"إكسيلا" تعزز المسارات الأكاديمية للتلاميذ

الثلاثاء
30.08.2022
مجموعة إيفولفنس نولدج إنفستمنت (EKI) المجموعة التعليمية الرائدة تباشر عملها تحت علامة "إكسيلا" في دول مجلس التعاون الخليجي
 

كشفت مجموعة إيفولفنس نولدج إنفستمنت (EKI)، المجموعة التعليمية الرائدة في تشغيل المدارس من حضانة الأطفال وحتى التعليم الثانوي في مجلس التعاون الخليجي، عن بدء عملها من الآن فصاعداً تحت اسم إكسيلا.

وسعياً لتقديم تعليم متميز يستهدف عدداً كبيراً من التلاميذ من أكثر من 80 جنسية موزعين على أربع مدارس ودور حضانة في الإمارات العربية المتحدة، تعتمد إكسيلا، نهجاً تعليمياً تقدمياً وشاملاً يدعم خلق بيئات تعليمية ديناميكية؛ ويضمن تكييف مسارات تعلم التلاميذ مع قدراتهم الفردية وتسخير الإمكانات الأكاديمية والرقمية والبشرية للأجيال الحالية والمستقبلية.

وقد أبصر النهج الشامل النور من خلال التركيز على التلاميذ من كافة النواحي، مع الجمع بشكل إبداعي بين نمو التلاميذ على الصعيد الشخصي والسلامة العقلية والمسارات الأكاديمية.

كذلك تسعى المجموعة المشغلة للتعليم المتميز إلى تنمية كل طفل وتمكين التلاميذ من خلال بيئات تعليمية مبتكرة وديناميكية؛ ودفع رحلات التطوير الذاتي للتلاميذ وتعزيز شغفهم السليم بالفضول والاكتشاف.

وتعليقاً على تجديد العلامة، جاء في حديث للدكتور مهدي مطر، الرئيس التنفيذي لشركة إكسيلا: "لقد حرصنا منذ اليوم الأول على تركيز المجموعة في المنطقة على تقديم تعليم متميزمن شأنه تنمية كل طفل وتلبية احتياجاته الفردية. نحن فخورون بسجل إنجازاتنا الناجحة التي حصدناها حتى يومنا هذا، والتي تشمل تشغيل مدارس ريبتون في الإمارات العربية المتحدة، ونفخر بتقييماتنا المتميزة المتتالية التي ما زلنا نحصدها من دائرة التعليم والمعرفة وهيئة المعرفة والتنمية البشرية، وبشهادات مدرسة آبل المتميزة. وما كنا لنحقق أياً من ذلك لولا جهود طاقم التدريس المتفاني وأعضاء هيئة التدريس في جميع مدارسنا ودور الحضانة".

هذا وقد أطلقت إكسيلا مؤخراً سجل ريبتون المخصص للتلاميذ، وهو محفظة رقمية للوسائط المتعددة القائمة على تقنية البلوكتشين، لتسجل بدورها أولى الابتكارات التي ستجر خلفها المزيد.

وتعمل المحفظة المبتكرة على أرشفة مسيرة كل تلميذ في المدرسة، وتشمل مجموعة مركزية من السجلات الأكاديمية كالسجلات الدراسية والشهادات وصور الفصل والجوائز والإنجازات اللامنهجية.

وتماشياً مع ميثاق الإمارات الخمسين لبناء ملف تعليمي مركزي لكل مواطن، أطلقت إكسيلا المنصة السلسة لإنشاء ذاكرة رقمية لرحلات التلاميذ، محققةً بذلك إنجازاً رئيسياً كأول مشغل تعليمي من رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر يقوم بذلك في المنطقة.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى