ابتكار تجربة تتيح تذوّق العسل افتراضيًا

الخميس
20.01.2022
كومفيتا ومايكروسوفت تتعاونان في تجربة تذوّق العسل بين العالمَين الواقعي والافتراضي ضمن فعاليات معرض إكسبو دبي 2020
 

تتعاون علامتا مايكروسوفت وكومفيتا في هذا الشهر لبثّ روح من الحداثة على تجربة تذوّق الطعام التقليدية، استعداداً لاستضافة محطّة لتذوّق العسل تجمع ما بين العالمَين الواقعي والافتراضي في معرض إكسبو دبي 2020. تندرج هذه الفعالية التي تجري من 18 ولغاية 20 يناير 2022 ضمن إطار احتفالات تايست نيوزيلاند التي تُقام في جناح نيوزيلندا. وفي هذه المناسبة، يستخدم المتجر المؤقّت المناشد للحواس تقنية هولولنز الأكثر حداثةً متيحاً للزوّار فرصة استكشاف عالم النحل الساحر. 

وقد ابتكرت علامة كومفيتا التي تُعتبر عنواناً رائداً عالمياً لعسل مانوكا، بالتعاون مع مايكروسوفت، تجربةً تناشد كافة الحواس ينغمس خلالها الزوّار في عالم العسل الافتراضي. بانتظار زوّار المعرض تجربة مسرحية متكاملة حافلة بالتشويق من داخل سمّاعاتهم، ليتعرّفوا إلى أصوات عسل مانوكا ونكهاته وفوائده وقوّة النحل والطبيعة. إنّها تجربة تفاعلية لا تفوّت بالنسبة إلى عشّاق العسل وذوّاقة الطعام في الإمارات العربية المتحدة..

إلى جانب مشاركتها في تايست أوف نيوزيلاند، كومفيتا عضواً من مجموعة كير كولكتيف Care Collective، التي تُعتبر إحدى أبرز الجهات الراعية والموردين لجناح نيوزيلندا الكائن في منطقة الاستدامة من إكسبو 2020. ستستضيف العلامة الرائدة في مجال الصحّة، عدداً من الفعاليات خلال البرنامج الذي سيمتدّ على ستة أشهر، وتشمل إطلاق منتجات حصرية وأخرى تجريبية. علاوةً على ذلك، ستسلّط قائمة طعام مطعم تياكي الكائن في جناح نيوزيلندا الضوء على عسل مانوكا الفاخر الذي تقدّمه العلامة أيضاً، كما يشكّل المكوّن الرئيسي في سبعة مطاعم نيوزيلندية معاصرة. 

وفي هذه المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي في مجموعة كومفيتا دافيد بانفيلد، قائلاً: "يسرّنا جداً التعاون مع مايكروسوفت في هذا التطبيق الذي يقوده المستهلك في سابقة هي الأولى في العالم في مجال تقنية هولولنز. وبذلك نبدأ فصلاً جديداً في تاريخ كومفيتا بحيث نتطلّع لنصبح علامةً استهلاكيةً رقميةً بامتياز في عالم الرفاهية. فقد منحنا التعاون مع مايكروسوفت واستخدام تقنية هولولنز، فرصةً فريدةً لنتيح للمستهلكين حول العالم اكتشاف سحر خلية النحل وغابات المانوكا فيأوتياروا".  

لمزيد من المعلومات حول تجربة تذوّق العسل بين العالمين الواقعي وافتراضي أو لحجز موعد، الرجاء زيارة موقع https://www.nzatexpo.govt.nz/tastenewzealand

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى