السبت
23.07.2022
تتبوّأ شركة "7 مانجمنت" الصدارة اليوم في مجال المطاعم والنوادي في كل من الرياض وبيروت ودبي والدوحة
 

منذ انطلاقها عام 2011م وحتى اليوم تواصل Seven Management مسيرتها بثقة واقتدار معلنة حضورها في أكثر من مدينة: بيروت، ودبي، والرياض، والدوحة.. والبقية تأتي من خلال سلسلة من العلامات التجارية التي سجلت نجاحًا وتفوقًا في أكثر من مكان.

ما هي قصة Seven Management؟ وكيف بدأت؟ وإلى ماذا تتطلع؟ الرئيس التنفيذي والمؤسس ربيع فخر الدين متحدثًا إلى مجلة الفرنشايز:

- بداية كيف كانت الفكرة لانطلاقة Seven Management؟ وأين؟

في عام 2015 تأسست "7 مانجمنت" مع افتتاح أول موقع، Seven Sisters، واحة فاخرة من الموسيقا والمأكولات في قلب بيروت. 

عملت Seven Sisters كمحفز لتطوير مفاهيم الطعام والمشروبات والترفيه التي تلت ذلك بين بيروت، ودبي، والدوحة، والمملكة العربية السعودية.

- حققت "7 مانجمنت" انتشارًا كبيرًا وحضورًا مميزًا.. كيف استطاعت تحقيق ذلك في سوق تشتد فيه المنافسة؟ وما هي أبرز قيمها في هذا المجال؟ 

تتبوّأ شركة "7 مانجمنت" الصدارة اليوم في مجال المطاعم والنوادي   في كل من الرياض وبيروت ودبي والدوحة، ويُعزى الفضل في ذلك إلى أفكارها المميّزة وخبرتها على امتداد سنوات في مجال تطوير أطيب قوائم المأكولات والمشروبات وإرفاقها بأروع الأجواء الترفيهية.

بعد سنوات من العمل لإتقان المعادلة المثالية بين الطعام والترفيه، رسّخت شركة "7 مانجمنت" اسمها بين الشركات الرائدة في مجال إدارة المطاعم والنوادي  في بيروت ودبي. تَعِد الشركة ضيوفها بتجارب تنبض بالسحر والتشويق، ويكمن سحرها في الدمج بين الطابعَين الكلاسيكي والحديث، وبين الموسيقا الصاخبة والأجواء الهادئة.

- أين توجد "7 مانجمنت" حاليًا؟ 

 بالإضافة إلى بيروت، شركة "7 مانجمنت" تفرض حضورها بقوّة في دول الخليج بكلٍ من الإمارات، وقطر، والمملكة العربية السعودية.

- أين توجدون في السعودية؟ وما هي أبرز العلامات فيها؟ وما تطلعاتكم المستقبلية؟ 

تصطحب "قهوة بيروت" الضيوف إلى أجواء العاصمة اللبنانية، من موقعها في البوليفارد في قلب الرياض، تلك الوجهة الرائعة المقابلة لنافورة الرياض. يضم المطعم أكثر من 200 كرسي في القاعة الداخلية وعلى الترّاس الخارجي، حيث تُقدّم أشهى المأكولات اللبنانية المحضّرة على الأصول، إلى جانب الشيشة.أيضًا سابقًا، حقق "أنتيكا" نجاحًا بارزًا عند وجوده في قلب "أوايسس الرياض"، حيث يقع إلى جانب علامات تجارية عالمية أخرى، لمدة أربعة أشهر.

كانت تتوزّع طاولات المطاعم بين الداخل والخارج، حيث كان يُقدّم أطيب لقمة وأروع الأجواء الشرقية والترفيهية لإرضاء جميع الأذواق. كان المطعم يركّز على مفهوم الفخامة الباعثة على الهدوء والاسترخاء، حيث ينعم الضيوف بتجربة تبقى محفورة في الذاكرة طوال العمر.

تشرّفت شركة "7 مانجمنت" بطرح هذه العلامة المحبوبة لعملائها الكرام في السعودية، على أن توسّع حضورها قريبًا في المملكة بافتتاح علامات عالمية أخرى مميّزة من محفظتها المتنامية، ومن المرتقب أن تشمل في المستقبل القريب جدة والخبر.

- ما هي تطلعاتكم للمستقبل لجهة التوسع والانتشار دوليًا؟

تركّز الشركة دائمًا على تجديد قوائم المأكولات والمشروبات واكتشاف مطابخ ونكهات جديدة تأسر الضيوف. تجتمع المأكولات الفيوجن والأجواء الرائعة والتجارب الترفيهية غير المسبوقة في مطاعم الشركة ونوادي السهر التابعة لها، لتغمر الضيوف بأحلى اللحظات. واللافت أن كل علامة تملك هويّة خاصة بها لا تُشبه الأخرى.

بفضل إلمام الشركة بالسوق، تطمح إلى تقديم أفضل الخدمات للسيّاح والعملاء الأولياء بصفتها رائدة في مجال المأكولات والمشروبات بعد الفوز بجائزة "أفضل مجموعة نوادي سهر ترفيهية لعام 2022" Best Nightlife Entertainment Group.

- ما هي أبرز العلامات التجارية في المجموعة؟ 

اقترن اسم شركة "7 مانجمنت" بعلامات تجارية راسخة أبصرت النور في الشرق الأوسط، نذكر منها "قهوة بيروت"، وThe Theater، وFebruary 30، و"لوتشياز"، و"أنتيكا".

- تمنحون حقوق الفرنشايز للعلامات التي تملكونها.. هل هناك شروط موحدة لجميع العلامات، أم أن لكل علامة شروطها الخاصة؟ 

تحافظ كل علامة تجارية على هويتها وتقدم نفس التجربة في جميع المواقع مع احترام قواعد وأنظمة البلد المضيف مع الحفاظ على رضا الزبائن.

جوائز وتقدير        

تأكيدًا على ريادة شركة "7 مانجمنت"، فازت بجائزة "أفضل وجهة لاحتساء المشروبات" Best Sundowner Spot عند مغيب الشمس عن مطعم February 30، و"أفضل عرض ترفيهي" عن مطعم The Theater، و"أفضل حفلة برانش Best Party Brunch عن مطعم "سڤن سيسترز" لعام 2022. 

ونجح ربيع فخر الدين، الحائز على جائزة "أفضل رائد أعمال في مجال نوادي السهر" Best Nightlife Entrepreneur لعام 2022، إلى جانب مجموعة من الشباب الطموحين والخلّاقين من بيروت، في إطلاق وتنفيذ وإدارة مشاريع مميّزة فازت بقلوب العملاء وروّاد السهر.


الأكثر شيوعاً في المنتدى