الخميس
11.08.2022
مراكز التسوق التابعة لشركة "ماجد الفطيم" تطلق العرض الترويجي الخاص بمتجر LEGO® المرخص في كافة أرجاء دولة الإمارات
 

تطلق مراكز التسوق التابعة لشركة "ماجد الفطيم"، في كافة أرجاء الإمارات العربية المتحدة، العرض الترويجي الأول من نوعه الخاص بمتجر LEGO® المرخص، وذلك خلال الفترة الممتدة من 4 أغسطس حتى 4 سبتمبر.

واحتفالاً بالذكرى السنوية 25 على انطلاق مفاجآت صيف دبي سيتيح هذا العرض الترويجي الذي سيقام في "سيتي سنتر مردف"، ومن ثم في "سيتي سنتر عجمان"، و"مول الإمارات"، الفرصة أمام محبي وهواة هذه العلامة التجارية للحصول على منتجات حصرية والفوز بجوائز مميزة؛ إلى جانب المشاركة في جلسات لتركيب مكعبات LEGO مجاناً وغيرها الكثير من الأنشطة.

ويشمل هذا العرض الترويجي المميز، تجارب متعددة منها الاستمتاع بعالم مكعبات LEGO الشهير، وابتكار أشكال مميزة من المكعبات الملونة، وزيارة الركن المخصص لالتقاط الصور المستوحى من تجربة LEGO Mosaic Maker –  موزاييك ميكر، وزيارة معرض LEGO Builds Exhibitions، الذي يعرض ابتكارات مذهلة وأقدم مجموعات LEGO، ويمكن للأحبة الصغار الاستمتاع بمساحة اللعب المخصصة LEGO DUPLO®، وورش التدريب من LEGO  من قبل "مارك كار".

وخلال هذا الصيف، يقدم متجر LEGO®المرخص، هدية مع كل عملية تسوق، حيث يمكن للزوار الذين ينفقون 750 درهمًا خلال العرض الترويجي في كلٍ من "مول الإمارات" و"سيتي سنتر مردف" و"سيتي سنتر عجمان"، استخدام دولاب

الحظ للفوز بخصومات مميزة تصل إلى أكثر من 50% داخل المتجر، إلى جانب عرض اشترِ اثنين واحصل على واحد مجاناً من منتجات محددة، أو المكعبات المصغرة المجانية.

بالإضافة إلى ذلك، لا تفوت الفرصة عند شراء مجموعتين من LEGO® للحصول على استرداد نقدي بنسبة 10% من خلال نقاط "شير" على المجموعة الثالثة.

كما يمكن للأشخاص الذين يقومون بالانضمام إلى برنامج المكافآت "شير" خلال الفترة من 5 أغسطس إلى 5 سبتمبر، الاستمتاع بقيمة استرداد نقدي مضاعفة عند أول عملية شراء من LEGO®.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى