الخميس
20.10.2022
يتميز المطعم بطابع جديد كلياً يبرز بوضوح في تصاميمه الداخلية العصرية التي تزينها الرسومات الملونة وتعززها الأجواء الحيوية
 

أعلنت "تي جي آي فرايديز"، سلسلة المطاعم العصرية الرائدة عالمياً، عن افتتاح فرعها الجديد في دبي مول، والذي يوفر لضيوفه تجربة فريدة بتصاميمه الداخلية الاستثنائية وقائمة مأكولاته الشهية.

يتميز المطعم بطابع جديد كلياً يبرز بوضوح في تصاميمه الداخلية العصرية التي تزينها الرسومات الملونة وتعززها الأجواء الحيوية.

ويتألق "تي جي آي فرايديز دبي مول" بإطلالة جميلة على نافورة دبي من خلال موقعه الاستراتيجي على الواجهة المائية في دبي مول. ويضم المطعم الجديد في دبي مول منطقتي جلوس داخلية وخارجية ويتسع لأكثر من 250 ضيفاً.

يقدم المطعم قائمة طعام متنوعة تضم تشكيلة كبيرة من المقبلات اللذيذة، والبرجر، وشرائح الستيك الشهية، والسلطات الطازجة، مع العديد من الأطباق الصحية والنباتية. إضافة إلى أشهر أطباق حلقات البطاطس المقلية المقرمشة وقطع الدجاج مع صلصة البوفالو والدجاج بخلطة توابل الكاجون وباستا الروبيان، بالإضافة إلى تشكيلة مميزة من الأطباق الجديدة بما فيها لفائف الخس والدجاج التايلندية والدجاج المشوي وبرجر الدجاج وسلطة جبنة الحلومي وغيرها الكثير من الأطباق الشهية.

وللحلويات والمشروبات أهمية كبيرة في "تي جي آي فرايديرز"، حتى إنه يخص قائمة خاصة بها. ويمكن لرواد المطعم الاختيار من بين باقة واسعة من الموكتيلات مثل: الموهيتو، والشاي المثلج، والسموذي، وبوسعهم التلذذ بشرب ميلك شيك الفانيلا، أو ميلك شيك أوريو، بما يتواءم مع الطابع الأمريكي للمكان. أما بالنسبة للحلويات، فهناك كيكة البراوني، ومولتن تشوكلت كيك مع آيس كريم الفانيلا.


الأكثر شيوعاً في المنتدى