الأربعاء
08.06.2022
Coffee Planet تعلن عن افتتاح أحدث فروعها في دبي هيلز مول
 

أعلنت Coffee Planet - رائدة زراعة وتحضير حبوب القهوة من خلال طرق زراعية وصناعية أخلاقية المصدر- والتي افتتحت مؤخراً أحد متاجرها في دبي هيلز بيزنس بارك، عن أحدث فروعها في دبي هيلز مول، لتنضم إلى المواقع الحالية في سيركل مول وقرية جميرا الدائرية، بالشراكة مع مجموعة داش للضيافة DASH Hospitality Group.

سيكون موقع المتجر في دبي هيلز مول النابض بالحياة في قلب وجهة البيع التي طال انتظارها من سكّان الإمارة، وفي موقع مثالي لمحبي القهوة والمتسوقين الباحثين عن استراحة قصيرة من مجهود التسوّق. ولأنه أكبر متجر لـ Coffee Planet حتى الآن، يمثل هذا الموقع الرئيسي تصميماً جديداً ومظهراً هاماً للعلامة التجارية المحلية.

يقع المتجر تحديداً في دبي هيلز بيزنس بارك Dubai Hills Business Park، والذي يعد قريباً من المركز التجاري الجديد للمدينة. إذ يعد موقعاً مثالياً لكل من السكّان والموظفين للاستمتاع بالقهوة المتخصصة عالية الجودة والأطعمة الطازجة محليّة المصدر.

يقدم كلا المتجرين نظرة جديدة على تجربة المقهى التقليدية، ويعكسان أصول Coffee Planet في انتقاء وتحميص حبوب القهوة لتخرج بألوان ذهبية ذات رائحة شهيّة.

وبريادتها في تحضير مزيج من أفضل أنواع قهوة أرابيكا المتخصصة في العالم بنسبة 100% في شبه الجزيرة العربية، تحتل Coffee Planet موقع الصدارة في قطاع القهوة المتخصصة سريعة النمو.

تقوم شركة Coffee Planet بشراء أجود أنواع الحبوب مباشرةً وبطرق أخلاقية من أفضل المزارعين في العالم في أكثر من 23 دولة، ثم تقوم بتحميصها بشكل مثالي في محامصها الخاصة، لتحصل في النهاية على فنجان من القهوة عالية الجودة ولتنعم بتجربة تذوّق من مستوى آخر لم تختبره من قط، بفضل نكهات غنية ومذاق متعدد الطبقات ولمسة نهائية تمنحك الهدوء والراحة.

قال سكوت تريجادن، مدير قسم العمليات في Coffee Planet، مُصرحاً: "يسعدنا جميعاً في Coffee Planet أن نواصل نمونا الملموس في الإمارات العربية المتحدة مع مجموعة داش للضيافة، والتي تعد شريكنا الرئيسي في النجاح والريادة داخل الدولة"، وأضاف "يعزز هذان الموقعان الجديدان في منطقة دبي هيلز، رؤيتنا لتصاميمنا المتطورة مع مرونة تصميم المقاهي لدينا لتناسب الموظفين والسكّان وجميع فئات المجتمع المختلفة. نتمنى لجميع زملائنا الجدد كل النجاح في أدوارهم الحاسمة، أما لمحبّي القهوة فنأمل أن تستمتعوا بقهوة أرابيكا 100% عالية الجودة وأطعمة طازجة محليّة المصدر".

نظراً للنمو الكبير والطلب المتزايد على القهوة المتخصصة عالمياً، فإن Coffee Planet لديها بصمات ومتاجر بيع في الأسواق الناشئة الأخرى، مع التخطيط لافتتاح أول مقهى في المملكة العربية السعودية في وقت لاحق من هذا العام، بالإضافة إلى خطط توسّع أخرى في مصر والمملكة المتحدة.

يقع متجر Coffee Planet في دبي هيلز مول، دبي هيلز استيت، الدور 1، متجر رقم 162 (بجانب مطعم شيك شاك، ومقابل مطعم واغاماما).

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى