الإثنين
05.12.2022
مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نخبة من أجمل الملاذات البيئية في إمارة الشارقة تفوز بثماني جوائز مرموقة من جوائز الفنادق العالمية الفاخرة
 

أعلنت، مؤخرًا، مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نخبة من أجمل الملاذات البيئية في إمارة الشارقة عن فوزها بثماني جوائز مرموقة من جوائز الفنادق العالمية الفاخرة وجوائز السفر العالمية وجوائز التميز العالمية أوت جرانديور 2022 تقديرًا للتجربة المتميزة التي توفرها للضيوف والتي تتيح فرصة فريدة لتجربة نمط الحياة العربية في أجواء حافلة بالود وحسن الضيافة.
وفازت واحة البداير بجائزة أفضل منتجع صحراوي فاخر (الشرق الأوسط)، وفاز نزل الرفراف بجائزة أفضل منتجع بيئي فاخر (الشرق الأوسط). كما حصد نزل الفاية جائزة أفضل منتجع بوتيك فاخر على المستوى العالمي. في حين فاز نزل القمر بجائزة أفضل منتجع للتخييم الفاخر في الإمارات العربية المتحدة.
وتمنح جوائز الفنادق العالمية الفاخرة للفنادق ومراكز السبا والمطاعم ومؤسسات السفر التي توفر خدماتها وفقا لأرقى المعايير العالمية، وتضم فئات متعددة تشمل الدولة والمنطقة والقارة والعالم.
وفاز نزل الرفراف بجائزة المنتجع الأخضر الرائد في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل منتجع في الإمارات العربية المتحدة وأفضل منتجع في العالم في جوائز السفر العالمية التي تهدف الى تكريم المتميزين في قطاعات السفر والسياحة والضيافة على مستوى العالم.
وفازت واحة البداير بجائزة أفضل منتجع صحي (الشرق الأوسط) من جوائز التميز العالمية اوت جرانديور التي تحتفي بأفضل تجارب الضيافة العالمية الفاخرة.
وقال شفيق علاء الدين، المدير العام الإقليمي لمجموعة الشارقة من مسك: "يسعدنا الفوز بهذه الجوائز البارزة التي تأتي تقديرًا للجهود المتواصلة التي نبذلها لتقديم خدمات راقية لجميع الزوار. ونتطلع قدمًا إلى تحقيق المزيد من الإنجازات لتعزيز مكانة الشارقة وتسليط الضوء على التجارب الفندقية المتميزة التي تقدمها للضيوف".
فنادق مجموعة الشارقة من مسك هي تشكيلة فنادق مميزة ونزل مريحة من تطوير هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) التي تدير محفظة متنوعة من مشاريع البنية التحتية بقيمة إجمالية تزيد على 12 مليار درهم (3 مليارات دولار) وتغطي مساحة إجمالية تزيد على 12 مليون قدم مربع في مختلف مناطق إمارة الشارقة. وتعمل مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نزل الرفراف وواحة البداير ونزل الفاية ونزل القمر تحت إدارة فنادق شذا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق والمتخصصة في مجال الضيافة العربية الأصيلة المستوحاة من مختلف الثقافات لبلدان طريق الحرير.


الأكثر شيوعاً في المنتدى