الخميس
03.03.2022
"جمبو" للإلكترونيات تفتتح فرعها السابع عشر في "دبي هيلز مول" الذي يوفر للمتسوقين مجموعة واسعة من المنتجات وفرصة تجربة أحدث التقنيات
 

افتتحت جمبو للإلكترونيات فرعها السابع عشر داخل دولة الإمارات في دبي هيلز مول الذي تم افتتاحه حديثاً. وجهّز المتجر الجديد مجموعة واسعة من المنتجات للزوار تشمل الأجهزة الصغيرة وأدوات العناية الشخصية والهواتف الذكية وأجهزة اللابتوب والسماعات والتلفزيونات، مما سيضع العملاء في حيرة عند الاختيار في المتجر الجديد.
وسواء كان المتسوقون يتطلعون إلى تحضير الوصفات اللذيذة باستخدام أحدث معالجات الطعام أو إضفاء الأجواء الصحية إلى أماكن معيشتهم باستخدام أجهزة تنقية الهواء المتطورة، ستكون جمبو للإلكترونيات الوجهة المثالية لتلبية احتياجاتهم التقنية.
ويوفر الفرع الجديد الذي يقع في الطابق الأول من دبي هيلز مول، للمتسوقين فرصة تجربة أحدث التقنيات. وسيضمن المتجر أيضاً تجربة ممتعة في كل زيارة وذلك بفضل خدمة العملاء المتميزة والتي يوفرها خبراء التقنيات في المتجر.
قال بانكاج كومار، رئيس قسم التجزئة متعددة القنوات لدى جمبو للإلكترونيات: “نلتزم بخدمة المجتمع المتنامي وتقديم التجارب الممتازة في متاجرنا. وسيتيح لنا المتجر الجديد في دبي هيلز مول أن نكون في قلب هذا الحي الحديث كي نقدم للسكان سهولة الوصول لمنتجاتهم الذكية اليومية”.
وأضاف: “يوفر الفرع الجديد تجربة تسوق متطورة تمُكّن العملاء من الاستمتاع بأحدث الأدوات واختبار المنتجات ومقارنتها مباشرةً والحصول على الدعم الفني والمشورة من خبراء متجر جمبو”.
ويستطيع المتسوقون الانغماس بالرعاية الذاتية بمساعدة منتجات العناية الشخصية من العلامات التجارية الشهيرة، مثل مجفف الشعر الرائد Dyson Supersonic أو الاستمتاع بتجربة الألعاب الإلكترونية الغنية مع أجهزة اللابتوب التي تركز على أداء الرسوميات المخصص وعمر البطارية الطويل والمعالجات القوية اللازمة لدعم فترات اللعب الطويلة. ولمن يبحثون عن أفضل الكاميرات القياسية في القطاع أو التلفزيونات الرائدة اليوم، سيجد المتسوقون كاميرا Sony SLR Full-Frame المبتكرة وتلفزيون Samsung 8K TV المتطور.
وتقدم جمبو للإلكترونيات بمناسبة إطلاق المتجر العروض الخاصة التي تشمل 100 درهم إماراتي خصم على عملية الشراء التالية عند الشراء بمبلغ يتجاوز 1000 درهم إماراتي1. ويمكن للمتسوقين أيضاً الاستمتاع بعدد لا يحصى من خيارات التوصيل والاستلام في المتجر الذي تم افتتاحه حديثاً بما في ذلك النقر والاستلام خلال 30 دقيقة، والاستلام من خارج المتجر أو الدفع بالنقاط أو عبر EasyPay.
وتوفر جمبو للإلكترونيات سواء عبر الإنترنت أو في المتجر أفضل العروض والأسعار المذهلة وأكبر مجموعة من الأدوات والأجهزة في موسم التسوق الحالي.


الأكثر شيوعاً في المنتدى