"ذي بِت هاوس أوف" يفتتح أول فرعٍ له بدبي

الخميس
27.10.2022
"ذي بِت هاوس أوف باربيكيو" تعلن عن افتتاح أول فرعٍ لها في دولة الإمارات العربية المتحدة في "سيتي ووك" دبي خلال شهر نوفمبر المقبل
 

كشفت "ذي بِت هاوس أوف باربيكيو" عن موعد افتتاح أول فرعٍ لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في "سيتي ووك" دبي، خلال شهر نوفمبر المقبل. هذه العلامة التجارية الأردنية تشتهر بأطباق المشاوي التقليدية واللحوم المدخنة الفاخرة والمحضرة طازجة يوميًا باستخدام مكوّنات عالية الجودة، وتمتلك فروعاً لها في أربيل- العراق، مع خطة للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي.

الفرع الجديد لمطعم "ذي بِت" يقع في "سيتي ووك" الوجهة المثالية في دبي لعيش تجارب ترفيهية عصرية، ويتسع لنحو 120 ضيفاً في صالتيه الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى ركن للعصائر، مع مطبخ أنيق مفتوح تتوسطه مدخنة الشواء التي جرى تصميمها خصيصاً لتحاكي مفاهيم هذه العلامة التجارية المميّزة.

يتمّ تحضير جميع الأطباق المشوية والمدخنة يومياً في المطبخ المفتوح أمام روّاد المطعم، لتكون شهية وطازجةً على الدوام. ويقوم خبراء الشواء بتحضير الخلطات المتنوّعة بحرفيةٍ عالية، مع تتبيل كل قطعة من اللحم بمفردها، والمباشرة بعملية الشواء والتدخين بكل هدوء، بمعدّات شواء خاصة يُستخدم فيها نوعٌ محدّد من الحطب، لإضفاء نكهةٍ شهية على اللحم الذي ينضج من الداخل والخارج، علماً أنّ عملية تدخين الدجاج المشوي على نارٍ هادئة قد تستغرق 4 ساعات، فيما تصل فترة تدخين لحوم الضأن والبقر إلى نحو 22 ساعة.

كما يُقدّم "ذي بِت" تشكيلةً واسعة من أطباق "الباربيكيو"، أبرزها طبق شرائح "البريسكيت" ومكعبات "البريسكيت" المحمّرة ولحم رقبة الضأن وغيرها، بالإضافة إلى سندويشات شهية، مثل "تريبل بي" و"بيت روست" و"هاوس برجر" و"تشيكن فييستا".

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى