مقر إقليمي لـ"بيج لويالتي" بدبي كوميرسيتي

الأحد
12.09.2021
"بيج لويالتي" تُوفر باقة متكاملة من خدمات البرمجة الحاسوبية وإدارة المشاريع وسلسلة التوريد
 

دبي – الفرنشايز (بيان صحفي)

أعلنت دبي كوميرسيتي، أول منطقة حرة للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، عن افتتاح "بيج لويالتي"، الشركة التركية الرائدة في مجال المكافآت والتجارة الإلكترونية، لمقرها الإقليمي الجديد في المنطقة الحرة، في خطوة تدعم مساعي الشركة الرامية لتقديم باقة واسعة من الخدمات للشركات العاملة في قطاع التجارة الإلكترونية في المنطقة لمساعدتها على الازدهار والوصول إلى الأسواق العالمية.

وانطلاقًا من عملياتها في دبي كوميرسيتي، ستجمع بيج لويالتي مجموعة متنوعة من العلامات التركية الرائدة لتضعها في متناول المستهلكين بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب المساعدة على بيعهم مجموعة متنوعة من الأسواق عن طريق منصة توزيع التجارة الإلكترونية التابعة لها.

وبهذا الصدد، قال ديفير فورستر، الرئيس التنفيذي للعمليات في دبي كوميرسيتي: "يُسهم نقل العلامات التجارية البارزة في قطاع التجارة الإلكترونية، مثل بيج لويالتي، لمقرها إلى دبي كوميرسيتي في تعزيز مكانتنا على مستوى المنطقة، إذ تُعتبر الشركة إضافة قيّمة إلى محفظة الشركات التي تتخذ من دبي كوميرسيتي مقرًا لها، حيث نتعاون للإسهام في نمو سوق التجارة الإلكترونية على مستوى دولة الإمارات والمنطقة".

وتابع فورستر: "تُمثل مرافق دبي كوميرسيتي وخدماتها عالمية المستوى حافزًا كبيرًا يجذب أبرز الجهات في سوق التجارة الإلكترونية ويُساعدهم على تأسيس حضورهم في المنطقة. وبفضل ما توفره من خيارات تأسيس الشركات والتسهيلات والإجراءات الجمركية المبسطة والباقة المتنوعة من الخدمات الأخرى، تضمن دبي كوميرسيتي تزويد متعامليها بالمنظومة المثالية لتوسيع أعمالهم والازدهار".

ومن جانبه، قال أنيس كارسلي أوغلو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بيج لويالتي: "نرى في نموذج دبي كوميرسيتي القائم على مفهوم تأسيس مركز عابر للحدود للتجارة الإلكترونية واحدة من أبرز المبادرات التي شهدتها المنطقة، لذلك سنستثمر عملياتنا في دبي كوميرسيتي لطرح منتجاتنا في المنطقة بشكل أسهل وأكثر مرونة. وتنطوي الخطوة على تقديم باقة واسعة من المنتجات إلى جانب الحد من التكاليف بما يدعم سوق التجارة الإلكترونية بشكل عام".

وقال السيد محمد غورون، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بيج لويالتي: "نحظى إلى جانب المساحة المتميزة ضمن مركز التغليف الخاص بنا في دبي كوميرسيتي، بفرصة الوصول إلى الخدمات المبتكرة والمجانية للمنطقة الحرة وعروضها المتنوعة، فضلًا عن استخدامها لتوفير بوابة عالمية إلى المنطقة".

وتُعد بيج لويالتي، التابعة لمجموعة بيج بلاس التي تأسست عام 1999، شركة الولاء والمكافآت التركية الرائدة عالميًا. وتُوفر الشركة باقة متكاملة من الخدمات، مثل البرمجة الحاسوبية وإدارة المشاريع وسلسلة التوريد وإدارة اللوجستيات وخدمات ما بعد البيع. واستنادًا إلى خبرتها التي تزيد عن العشرين عامًا، وسعت بيج لويالتي خدماتها من خلال فتح مكاتبها في دبي وأمستردام لتغطية مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا. وبدأت مكاتب الشركة في دبي بتقديم الخدمات لـ 15 دولة في الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشرق المتوسط.

وتعد دبي كوميرسيتي أول منطقة حرة رائدة ومتخصصة بشكل حصري بقطاع التجارة الإلكترونية، وجرى تطويرها على مساحة 2.1 مليون قدم مربعة وبتكلفة 3.2 مليارات درهم لتقديم الدعم لشركات التجارة الإلكترونية الجديدة والحالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتوفر دبي كوميرسيتي مجموعة من المكاتب الحديثة والمستودعات المتطورة، إلى جانب خدمات الميل الأخير، أو التوصيل إلى الوجهة النهائية. وبفضل البنية التحتية العالمية المستوى توفر المنطقة الحرة أيضًا مساحات مكتبية مرنة، ومراكز قابلة للتطوير بما يوفر خيارات متعددة للشركات العاملة في قطاع التجارة الإلكترونية.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى