فيتناميز فوديز يطلق قائمة طعام الشتاء

الثلاثاء
01.11.2022
فيتناميز فوديز يطلق قائمة طعام جديدة احتفاءً بالموسم الشتوي والتنوع الفيتنامي
 

 كشف فيتناميز فوديز، المطعم الفيتنامي الحائز على جوائز والشهير بتقديم الأطباق الطازجة والأصيلة والصحية والمستوحاة من جنوب فيتنام في دبي، عن طرح قائمة طعام جديدة احتفاءً بالشتاء وموسم الأعياد. وتضم قائمة الطعام محدودة الإصدار مجموعة من الأطباق الشهية من إعداد فريق العمل الجديد بالمطعم والمؤلف من 8 طهاة؛ حيث أبدعوا بتقديم النكهات المختلفة وفنون الطهو المتنوعة التي تشتهر بها المناطق الفيتنامية التي ينتمون لها.

وتتوافر القائمة الجديدة من الآن وخلال موسم الأعياد حتى 30 ديسمبر في فروع فيتناميز فوديز في أبراج بحيرات جميرا ووسط دبي ونخيل مول ودبي هيلز مول، وتضم تشكيلة من الأطباق المغذية والشهية من الشوربات والمقبلات والوجبات الرئيسية. ويمكن طلب الأطباق بشكل منفرد أو على شكل قائمة من 3 أطباق بسعر 109 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وتبرز من أصناف الشوربات شوربة لحم خاصرة العجل مع الأعشاب الفيتنامية والخبز المحمص بالثوم (28 درهم إماراتي)، وشوربة القرنبيط الكريمية مع الدجاج المشوي (30 درهم إماراتي)، وشوربة رويال البحرية مع الروبيان والسلطعون (30 درهم إماراتي). في حين تضم تشكيلة المقبلات طبق لفائف ورق الأرز مع كباب الروبيان والدجاج المشوي بصلصة الفول السوداني (32 درهم إماراتي)، وسلطة وونسن التايلاندية بالمأكولات البحرية (32 درهم إماراتي)، وكباب الروبيان والدجاج المغمس بقصب السكر مع صلصة الفول السوداني (32 درهم إماراتي)، والقريدس المغمس بصلصة دينامايت (32 درهم إماراتي)، وجوانح الدجاج مع رقائق الأعشاب البحرية الحارة (32 درهم إماراتي). وتشتمل قائمة الأطباق الرئيسية على يخنة سيشوان بلحم العجل مع فطائر باو المقرمشة (56 درهم إماراتي)، ونودلز الأرز العريضة بالدجاج مع الصلصة الخاصة وبيض آجيما (38 درهم إماراتي)، إلى جانب طبق لحم العجل المطهو على نار هادئة مع التمر (56 درهم إماراتي).

وتعليقا على الموضوع، قالت ليلي هوا نغوين، مالكة مطعم فيتناميز فوديز ورئيسة الطهاة فيه: "نسعى لتسليط الضوء على مواهب وخبرات فريق العمل المتنامي في سلسلة فروع فيتناميز فوديز. وأبدع كل طاهٍ في فريق العمل بتقديم طبق خاص بالقائمة الشتوية يعكس التنوع الغذائي الذي تشتهر فيه المنطقة الفيتنامية التي ينتمي لها. ويغمرنا الحماس لتقديم هذه القائمة الجديدة مع اقتراب موسم الأعياد، ونتوقع أن تحظى بشعبية كبيرة بين ضيوفنا من العائلات والأصدقاء للاحتفال بالمناسبات الخاصة أو الاجتماعات الودودة".

ويمتلك مطعم فيتناميز فوديز خمسة فروع منتشرة في مختلف أنحاء دبي، بما فيها أبراج بحيرات جميرا ووسط دبي ونخيل مول وتايم أوت ماركت دبي ودبي هيلز مول. ويستوحي المطعم أفكار أطباقه من المطابخ المتنوّعة في العاصمة الفيتنامية ومدينة هوتشي منه، ويتم تحضيرها باستخدام المكونات الطازجة، حيث يتم طهو أغلب الأطباق في المرق والماء بدلاً من الزيت. ويقدم فيتناميز فوديز للضيوف أطباقاً لذيذةً من قائمته المميزة والطازجة، والتي تضم خياراتٍ واسعةٍ من المأكولات الصحية والمناسبة لمتّبعي نظام كيتو أو باليو أو النظام النباتي أو الڤيجان، إضافة إلى توفر الأطباق الخالية من الجلوتين ومشتقات الألبان.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى