أول متجر CB2 من "الفطيم لايف ستايل" بدبي

الإثنين
04.07.2022
"سي بي 2" يعمل على توسيع وجوده في الشرق الأوسط مع افتتاح أول متجر في دبي
 

افتتحت "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، أول متجر رسمي للعلامة التجارية "سي بي 2" في المنطقة. ويأتي افتتاح المتجر الجديد المنتظر، بعد إطلاق العلامة التجارية متجر مؤقت في "مول الإمارات"، حيث تعِدُ بتقديم مجموعة منتقاة بعناية من الأثاث والديكور المعاصر.

تتواجد صالة العرض الكبيرة لمتجر "سي بي 2" في الطابق الثاني في "مول الإمارات"، وتتميز بإحساس فاخر ولكنه بسيط يلهم العملاء لإعادة تصميم مساحاتهم الخاصة في المنزل. وستتاح الفرصة أمام محبي التصميم والديكور للحصول على أثاث وديكور مبتكر يمكن مزجه وتنسيقه ليتناسب مع أي مساحة جمالية، من المقاعد المخملية إلى طاولات القهوة المصنوعة من الكروم، التي صممت جميعها وفق رؤية وأسلوب "سي بي 2" الفريد من نوعه.

وقال فهد غانم، الرئيس التنفيذي لشركة "ماجد الفطيم لايف ستايل":" في ظل النجاح الذي حققه موقع التجارة الإلكترونية الخاص بمتجر"س بي 2"، يشكل هذا المتجر الجديد استمراراً لمهمتنا المتمثلة في تحقيق تجارب جديدة مبتكرة سواء عبر الإنترنت أو في العالم التقليدي. وأضاف "تلعب المتاجر التقليدية دوراً حيوياً وأساسياً في مساعدة الزبائن على الاطلاع على المنتجات ولمسها وتجربتها، مع فرصة تحقيق لحظات لا تُنسى مع الأصدقاء والعائلات بالإضافة إلى تعزيز التواصل البنّاء مع العلامات التجارية. وسيتيح افتتاح أول متجر "سي بي 2"، المزيد من الفرص لزبائننا في الإمارات العربية المتحدة، حيث نتطلع إلى توسيع بصمتنا وتواجدنا وتنويع محفظتنا إلى جانب العلامات التجارية العالمية الرائدة".

ومن جهتها قالت الرئيسة التنفيذية لدى" كريت آند باريل هولدينغ": "يسعدنا العمل مع شركائنا شركة "ماجد الفطيم لايف ستايل"، لافتتاح متجر"سي بي 2" في الشرق الأوسط. ونعتقد أن مجموعة المنتجات ذات التصاميم المميزة، سيكون لها صدى إيجابي بين الزبائن المحليين الإماراتيين والعالميين، الذين يبحثون عن طرق إبداعية وملهمة لتحقيق التحول والتميّز في منازلهم".

يضم المتجر الجديد فئات متعددة بما في ذلك الأثاث الداخلي والخارجي وأدوات المطبخ ولوازم الفراش والإضاءة والسجاد والإكسسوارات وغيرها الكثير. وتتنوع مجموعة "سي بي 2" الحالية حيث تضم تشكيلة "رابسودي" البرازيلية، كما تستوحي العلامة التجارية من حركة الحداثة الواسعة الإطار التي كانت سائدة في الستينيات ومجموعة من فنون الديكور المستوحات من اتجاهات فن النحت في القرن العشرين. كما يمكن للزبائن أيضاً استكشاف نتاج التعاون المميز مع مصممين رائدين مثل "كارا مان" و"جينيفر فيشر" و"روس كاسيدي" و"غووب" و "ليني كرافيتز".

وقال ريان تورف، رئيس "سي بي 2": "من خلال شراكتنا مع "ماجد الفطيم لايف ستايل"، نحن متحمسون لاطلاق أول متجر لعلامتنا التجارية في الشرق الأوسط". وأضاف" تشكل مجموعتنا عملية استكشاف وبحث دائم ومتطور للتصميم العصري. ونأمل أن يتيح المتجر الفرصة لعدد أكبر من الناس للاستكشاف والحلم وتحقيق رغباتهم في تزيين وتصميم منازلهم".

ولتوفير تجربة تسوق سلسة متعددة القنوات، يقدم "سي بي 2" خدمة الطلب عبر الإنترنت والتوصيل الى المنزل في نفس اليوم، بالاضافة الى خدمة تجميع الأثاث في المنزل. كما باتت عملية تنفيذ الديكور الداخلي، أسهل من أي وقتٍ مضى من خلال استخدام أدوات وخدمات التصميم الاحترافية كجزء من استوديو التصميم الخاص بالعلامة التجارية. بالإضافة إلى بطاقات هدايا وخدمات تغليف الهدايا التي تجعل المناسبات شخصية وخاصة أكثر.

يقدم متجر "سي بي 2"، الجديد الذي فتح أبوابه حالياً في "مول الإمارات"، جودة لا مثيل لها إلى جانب القيمة الممتازة. ويمكن للزبائن أيضاً الاطلاع على المجموعة الكاملة عبر الإنترنت على CB2.ae.


الأكثر شيوعاً في المنتدى