطيم لايفستايل تطلق أحدث متاجر LEGO

الإثنين
27.09.2021
"متاجر LEGO المرخصة" تقدم "موزاييك ميكر" للمرة الأولى في الإمارات
 

دبي – بيان صحفي

 افتتحت "متاجر LEGO المرخصة "LEGO Certified Stores، التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم لايفستايل" في الإمارات، أول وأحدث متاجرها بالشكل الجديد في الشرق الأوسط، وذلك في "مول الإمارات". وتوفّر منصة تجارة التجزئة الجديدة من مجموعة LEGO لزبائنها تجربة تسوّق فريدة من نوعها، تتميز بالكثير من المتعة والابتكار.

وتم الكشف عن المتجر الجديد في مراسم افتتاح رسمية أقيمت يوم الأربعاء 22 سبتمبر في "مول الإمارات"، وافتتح المتجر كل من فهد غانم، الرئيس التنفيذي لشركة "ماجد الفطيم لايفستايل" وجيرون باير، مدير عام LEGO الشرق الأوسط وأفريقيا، إلى جانب حضور شيخة الكعبي، أول سفيرة إماراتية لعلامة LEGO وأصغر مخترعة إماراتية، وغيرها من الضيوف والشخصيات المرموقة.

ويتميّز المتجر الجديد بألوانه المشرقة ومنصاته الرقمية ومجموعات LEGO الفريدة من نوعها، كما يوفّر تجربة تسوّق حصرية ومميزة. وتوفّر المنصات المتكاملة في المتجر للزبائن تجارب جديدة وأكثر تفاعلية، مع أحدث المنتجات والخدمات الحصرية من مجموعة LEGO.

كما تم تخصيص مساحة كاملة في المتجر لخدمات تضفي طابع شخصي على منتجات LEGO، من أجل مساعدة المتسوقين على إنشاء مجموعات LEGO فريدة وإيجاد الهدايا المثالية. كما تتوفر، للمرة الأولى في الإمارات، تجربة "LEGO موزاييك ميكر" LEGO Mosaic Maker الحصرية، التي تتيح للزبائن تحويل صورهم إلى فسيفساء من مكعبات LEGO، من خلال معمل التصوير المخصص لها.

وإلى جانب إطلاق أحدث المنتجات الحصرية من مجموعة LEGO، يعرض المتجر نموذجاً مصغراً لمبنى "مول الإمارات" مصنوعاً بالكامل من مكعبات LEGO، ويعدّ من أبرز ما يُعرض في المتجر الجديد. ويبلغ وزن هذا النموذج أكثر من 200 كيلوغرام ويتألف من 87,542 مكعباً.

وقال فهد غانم، الرئيس التنفيذي لشركة "ماجد الفطيم لايفستايل"، في تعليقه على افتتاح المتجر الجديد: "نسعى دائماً في "ماجد الفطيم" إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، وسيساعدنا على ذلك إطلاق أحدث فروع متاجر LEGO المرخصة، حيث يتيح المتجر الجديد للأطفال والعائلات ومحبّي علامة LEGO من كل الأعمار استكشاف الخدمات التفاعلية الجديدة المتوفرة الآن حصرياً في الإمارات، بما فيها LEGO موزاييك ميكر، وتؤكد على جهودنا الاستثنائية لتطوير وتقديم التجارب التفاعلية في تجارة التجزئة".

ومن جانبه قال جيرون باير، مدير عام LEGO الشرق الأوسط وأفريقيا: "مع افتتاح هذا المتجر الجديد، نقوم بتطوير خدماتنا في تجارة التجزئة، لنعزز من محبة علامتنا التجارية ونقدّم تجارب لا تنسى يتحدث عنها الجميع لوقتٍ طويل بعد مغادرة المتجر. نريد أن يدخل الناس إلى متاجرنا ويشعروا بأنهم محاطون بعالم من مكعباتLEGO، وقد صمّمنا المتجر بحيث يحفز على الابتكار والمخيّلة ويشجع على المشاركة في اللعب-اليدوي، كما طوّر مصممونا الموهوبون تجارب جديدة كلياً، تجمع بين أفضل جوانب التخصيص والتكنولوجيا واللعب البدني، ما يتيح لزوّار المتجر التفاعل مع LEGO بطرق جديدة ومثيرة".


الأكثر شيوعاً في المنتدى