منتجع زويا الصحي وجهة العلاجات الصحية

السبت
01.10.2022
اكتشف أروع ملاذ للعلاجات الصحية وإنطلق في رحلة علاجية مريحة و إستمتع بأجواء طبيعية رائعة
 

يُعتبر منتجع زويا الصحي الوجهة الأولى للعلاجات الصحية في الإمارات العربية المتحدة، إذ يقدّم لضيوفه تجربة متكاملة تُعدّ الأولى من نوعها في المنطقة وتوفّر رحلات علاجيّة قائمة على نهج فريد وشامل.

يدعو منتجع زويا ضيوفه إلى اختبار مزايا واسعة والاستفادة منها إلى أقصى الحدود فيما ينطلقون في رحلة غامره بالسلام والتوازن وتجديد الشباب. سيحظون بفرصة إختيار رحلات صحية حسب متطلباتهم أو اختيار أحد البرامج المتاحة حالياً. يقدّم المنتجع مجموعه واسعة من العلاجات أبرزها التخلّص من السموم والصيام العلاجي، العلاج الفيزيائي وإعادة التأهيل والطب المتكامل والتجميلي وذلك بهدف تعزيز الحيوية والنشاط.

 

منتجع داخل أحضان الطبيعة

يقع المنتجع في منطقة الزوراء في عجمان على مساحة 5.4 مليون متر مربّع من الأراضي الساحلية، مع الإشارة إلى أنّ المنطقة تضمّ بحيرات وغابات قرم حيث تعيش مجموعةٌ متنوعة ومذهلة من الكائنات البحرية والنباتات المحلية، كما تأوي العديد من الطيور المقيمة والمهاجرة. يبعد منتجع زويا 25 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي بالسيارة.

يتميز منتجع زويا الصحي بتصميم يحاكي المنتجعات البوتيكية، ويقع في وسط ملعب الزورا للجولف وبالتالي لا شكّ في أنّه يرضي أذواق عشّاق الجولف. كما سيتمكّن الضيوف من التمتّع بالأنشطة الخارجية بما فيها ركوب الدراجة الهوائية، وركوب قوارب الكاياك، والتنزّه في الطبيعة. منتجع زويا ليس مجرّد منتجع صحي فحسب، إنّما يشكّل مكاناً مميّزاً يحمى و ينشط الذهن والجسم والروح ويغذّيها ويجدّدها. سيغادر الضيوف مفعمين بالتجدّد والحماس من خلال تعلم طرق مثالية للتعامل مع التحدّيات اليومية بهدوء وسلاسة.

أروع ملاذ للعلاجات الصحية

بينما يتمتع الضيوف بالهدوء و المناظر الطبيعية، يمكنهم الاستمتاع بإقامة فاخرة حيث يمكنهم الاختيار من برامج تحسين الصحة المتوفره للاستفادة من المزايا مُثبتة الفعالية، و تضم برامج تكامليه مصممه خصيصا لتحسين عمليّة الهضم، وتعزيز صحّة البشرة، وتعزيز عمليّة الأيض، وتقوية جهاز المناعة، ورفع المعنويات وغيرها الكثير. 

علاوةً على ذلك، تُبتكر البرامج الصحية بحسب كلّ ضيف بناءً على استشارة تُجرى مع الخبراء المقيمين في المنتجع، وذلك بالارتكاز على توجيهات المحترفين وخبرتهم في مجال الطبّ والصحة الشاملة. تتوفّر تسعة برامج مختلفة للعلاجات الصحية بما في ذلك محطة العافية "Wellcation"، وبرنامج دعم جهاز المناعة، وبرامج التخلّص من السموم، والعلاج الفيزيائي، وإعادة التأهيل، وبرنامج التحكم في الوزن، ودعم وظائف الكبد، وتجديد الشباب فضلاً عن برامج اللياقة البدنية وعلاجات لعلامات التقدّم في السنّ، لتلبّي كل هذه البرامج العلاجية متطلبات الجميع.

علاجات سبا معزّزة للحيوية

ستساعدك جميع العلاجات المميزة المتوفرة بالسبا فى منتجع زويا على إعادة التوازن إلى ذهنك وجسمك التي تساعد على التخلّص من الإجهاد و علاجات العناية بالبشرة و علاجات العناية بالجسم مثل طقوس الاستحمام و لفائف الجسم العضوية. يقدم منتجع زويا معالجين معتمَدين ومتخصّصين ليقدّموا لك تجربة مساج مثاليه لا تنسى.

تشمل مرافق السبا في المنتجع العلاج المائي، وساونا بالأشعة تحت الحمراء، حمام ڤيتشى وحمّام تركي، كل هذه المرافق متاحهً في جميع مناطق السبا منها المناطق المخصّصة للرجال والسيدات و العائلات، ممّا يضمن تجربة إسترخاء مطلقة تغير نمط حياة الضيوف و تضمن اعتماد أسلوب حياة جديد صحي عند المغادرة .

الحفاظ على أسلوب حياة صحي

يدعو منتجع زويا الضيوف إلى الاستفادة من صالة اللياقة البدنية  الطبية و الجيم المائي لإتّباع نمط حياة صحي مع ممارسة الأنشطة الرياضية، يتضمن مجموعة متنوعة من دروس اللياقة البدنية  وتمارين التأمل و العلاجات الروحية لأستعادة اليقظة الذهنية.

في بداية الرحلة العلاجية، سيقوم الأطباء والفريق الطبي الشامل بتقييم المؤشّرات الحيوية التي يراقبها سفير العافية ليضع بدوره برنامجاً مخصصاً لكلّ فرد. وتمّ تزويد المركز الطبي للياقة البدنية في زويا بأحدث المعدات الألمانية المتطوّرة، ويتوفّر فيه مدربين ذوي خبرة عاليه لمساعدة الضيوف على تحقيق أهدافهم في مجال اللياقة البدنية و التأهيل بعد الإصابات الرياضية.

يقدّم منتجع زويا رحلة علاجية تصبّ تركيزها على ضبط الوزن بشكل صحي في بيئة يسودها الهدوء، وذلك باللجوء إلى أحدث التطورات العلمية. ويضمّ هذا البرنامج علاجات عدّة منها الصيام العلاجي لفقدان الوزن، و تعلم عادات صحيه جديدة من خلال المحاضرات  المتمحورة حول اليقظة الذهنية و المعلومات الغذائية المفيدة، ويرتكز برنامج ضبط الوزن على ثلاثة مبادئ أساسية وهي إزالة السموم والعلاجات الطبيعية والوريدية، وتوفير بيئة علاجية هادئة قائمة على التوجيهات المعنوية. كما يستفيد الضيوف بتعلم كيفية تحسين نظامهم اليومي وعيش حياة صحية أفضل  بعد انتهاء إقامتهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى