"منتجع سنتارا ميراج دبي الشاطئي

الإثنين
07.03.2022
مجموعة سينتارا تفتتح "منتجع سنتارا ميراج دبي الشاطئي" العائلي الأول في الشرق الأوسط على شواطئ دبي
 

كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات سينتارا ، مشغل الفنادق الرائد في تايلاند، عن افتتاح "منتجع سنتارا ميراج دبي الشاطئي" في14  أكتوبر 2021، ويتميز المنتجع العائلي بتصاميم مستوحاة من التقاليد التايلاندية والمغامرات العربية، ليوفّر لزواره إقامةً مريحةً وغنيةً بالترفيه والنشاطات التي تناسب جميع الأعمار.

ويقدّم المنتجع الجديد، الذي يعد ثمرة مشروع مشترك بين "مجموعة فنادق ومنتجعات سينتارا" والمطور العقاري الرائد عالمياً شركة "نخيل"، المطور الرئيسي لجزيرة "نخلة جميرا" المشهورة عالمياً والمدينة الساحلية الجديدة "جزر ديرة"، مفهوماً جديداً لقطاع الضيافة بدبي وذلك بما يتماشى مع رؤية الإمارة السياحية.

يتميز المنتجع بموقعه الفريد على الواجهة البحرية في "جزر ديرة"، مع إطلالةٍ مميزة على الخليج العربي، كما يبعد 30 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي وعلى مقربةٍ من سوق المرفأ الذي تم افتتاحه حديثاً. ويضم المنتجع 607 غرفة وجناحاً، بما فيها غرف سوبيريور وفاميلي وميراج، إضافةً إلى جناح جونيور وجناح مع غرفتي نوم بمساحاتٍ تتراوح بين 32 إلى 95 متر مربع مع شرفاتٍ مطلةٍ على البحر أو على أفق المدينة.

ويمثّل ميراج مفهوم سينتارا للمنتجعات العائلية حيث يقدّم تجربة مميزة لجميع أفراد العائلة وخاصة الأطفال. ويمكن للأهل الاطمئنان إلى استمتاع صغارهم بالإقامة مع المنتزه المائي المميز وأندية الصغار المتنوعة والسبا المخصص للأطفال بطابعٍ حيوي مرِح، فضلاً عن وجود لاونج ميراج فاميلي، لتجربةٍ مميزة لجميع أفراد العائلة. كما تتميز جميع الغرف بتجهيزات تناسب العائلات، ومنها عدّة خيارات للأسرّة مثل الأسرة بطابقين للأطفال.

ويحرص المنتجع على تقديم تجربةٍ مميزة للصغار في واحته المائية، التي تضم منتزهاً مائياً مميزاً وأحواض سباحة واسعة، إضافةً إلى نهرٍ اصطناعي ومنطقة للألعاب المائية ومنزلقات مائية ومنصات للقفز ومسارات لتسلق الحبال، تقع جميعها وسط أشجار النخيل الوارفة مع أسِرة مخصصة للاسترخاء تحت أشعة الشمس. وتقود الطرق الخشبية المتعرجة إلى الشاطئ الذهبي ومياه البحر الصافية، حيث يمكن الاستمتاع بعدد من الرياضات المائية الممتعة.

يحتضن المنتجع أندية ترفيهية للصغار بعمر 3 سنوات، مع ملعب خارجي وكاندي سبا، مركز السبا المخصص للصغار بطابع الحلويات المميز. كما يوفّر للكبار مركزاً صحياً مجهّزاً بالكامل للتمارين الرياضية وللاسترخاء مع أفضل العلاجات التايلندية، مثل العلاج المخصص للأزواج في سبا سينفاري.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بمختلف الفعاليات الاجتماعية وتجارب الطعام المميزة في تسعة مطاعم تابعة للمنتجع، مثل مطعم سوان بوا، المتخصص بتقديم المأكولات الآسيوية الأصيلة، وأونو ماس، الذي يتميز بالمشاوي الأرجنتينية الأصيلة مع قبو مخصص لمشروب العنب. كما يقدّم ساندز بيتش كلوب أشهى المأكولات البحرية واللحوم الفاخرة، بينما يمكن الاستمتاع في ركن المشروبات ويفز بول وزينج بمجموعة مميزة من المشروبات المنعشة والمأكولات الخفيفة، فضلاً عن نكهات الشيشة في ردهة الشيشة على السطح والمطعم اللبناني. ويتيح المنتجع مساحاتٍ داخلية وخارجية مميزة لعقد الاجتماعات والفعاليات الفريدة من نوعها.

ويلتزم "منتجع سنتارا ميراج دبي الشاطئي"، كما هو حال جميع فنادق ومنتجعات سينتارا، بأعلى معايير الصحة والسلامة في إطار برنامج سينتارا للعناية الشاملة، الذي تم تطويره بالتعاون مع ايكولاب وشركة إس جي إس.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ثيرايوث تشيراتيفات، الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات سينتارا: "يسعدني أن أعلن افتتاح منتجع سينتارا ميراج بيتش دبي، منتجعنا الأول في دولة الإمارات، حيث نواصل تقديم مفاهيم الضيافة التايلندية إلى المسافرين في مختلف أنحاء العالم. ويقدّم سينتارا ميراج لزواره تجربةً لا تُضاهى. ويمثّل نقطة تحولٍ أساسية في عام 2021، بعد افتتاح سينتارا ميراج موي ني في فيتنام وسينتارا ريفرس ساموي، أول منتجع لدى سينتارا في تايلند".

وبدوره قال عمر خوري، الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول ومشاريع الضيافة في شركة "نخيل":" تجسد شراكتنا مع "فنادق ومنتجعات سينتارا" حرصنا على التعاون مع علامات عالمية مرموقة في مجال الفنادق لتقديم مفاهيم سياحية جديدة لمدينة دبي وذلك بما يتماشى مع رؤية الإمارة السياحية. يسعدنا اختيار أحد أكبر وأشهر مشغلي الفنادق التايلندية الاستثمار في دبي لتقديم مفهوم جديد وفريد من نوعه إلى "جزر ديرة".

ومن جانبه قال سباستيان شيج، المدير العام لمنتجع سينتارا ميراج بيتش دبي: "يسرّنا الترحيب بالزوار من مختلف أنحاء العالم إلى "منتجع سنتارا ميراج دبي الشاطئي"، لتجربةٍ شاملةٍ وغامرة تناسب جميع الأعمار، ومستوحاةٍ من التقاليد التايلندية والثقافة العربية. وتمثّل دبي وجهة سياحةٍ عالمية مع العديد من الوجهات الأيقونية المميزة. ومن المتوقع لهذا المنتجع الجديد، بمرافقه الترفيهية الرائعة مثل الشاطئ والمنتزه المائي المميز، أن يستقطب العائلات والفعاليات الاستثنائية".

يمثّل "منتجع سنتارا ميراج دبي الشاطئي" أول وجهات مجموعة سينتارا في الإمارات وثالث منتجع عائلي ضمن سلسلة ميراج في العالم، حيث يأتي بعد سينتارا جراند ميراج بيتش باتايا الشهير، أحد أشهر المنتجعات العائلية التايلندية في العالم، وسينتارا ميراج موي ني في فيتنام، الذي افتتح أبوابه هذا العام. كما يمثّل المنتجع أول وجهة لسينتارا في دبي، إحدى أبرز المدن في العالم.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى