الإثنين
05.09.2022
"ماجد الفطيم" تضيف محفظة SHAREPay لبرنامج مكافآت العملاء SHARE التي تمكّنهم من سداد قيمة مشترياتهم مباشرة باستخدام النقاط
 

أعلنت "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ووسط آسيا، اليوم عن إطلاقها خاصيّة SHAREPay للسداد كأحدث إضافة لبرنامجها لمكافآت العملاء "شير" SHARE. وستسهم هذه التقنية الماليّة الجديدة في تعزيز تجربة عملاء برنامج SHARE، حيث ستمكّنهم من استخدام نقاط "شير" في سداد قيمة مشترياتهم في جميع منافذ البيع التابعة لشركة "ماجد الفطيم"، بالإضافة إلى خاصيتي إيداع النقاط المكتسبة واسترجاعها بنقرة واحدة. 

وتعدّ SHAREPay أول محفظة رقميّة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ستمكن عملاء برنامج SHARE من ربط 10 بطاقات ائتمان أو سحب كحد أقصى ببطاقة رقمية واحدة، ممّا سيتيح لهم اكتساب واستخدام نقاط SHARE مباشرة في جميع أنحاء منظومة الأعمال التابعة لـ"ماجد الفطيم". ويمكن للعملاء الآن سداد قيمة مشترياتهم إمّا من خلال بطاقاتهم المرتبطة بـSHAREPay أو باستخدام نقاط SHARE الخاصة بهم عند جميع منافذ البيع التابعة للشركة بطريقة سهلة وسريعة وميسّرة. 

وحصلت SHAREPay مؤخراً على جائزة "أفضل بطاقة مبتكرة" لهذا العام من جوائز "سِيمْلس الشرق الأوسط" للعام 2022، وهي إحدى الجوائز الرائدة في مجالات تقنيات السّداد، والتقنيات المالية، وقطاع التجزئة والتجارة الإلكترونية. 

وتعليقًا على إطلاق هذه المحفظة الرقمية المبتكرة، قال جو أبي عقل، الرئيس التنفيذي للتطوير المؤسسي في "ماجد الفطيم القابضة": "يعكس إطلاق SHAREPay حجم جهودنا المتواصلة لتطوير منظومة أعمالنا الشاملة لأسلوب الحياة، بما يضمن حصول عملائنا على أفضل التجارب وأسعد اللحظات، وذلك من خلال بحثنا المستمر عن أفضل الإضافات الخدمية المكمّلة لأعمالنا الأساسية من خلال توظيف التقنيات والحلول المبتكرة. ومع انتشار تقنيات الدفع الرقمية بشكل واسع وإقبال العملاء نحو الاقتصاد اللانقدي بشكل متزايد، تأتي محفظة SHAREPay كخيار طبيعي يواكب تطلعات عملائنا عبر تفعيل ودمج هذه الخاصية في جميع أنحاء منظومتنا الشاملة." 

ومن جهتها، قالت كاشميرا موتيوالا، رئيس قسم ولاء العملاء في "ماجد الفطيم القابضة": "إن عملاءنا مرتبطون بشكلٍ وثيق بالإنترنت وهم محترفون في استخدام التقنيات الرقمية ويسعون لتسهيل تعاملاتهم من خلالها، كما أنهم يسيرون نحو الاقتصاد غير النقدي الذي مكّنته تقنيات السّداد الرقمية بدون تلامس. ومن خلال إطلاق SHAREPay والاستثمار في تنمية قدرات "ماجد الفطيم" في مجال التقنيات المالية، أصبح بإمكاننا اليوم تقديم السهولة والراحة لعملائنا من خلال محفظة رقمية تتيح الدفع بدون تلامس، بالإضافة إلى دمجها لخدمات القيمة المضافة وخيارات التمويل البديلة."

وأضافت موتيوالا: "تشهد أجندتنا الرّقمية تحديثات متلاحقة تواكب تطوراتنا ومبادراتنا الحالية، وستزودنا خاصية SHAREPay ببيانات قيّمة ستساعدنا في تطوير تجارب متّسقة تلبّي تطلعات عملائنا على جميع المستويات، بغية تحقيق رؤية ماجد الفطيم التي تتمحور حول تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم." 

وفي إطار عمليات الإعداد لإطلاق محفظة SHAREPay الرقميّة، تعاونت "ماجد الفطيم" مع العديد من مزودي الخدمات، ومن بينهم "فيزا" و"نتورك إنترناشيونال" و"آي 2 سي" والذين لعبوا دورًا أساسيًا في صياغة هذا الحل التقني والمالي المبتكر.

وفي السياق ذاته قال مادهور ميهرا، رئيس مبيعات التجار والعملاء الجدد لدى شركة "فيزا" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تقدّم المحفظة الرقمية SHAREPay قيمة ثمينة وفريدة من نوعها تعزز مستويات السهولة وتمنح تجربة رقمية خالية من المتاعب لمستخدمي برنامج ماجد الفطيم الشهير لمكافآت العملاء. وتسعدنا الشراكة معهم لإطلاق هذا الحل المبتكر دعمًا لجهودهم الرامية لإثراء مزايا التجارة الرقمية بأسلوب في غاية الأمان والسلاسة وتقديمها لعملاء الشركة وشركائهم من التجار على حد سواء."

ويأتي إطلاق هذه المحفظة الرّقمية المبتكرة، متماشيًا مع جهود الشركة لتنويع أعمالها في مجالات رقمية جديدة، ومن بينها التقنيات المالية التي تتمتع اليوم بتكامل تام مع وحدات أعمالها الحالية. ولذلك تعمل "ماجد الفطيم" على توسيع حلولها في مجال التقنيات المالية وإيصالها قريبًا إلى منظومتها الخارجية، وتقديم منصّة مصمّمة خصيصًا لتمكين مجتمع التقنيات المالية من الازدهار، من خلال الاستفادة من حجم أعمال الشركة وانتشارها وكذلك شركائها، لتقديم منتجات وخدمات متميزة تستند إلى قدرتها على تحليل البيانات الداخلية والخارجية وتقنياتها المالية.

وقال أمير وين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "آي 2 سي": "يسعدنا ترسيخ شراكتنا مع "ماجد الفطيم" والعمل ضمن هذا الإطار على توسيع نطاق تجربة مبيعات التجزئة للمستهلكين والارتقاء بها إلى مستويات تواكب توجهات العملاء اليوم، وهو ما توفره تقنيتنا من الجيل القادم في مجال المدفوعات والعمليات المالية الرقمية، والتي صُمّمت لتتيح لأصحاب الرؤى الاستشرافية مثل "ماجد الفطيم" القدرة على التفاعل مع الأسواق والعملاء من خلال أدوات ومنتجات مبتكرة مثل SHAREPay، ونحن فخورون بقدراتنا وتقنياتنا التي تضمن لهم تقديم تجربة سلسة لعملائهم." 

وتتوفر خاصيّة SHAREPay للدفع بدون تلامس على منصات iOS، حيث يمكن الاستفادة من نقاط "شير" SHARE لدى جميع العلامات التجارية التابعة لشركة ماجد الفطيم أو المستأجرين في مراكز التّسوق الـ17 التابعة لها في دولة الإمارات، ومن بينها مول الإمارات ومراكز تسوق "سيتي سنتر" والمطاعم والمتاجر وغيرها. ويمكن للعملاء الاستفادة من المزايا التي تقدمها هذه المحفظة الرقمية من خلال تحميل تطبيق SHARE المتوفر على متجر "أبل". للمزيد من المعلومات يرجى زيارة https://www.sharerewards.com/en/sharepay

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى