افتتاح فرع ثانٍ لعلامة يوكو موكو بالإمارات

الأربعاء
02.11.2022
"يوكو موكو" من أبرز العلامات التي تتميز بصناعة الحلويات اليابانية المعروفة بجودتها ومذاقها المميز
 

افتتح، مؤخرًا، سعادة الدكتور عبدالسلام المدني سفير برلمان البحر الأبيض المتوسط في دول مجلس التعاون الخليجي ورئيس إندكس القابضة، وبرفقة السيد رينو شوجي نائب القنصل العام لليابان في دبي، وسوهي نيشينو كبير موظفي التسويق في يوكو موكو، والمهندس أنس المدني نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة إندكس القابضة؛ الفرع الثاني لسلسلة الحلويات اليابانية يوكو موكو.

وجاء هذا الافتتاح في وقت واصلت فيه كل من دولة الإمارات العربية المتحدة واليابان ترسيخ العلاقات الثنائية في مختلف المجالات الدبلوماسية والتجارية والثقافية حيث تم الاحتفال في وقت سابق من العام الحالي بمرور 50 عاماً إنشاء العلاقات الدبلوماسية والتجارية الودية بين الطرفين، كما بلغت قيمة التبادل التجاري بين البلدين نحو 30.5 مليار دولار خلال العام الماضي وحده، ووصل تعداد الجالية اليابانية في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى نحو 4,300 شخص بالإضافة إلى وجود 350 شركة يابانية تعمل في قطاعات حيوية مختلفة من بينها قطاعات الطاقة والبنى التحتية.

وصرح سعادة السيد رينو شوجي، نائب القنصل العام لليابان في دبي: "أود أن أهنئ جميع المنظمين على هذا الافتتاح المميز الذي سيزيد من شعبية المنتجات اليابانية في المنطقة ويزيد من مستهلكيها في دولة الإمارات العربية المتحدة.  كما يرمز هذا الافتتاح إلى استمرار العلاقات بين دولة الإمارات واليابان في كافة القطاعات، لذلك نشجع الجميع على الزيارة والاستمتاع بأفضل ما تقدمه اليابان في يوكو موكو ".

وتعتبر علامة يوكو موكو من أبرز الشركات التي تتميز في صناعة الحلويات في اليابان المعروفة بجودتها ومذاقها المتميز والتي بدأت العمل في متجرها الرئيسي في أوياما بالعاصمة اليابانية طوكيو ولديها الآن أكثر من 100 فرع حول العالم من بينها فرعان في دبي وآخران في البحرين

 كما صرح السيد سوهي نيشينو، كبير موظفي التسويق في يوكو موكو: "بما أن الحلويات هي المصدر الأكبر للسعادة، يعتبر افتتاح متجر يوكو موكو الجديد في فرصة مثالية لوصول منتجاتنا اليابانية إلى شريحة أكبر من الناس في المنطقة. من خلال افتتاح فروعنا في الخارج، فإننا نهدف إلى صنع مستقبل تتجاوز فيه الثقافات والقيم الحسنة حدودها ويتمكن الجميع من مشاركة الابتسامات والمذاق المميز وذلك بما يتماشى مع (حب الإنسانية) في جميع أنحاء العالم".

ومع انطلاقة الشركة التي يعود تاريخها إلى العام 1969 سعت يوكو موكو إلى تصنيع حلوياتها وفق أعلى معايير الجودة لضمان تمتع المتذوقين بكل قضمة، وتتمحور تلك المعايير حول اتباع أعلى درجات الممارسات الصحية واستخدام أحدث المعدات المتوفرة. حيث تقوم يوكو موكو بتعبئة حلوياتها ضمن صناديق مميزة ما يجعل منها علامة تجارية مرموقة في تقديم الحلويات كهدايا.

وصرح المهندس أنس المدني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة اندكس القابضة: "إن افتتاح الفرع الثاني لـ(يوكو موكو) يدل على رغبة البلدين المشتركة بإقامة علاقات مميزة ومستدامة كما يبرز مدى محبة الناس للحلويات اليابانية وللعلامة التجارية نفسها سواء داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

كما أضاف: "منذ أكثر من 10 سنوات وحتى الآن سعت إندكس للتجارة والاستثمار إلى تكثيف جهودها لجذب وإعطاء الفرص لأفضل الشركات لمشاركة إبداعاتها في المنطقة. نحن فخورون بالعلاقة التي بنيناها مع شركائنا في يوكو موكو ويسعدنا أن نعلن عن رغبتنا بالمزيد من الامتيازات محلياً في دولة الإمارات العربية المتحدة كما في دول مجلس التعاون الخليجي".

يذكر أن إندكس للتجارة والاستثمار، عضو في إندكس القابضة، هي شركة إماراتية متخصصة في الاستثمارات الاستراتيجية وتقدم خدمات مبتكرة وحلولاً شاملة للعملاء في جميع أنحاء العالم، وهي الشريك الحصري لشاتوريز في الشرق الأوسط.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى