"انتيريرز" تكشف توجهات موسم الخريف

الجمعة
16.09.2022
"انتيريرز" تكشف عن مجموعة من قطع الأثاث والديكور المميزة التي تعكس توجهات موسم الخريف الحالي
 

 كشفت انتيريرز، متاجر الأثاث الفاخر الرائدة في دولة الإمارات، عن مجموعة من القطع المميزة التي تعكس أحدث توجهات الموسم الجديد.

وكانت الرغبة في الراحة والاستقرار وراء العديد من خيارات الديكور والتصميم الخريف الماضي، ولا تزال هذه الرغبة تهيمن على توجهات التصميم الداخلي هذا العام. ومع استمرار الأفراد في قضاء المزيد من الوقت داخل المنزل، فإن ذلك يقود إلى رغبة قوية في إنشاء مساحات تعكس الرغبة في الشعور بالدفء والاستدامة والتفرد. 

  1. الألوان الجريئة ودرجات الألوان الترابية

تراجع استخدام الألوان المحايدة قليلاً خلال عام 2022، حيث بدأ المستهلكون في استخدام الألوان المتنوعة مرةً أخرى، لكن المنتج النهائي سيكون قريباً للغاية من الأشكال الموجودة في الطبيعة. وتسهم درجات الألوان البني والأخضر في إضفاء المزيد من التميز والدفء والراحة على أجواء المنازل.

أريكة OVER - SCAPPINI HOME

29915 درهماً

تتميز أريكة Over من مجموعة NEXT لعلامة Scappini Home بتصميمها غير المتماثل حيث تستلهم أسلوب التصميم الإيطالي مع مجموعة رائعة من الألوان والأنسجة التي تضفي لمسة من الأناقة على أجواء أي غرفة. تتميز هذه الأريكة بأقمشة غنية وألوان جريئة تعزز شكلها وطابعها، ما يجعل منها قطعة مثالية لأي منزل.    

  1. أثاث من الخشب الداكن: 

يتناسب الأثاث المصنوع من الأخشاب الداكنة مع أي أسلوب تصميم، سواء اختار المتسوقون أجواء كلاسيكية أو حديثة في منازلهم. ويقدم الأثاث ذو الألوان العميقة أساساً عضوياً ومحايداً وهو بمثابة لوحة فنية رائعة لتجربة الألوان الغنية والتصميمات الجريئة، التي تبرز الضوء على الأنماط الطبيعية للأخشاب.

طاولة طعام مستديرة CAHILLBERNHARDT

24990 درهماً

تجمع طاولة الطعام المستديرة Cahill بين الألومنيوم وخشب الصوار باللونين الرمادي والبني. ويتميز الجزء العلوي المعدني المستدير بمظهره الريفي والعضوي للخشب مع سطح مزخرف ومنحوت يتباين مع بساطة القاعدة الخشبية الأسطوانية للطاولة.

  1. قطع مصنعة على شكل سلة:

تصاميم مرنة تضفي ملمساً ودفئاً طبيعياً على مساحة المعيشة. ومع وجود المزيد من الإكسسوارات المنزلية الإبداعية المصنوعة من لمسات من الخيزران، يعد هذا التوجه خياراً مميزاً للديكور يفوق التصميمات الداخلية للمنازل الساحلية والريفية.

مصباح أرضي - UTTERMOST

1890 درهماً

يتميز هذا المصباح الأرضي الرائع بقاعدة من النيكل المصقول بشكل جمالي معززة بثلاثة أغطية للأضواء على شكل أسطوانة مكونة من حبال مشدودة بإحكام. ويسهم الجزء الخارجي من الحبل المكون لأغطية الأضواء في منح المصباح مظهراً ريفياً كما يقدم كمية مثالية من الضوء.

  1. المنحنيات:

يتم استبدال الأشكال الهندسية ذات الزوايا الحادة والتي كانت شائعة في التصميم الداخلي والهندسة المعمارية، بخطوط أكثر نعومة وتموجاً. وظهرت الأقواس والمنحنيات في عام 2022 بسبب رغبة العملاء الجماعية في الحصول على مساحة معيشة مريحة مع الأشكال المستديرة التي تمنح شعوراً بالنعومة والهدوء أكثر من الزوايا الحادة والخطوط المستقيمة.

مقعد PENELOPE - CORNELIO CAPPELLINI

23310 دراهم

تتميز مجموعة مقاعد Penelope ذات الذراعين بزخارف منحنية على الظهر وتوسيد يدوي مع أربع طبقات زخرفية تعزز السطح المستدير للمقعد وتوازن نمط تطريز الهيكل الخلفي للمقعد، ما يجعله أحد أبرز قطع الأثاث في غرفة المعيشة أو غرفة النوم              

  1. المكاتب المنزلية:

لا تزال المكاتب المنزلية تحظى بأهمية ملحوظة خلال عام 2022 في ظل الطلب المتزايد باستمرار على المساحات الوظيفية التي تسمح بأقصى قدر من الإنتاجية والراحة. وتعد الطاولات القوية مع مساحات التخزين الفسيحة والكراسي المريحة واللمسات الطبيعية أموراً رئيسية في تأسيس مكتب منزلي مثالي.

طاقم مكتب BARCELONA - JONATHAN CHARLES

13745 درهماً

تستلهم هذه الطاولة المكتبية المميزة تصميمها من أعمال الحديد الإسبانية التقليدية، وهي مصنوعة من خشب الجوز الغني مع سطح أملس. وتتميز الطاولة بلمسات معدنية مصممة خصيصاً لتضيف المزيد من العمق والشخصية إلى الطاولة مع طبقة الباتينا بلون الشامبانيا التي تكمل ألوان خشب الجوز بطريقة مثالية. 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى