الإمارات تشارك في معرض "فروت أتراكشن"

الأحد
02.10.2022
معرض فروت أتراكشين الحدث الرائد في تسويق الفواكه والخضروات في العالم يعلن عن تأكيد حضور 1700 جهة عارضة
 

أكد معرض فروت أتراكشين، الحدث الرائد في تسويق الفواكه والخضروات في العالم الذي تنظمه IFEMA MADRID وFEPEX، أنه من المتوقع حضور أكثر من 80.000 متخصص في مجال الأغذية والمشروبات و1700 جهة عارضة من الصناعة يمثلون 52 دولة، بما في ذلك المشترين من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

ومن المتوقع أن يزداد عدد العارضين أكثر بالتزامن مع استمرار التزام اللاعبين الرئيسيين في الصناعة، حيث سيتم استخدام أكثر من 55,000 متر مربع من قبل المشاركين في سوق الفواكه والخضروات الدوليين، مع تخصيص ثماني قاعات من مركز المعارض في مدريد للمعرض، بزيادة قدرها 38٪ عن الحدث السابق بمستويات حضور تضاهي فترة ما قبل الجائحة.

وبهذه المناسبة قالت ماريا خوسيه سانشيز، مديرة معرض فروت أتراكشين: من حيث العارضين، فإن 52٪ من إجمالي المشاركة تأتي من السوق الإسبانية مع مشاركة قطاع واسع من مجتمعات الفاكهة والخضروات في البلاد، وهذا ما يؤكد ثقة القطاع في معرض فروت أتراكشين، الذي يكمن نجاحه بشكل أساسي من خلال الاهتمام الكبير بسوق الفاكهة والخضروات الإسبانية للمبيعات الدولية، حيث يعد معرض فروت أتراكشن حدثًا تجاريًا رئيسيًا للإنتاج والتسويق والتوزيع على مستوى العالم".

أنشأ منظمو الحدث أيضًا برنامج مشترين مخصص يوفر للمشاركين منصة للترويج والتوسع الدولي من خلال برنامج الضيف الدولي، والذي أكد حضور 600 مشترٍ من 70 دولة، بما في ذلك رؤساء مشتريات التجزئة والمستوردين وتجار الجملة المدعوين من جميع أنحاء العالم.

سيستضيف الحدث كجزء من برنامج البلدان المستوردة، بما في ذلك المشترين من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وكندا، حيث سيعمل معرض فروت أتراكشن على تعزيز العلاقات مع هذه الأسواق مدعومة ببرنامج كامل لمناقشات المائدة المستديرة والجولات المصحوبة بمرشدين في المعرض وجلسات وندوات مخصصة للأعمال بين الشركات B2B.

يشهد المعرض مشاركة أوروبية كبيرة تشمل كلاً من: فرنسا وإيطاليا وهولندا والمملكة المتحدة وبلجيكا والبرتغال وبولندا وألمانيا ومشاركة جماعية من صربيا وألبانيا ودول أخرى مثل كولومبيا والولايات المتحدة وكوريا وبيرو وتشيلي وجنوب إفريقيا والهند وزيادة في المشاركة الإفريقية خاصة من كينيا وغينيا وساحل العاج.

وتعد منصة فريش فود لوجيستكس، التي تنظمها IFEMA كمنصة قطاعية جديدة للخدمات اللوجستية للأغذية الطازجة والنقل وإدارة سلسلة التبريد.

هذا ويظهر المعرض مرة أخرى التزامه بالمجالات الثلاثة للحلول والخدمات المتعلقة بالابتكار في القطاع الزراعي: استقطاب التكنولوجيا الحيوية والزراعة الذكية والمياه الذكية والطاقة، كما تقوم بالترويج للسوق البيئي الكلاسيكي، وهو مجال متخصص لتسويق وتصدير المنتجات العضوية والمنتجات الطازجة والصناعات الإضافية المساعدة.

هذا ويظهر المعرض مرة أخرى التزامه بالمجالات الثلاثة للحلول والخدمات المتعلقة بالابتكار في القطاع الزراعي: استقطاب التكنولوجيا الحيوية والزراعة الذكية والمياه الذكية والطاقة، كما تقوم بالترويج للسوق البيئي الكلاسيكي، وهو مجال متخصص لتسويق وتصدير المنتجات العضوية والمنتجات الطازجة والصناعات الإضافية المساعدة.

وقد تم تخصيص منطقتي مركز الابتكار ومنتدى الابتكار مرة أخرى للابتكار والأفكار التجارية الجديدة في هذا القطاع، كما سيستضيف المعرض جوائز "إنوفيشن هب"، التي أصبحت حدثًا رئيسيًا بمناسبة دعم ريادة الأعمال في هذه الصناعة.

كما سيسلط معرض فروت أتراكشين 2022 الضوء لأول مرة على أحد منتجات الفواكه وهي فاكهة الفراولة.

ومن أبرز الأحداث الأخرى في نسخة هذا المعرض هو منطقة "فاكتوريا شيف"، حيث تمثل هذه المنطقة مساحة تذوق الطعام داخل معرض فروت أتراكشن مع عروض توضيحية وعروض طبخ جذابة.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى