الأربعاء
03.08.2022
The Cake Boutique متجر حصري للكيك عبر الإنترنت هو الأول من نوعه في محفظة العلامة التجارية "والدورف أستوريا"
 

أطلق فندق "والدورف أستوريا" بموقعه المتميز في قلب مركز دبي المالي العالمي، متجراً حصرياً للكيك عبر الإنترنت، The Cake Boutique من والدورف أستوريا. وهو المتجر الأول من نوعه في محفظة العلامة التجارية والدورف أستوريا، حيث يعدك بتجربة لا مثيل لها مع سبع كيكات خاصة: الشوكولاتة البيضاء وتوت العليق، التوت الخالي من السكر، الفستق وتوت العليق، لوتس بيسكوف، الكاكاو، تشيكي مونكي، وذهب 24 قيراط.

The Cake Boutique هو متجر حلويات فخم يقدم خدماته عبر الإنترنت، ويضم فنانة الكيك الموهوبة بيث لورين، التي تجسد الرؤية الإبداعية للمتجر. الشغف بالابتكار والإبداع، ورواية قصص نابضة بالحياة، وخيارات المعجنات اللذيذة، والوعي العميق بالمكونات الموسمية، تشكل كلها أسس هوية وشخصية The Cake Boutique.  

وسواء كنت تبحث عن خيارات نباتية شهية أو حلوى خالية من السكر وخالية من الغلوتين فإن فنانة المتجر بيث ستحرص على تلبية رغباتك .

كما سيتم توفير خدمة التوصيل الاستثنائية لكل قطعة من هذا الإبداع المرهف من الطعم الحلو الى مكان وجودكم أو أينما كانت حفلاتكم من عيد ميلاد، أو حفل تخرج، أو زفاف.

والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي الذي يشتهر بتوفير تجربة غاية بالفخامة والرفاهية لضيوفه في الإمارات العربية المتحدة، لم يوفر أي جهد في ما يتعلق بتلبية طلباتكم من موقعThe Cake Boutique  الإلكتروني. حيث سيتوفر سائق مخصص لما نسميه تجربة التوصيل الاستثنائية. ومع كل قطعة من هذا الإبداع المرهف من الطعم الحلو سنجعل من كل مناسبة حدثاً متميزاً سواء كان عيد ميلاد، أو حفل تخرج، أو زفاف، أو مجرد كيكة للاحتفاء بمتعة العيش

في The Cake Boutique سنجعل من تلك اللحظات أوقاتاً للذكرى. اطلب من خلال www.cakeboutiquedifc.com واستمتع بواحدة من ألذ مباهج الحياة

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى