افتتاح فرع ثانٍ لـ"حول الإمارات" بالفجيرة

الإثنين
04.07.2022
الفرع الجديد هو الثاني في الفجيرة والرقم 18 في الإمارات والفرع رقم 22 في دول مجلس التعاون الخليجي
 

 افتتحت "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، العلامة التجارية المحلّية الرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي على صعيد المنطقة متجرها الثاني في منطقة الحليفات، الفجيرة، والذي يعد أكبر متجر مستقل في الفجيرة وهو جزء من استراتيجية التوسع الخاصة بحول الإمارات لتوسيع نطاقها وتعزيز وجودها في المنطقة.

يعد افتتاح متجر حول الإمارات الجديد عمل هادف كونه الفرع الثاني في الفجيرة، والفرع رقم 18 في الإمارات العربية المتحدة والفرع رقم 22 في دول مجلس التعاون الخليجي، مما يعكس نمو العلامة التجارية في جميع أنحاء الإمارات. يضم المتجر المستقل المكون من طابقين مجموعة واسعة من الأثاث الساحر والعصري على أعلى مستوى. يوجد أيضًا قسم منفصل للأثاث العملي مثل الأرائك المعيارية وحلول عملية لغرف النوم ذات التصميمات الحديثة متعددة الوظائف والتي تحظى بشعبية بين المستهلكين.

كما يحتوي المتجر على قسم كامل مخصص للأطفال، ومجموعة كبيرة من الأدوات المنزلية ومنتجات سطح المائدة وأدوات المطبخ، ومجموعة كبيرة من ديكورات الجدران وقسم خاص بالمراتب الفاخرة.

وفي تعليقه على افتتاح الفرع الجديد، قال محمد كاتاوالا، المدير المالي للمجموعة "إن افتتاح متجرنا الثاني في الفجيرة يحقق هدفنا في أن نكون الحل الشامل لجميع احتياجات تأثيث المنازل لعملائنا في الإمارة. تم اختيار مجموعتنا الواسعة من المنتجات من أجزاء مختلفة من العالم. نتطلع إلى الترحيب بعملائنا لاستكشاف والاستمتاع بتجربة تسوق استثنائية مع منتجات مميزة وحصرية في التصميم، ومتفوقة في الجودة، وفريدة من نوعها في الأناقة ".

وأضاف كاتاوالا "بمناسبة الافتتاح، يقدم فرعنا الجديد عرضاً مميزاً تحت اسم "تسوق مجانا" من 30 يونيو 2022 حتى 4 يوليو 2022 حيث يتم منح العملاء فرصة تسوق مجاني من خلال الحصول على قسيمة شراء تعادل المبلغ الذي ينفقونه، والتي يمكنهم استردادها في نفس اليوم عند الشراء التالي أو في أي وقت خلال فترة العرض.

سيلبي متجر الفجيرة الجديد الإقبال المتزايد على المنتجات المنزلية في الإمارة وزيادة الطلب على الأثاث عالي الجودة والتصميمات المعاصرة والفريدة من نوعها.

 حيث تقدم حول الإمارات مجموعة استثنائية من مجموعات الأثاث والإكسسوارات المتنوعة التي تتميز بالأناقة وبأسعار تنافسية لأفضل قيمة شرائية لتلبي مختلف الاحتياجات.

تأسست "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" في عام 1992، وهي واحدة من أفضل العلامات التجارية الرائدة في مجال الأثاث والمفروشات في الإمارات العربية المتحدة. كما تقدم مجموعة متنوعة من أحدث التصاميم، الأقمشة والألوان، مما يميز العلامة التجارية بمجموعتها العصرية المميزة. نجحت العلامة التجارية في الجمع بين رؤيتها، المعرفة والدراية الصناعية لخلق مكانتها كشركة رائدة في مجال تأثيث المنازل في المنطقة.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى