الثلاثاء
01.03.2022
مجموعة "لاندمارك" تفتتح ثلاثًا من علاماتها التجارية الرائدة في "دبي هيلز مول"
 

أعلنت لاندمارك، مجموعة التجزئة والضيافة الرائدة في الشرق الأوسط، اليوم عن افتتاح ثلاث من علاماتها التجارية الرائدة - سنتربوينت وهوم سنتر وماكس فاشن لمواكبة نمو قطاع تجارة التجزئة في الإمارات.

وستكون العلامات التجارية الثلاث سنتربوينت وهوم سنتر وماكس فاشن أحد أكبر المتاجر في مركز "دبي هيلز مول" الذي يوفر وجهة متكاملة للتسوق والترفيه وتناول الطعام. وتشغل العلامات التجارية الثلاث 95 ألف قدم مربعة من مساحات التسوق داخل المركز والذي تم افتتاحه مؤخراً خلال شهر فبراير 2022.

وتعد هذه الخطوة جزءاً من خطط المجموعة لتوسيع حضورها في جميع أنحاء دولة الإمارات وكذلك عملياتها في مجال بيع التجزئة ضمن وجهات التسوق الرئيسية في دبي.

وقال شكيل حسين، رئيس المجموعة - الأصول في لاندمارك: "نحن حريصون دوماً على أن نكون أقرب إلى عملائنا تماشياً مع هدفنا بتقديم تجارب تسوق استثنائية. ويأتي افتتاح متاجرنا الرئيسية في دبي هيلز مول ليدعم شراكتنا مع شركة إعمار العقارية تماشياً مع استراتيجيتنا بتوسيع حضورنا في قطاع البيع بالتجزئة وأيضاً التواجد في وجهات التسوق الرئيسية حيث يوجد عملاؤنا".

ويعزز افتتاح المتاجر الجديدة الحضور الإقليمي القوي لمجموعة لاندمارك في قطاع التجزئة، والذي يشمل الآن سنتربوينت، ومحل الأطفال، وسبلاش، وشومارت، ولايف ستايل، وماكس، وهوم سنتر، وهوم بوكس، وإماكس، وشو إكسبرس، وفيفا- المتجر الغذائي الفريد من نوعه والذي يقدم مجموعة من المنتجات الغذائية بأسعار منافسة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى