افتتاح الفرع الثامن لمطعم الشيف إياد بالشارقة

الأربعاء
13.07.2022
شركة "سموك ميت وورلد" تملك علامة "مجموعة الشيف إياد" وتمنح الفرنشايز وتديره من بداية التأسيس إلى التدريب والدعم اللوجستي والفني
 

شهدت إمارة الشارقة يوم السبت 2/7/2022 احتفالاً ضخماً خلال الافتتاح الرسمي للفرع الثامن لمطعم الشيف إياد أبو الحسن، وقد كان في مقدمة الحضور: الشيخ طارق بن فيصل القاسمي والشيخ علي بن جبر آل ثاني.

يذكر أن الشيف إياد المعروف عالمياً بملك اللحوم المدخنة وذلك لما لدية من خبرة عريقة في تعتيق وتدخين اللحوم حيث بدأ مهنته منذ عشرون عاماً في هذا المجال ثم انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية للتعرف أكثر على أسرار المهنة وأصر على وضع لمسته الخاصة فقام بتحضير أنواع البهارات الخاصة والسرية، وأخذ اللحوم المدخنة إلى عالم آخر بنكهة وطابع شرقي ومن ثم عاد إلى مقره الأصلي بدولة فلسطين – بكفر قاسم – وأنشئ مطعم بفرن واحد ومن هنا بدأ الإقبال الغير متوقع من الزبائن على هذا النوع من اللحوم بالمذاق المميز فكانت الانطلاقة الكبرى وتطوير الفكرة في فلسطين لتكون الانطلاقة الأولى لإدارة المطاعم وتسويق العلامة التجارية باسم “شيف إياد “على المستوى الدولي وحاليا تم تأسيس المقر الرئيسي للشركة بدولة الإمارات العربية المتحدة في إمارة دبي ومنها انطلق للعالمية.

انتقل بمطعمه الجديد إلى مدينة إسطنبول بتركيا ليصبح المطعم الثاني بعد كفر قاسم، وهناك فاق الإقبال جميع التوقعات في جميع أنحاء العالم لما يقدمه من نوع مميز ومنفرد ومن أهم عوامل الشهرة للعلامة التجارية "شيف إياد" هي الاهتمام بطريقة تقديم واستخدام أنواع خاصة من اللحوم بجودة عالية والمحافظة دائما على استخدام أجود خامات البهارات بالإضافة للعرض الذي يقوم به طاقم العمل داخل المطعم ,غير أن طريقة تقديم الطعام غير تقليدي عن المتعارف عليه حيث يتم تقديم الطعام مباشرة من الأفران إلى الزبون وهو مستمتعا بالعرض وطريقة التقديم حيث يتم تقطيع اللحوم وتجهيز الأطباق أمامه مباشرة.

وقد تم تدريب مجموعة كبيرة لطاقم عمل محترف يعمل على مدار الساعة. فمن المعروف أن تدخين اللحوم يحتاج وقتًا كبيرًا يصل إلى 8 ساعات لإضافة نكهة الحطب العضوي الطبيعي الخاص بطهي اللحوم المدخنة، وفي خلال فترة وجيزة بدأ الانتشار وصولاً إلى 28 دولة حول العالم.

كما تحدث الأستاذ علام زيد المدير التنفيذي لشركة سموك ميت وورلد وهي الشركة التي تملك العلامة التجارية لمجموعة الشيف إياد والشركة مقرها دبي وهي التي تدير كل العلامات التجارية على مستوى العالم قائلاً: نحن نبيع الفرنشايز ونديره من بداية التأسيس إلى التدريب والدعم اللوجستي والفني حتى نوصل العميل إلى المرحلة النهائية بالتعاون مع شركة ديبيجن للاستشارات الهندسية حيث إن جميع أفرعنا حول العالم تمتاز بالتشابه بنفس التصميم المتطابق للشروط.

كما أكد السيد وائل مدير العلاقات العامة لشركة سموكد ميت وورلد على الأهداف الأساسية التي تطمح لها الشركة وهي تطوير وإدارة العلامات التجارية الشهيرة على مستوى العالم.. وتسويق امتيازات المطاعم.. والعمل على تطوير مجال إدارة المطاعم وتنفيذ خطط مستقبلية في مجال التدريب واستشارات الوصول بالعالمية التجارية "شيف إياد" بالنمو كعالمة تجارية تتجه بالمؤشر صعوداً بشكل سريع لتصبح العالمة رقم 1 بالعالم في مجال تدخين اللحوم.


الأكثر شيوعاً في المنتدى