إطلاق "كافيه فيينا" في شيراتون خور دبي

الأحد
20.11.2022
لوبي كافيه يعلن عن إطلاق مقهى مؤقت في شيراتون خور دبي مستوحى من أجواء مدينة فيينا ومعجناتها العالمية
 

أعلن لوبي كافيه، المقهى الشهير في شيراتون خور دبي، عن إطلاق كافيه فيينا، المقهى المؤقت والمستوحى من أجواء مدينة فيينا ومعجناتها العالمية. ويقدّم المقهى الجديد، الذي يفتح أبوابه من الخميس إلى السبت، تشكيلةً مميزة من أشهى المعجنات ليصطحب ضيوفه في رحلة إلى أجواء فيينا الكلاسيكية حيث انتشرت ثقافة الاستمتاع بالقهوة التقليدية مع الآخرين.

 ويدعو المطعم الضيوف للاستمتاع بقائمة تزخر بالعديد من أطباق مطبخ فيينا الشهية واحتساء القهوة الفاخرة على أنغام عزف البيانو المباشر. ويوفّر لهم أجواءً للاسترخاء حيث الأضواء الخافتة والتجهيزات الأصيلة لينعموا بتجربة مريحة بصحبة العائلة والأصدقاء.

واشتهر المقهى الكلاسيكي، المركز الاجتماعي لفيينا في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين، باستضافة العديد من الفعاليات الاجتماعية مثل نوادي الكتب الأدبية وجلسات القراءة. ويهدف كافيه فيينا لمحاكاة تقاليد المقهى الكلاسيكي ليكون مساحة مميزة لالتقاء الضيوف وتبادل الأفكار.

وتتضمن قائمة مأكولات المقهى مجموعة من أشهى الأطباق الأصيلة، بما فيها تارتار لحم البقر والشنيتزل بشرائح لحم العجل المقلية ورغيف اللحم وحساء الغولاش المجري، فضلاً عن تشكيلة من الحلويات اللذيذة بما فيها شترودل التفاح وكيك موزارت وكيك ريروكن وغيرها الكثير. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بعدة أنواع من القهوة الفاخرة التي تعكس النكهات الأصيلة في شوارع فيينا.

ويفتح المقهى أبوابه للضيوف للاستمتاع بهذه التجربة المتميزة ابتداءً من الساعة 4 عصراً، من الخميس إلى السبت من كل أسبوع في شيراتون خور دبي.


الأكثر شيوعاً في المنتدى