تطبيق BEANZيسهل طلب القهوة

الإثنين
16.09.2024
تطبيق لطلب القهوة يُغيّر كليًا من عملية طلب المشروب المفضل للكثيرين في الإمارات
 

يُغيّر تطبيق BEANZ من الطريقة التي يستمتع بها عشاق القهوة بمشروباتهم اليومية، فهو الوجهة الشاملة التي تُقدِّم للعملاء خدمات عديدة وتُمكِّنهم من العثور على أفضل متاجر القهوة المتخصّصة بالقرب منهم كما تُتيح لهم الطلب مسبقًا من أماكنهم المفضلة وتخطي طوابير الانتظار بالإضافة إلى الاستمتاع بمكافآت حصرية.

تم إطلاق تطبيق BEANZ من الإمارات عام 2021 لإحداث تغيير في الطريقة المعتادة لطلب القهوة وتقديم تجربة سلسة ومميزة للعملاء. يتمتع القائمون على التطبيق بفهم تام للطريقة المتَّبَعة التي يطلب بها العملاء قهوتهم لذا تم إنشاء BEANZ لتقديم تجربة انسيابية مريحة للعملاء وتفادي مدد الانتظار الطويلة والازدحام عند تلقّي الخدمة. بدأ التطبيق رحلته في العين ويُقدِّم خدماته حاليًا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وعمان وقطر مع وجود خطط قيد التنفيذ لمزيد من التوسع في دول مجلس التعاون الخليجي.

يستطيع مستخدمي تطبيق BEANZ الحصول على تجربة مخصّصة من الألف إلى الياء حيت تتاح لهم فرصة اختيار حبوب القهوة ونوع الحليب والإضافات وغيرها أيضًا من أطعمة ومنتجات تقدمها المقاهي الشريكة. يقوم نظام إدارة الطلبات المُبتَكر في التطبيق بأتمتة الطلبات وتبسيط عملية إدارتها باستخدام جهاز سهل الاستخدام وبذلك يتفادى العملاء أي تأخير عند طلب كوب قهوتهم المفضلة كما تتجنب المقاهي إضاعة الوقت المستغرق في تلقي الطلبات من سيارات العملاء.

يتيح التطبيق للعملاء الطلب مقدمًا وتخطي الطوابير والاستمتاع بعروض حصرية من المقاهي المفضلة وتخصيص طلبات القهوة والاختيار من قائمة مخصّصة تلبي جميع الأذواق بالإضافة إلى إرسال وتلقي الهدايا من الأصدقاء والعائلة وهي الميزة الشائعة في التطبيق التي حازت على إعجاب الجميع في وقت قصير. ومن أبرز ميزات التطبيق أيضًا بطاقة الأختام الرقمية الموحّدة، والتي تتيح للعملاء الحصول على قهوة مجانية من خلال جمع الأختام الموجودة بجانب المنتجات المُختارة من العلامات التجارية المختلفة أثناء كل عملية شراء. يتميز تطبيق BEANZ بسهولة الاستخدام لذا سيتمكن العملاء ببساطة من استكشاف ما تُقدمه مجموعة متنوعة من المقاهي يتخطى عددها 600 مكان.

بعد إتمام الطلب من تطبيق BEANZ، يمكن للعميل الاستلام إما بالخارج أثناء وجوده في سيارته أو مباشرة من داخل المكان مما يُجنبه الوقوف في طوابير الانتظار الطويلة. أما من يرغب في تناول قهوته داخل المكان، يمكنه مسح رمز OR وتصفح القائمة والطلب والدفع في خطوات بسيطة باستخدام BEANZ مما يجعله أسرع وأفضل طريقة للحصول على القهوة حيث يُبسِّط عملية الطلب المسبق.

يعمل BEANZ على تعزيز تجربة العملاء وزيادة ولائهم لمتاجر القهوة المفضلة لديهم من خلال مساعدة فرق العمل بالمقاهي الشريكة على فهم عملائهم بشكل أفضل ومن ثمَّ زيادة المبيعات. إن بطاقة الأختام الرقمية التي يحصل من خلالها العميل على قهوة مجانية وهدايا أخرى تلعب أيضًا دورًا رئيسيًا في تزايد مشاركة العملاء وتعزيز ولائهم وزيادة عدد الطلبات من على التطبيق. يُقدِّم التطبيق للعملاء خدمات أكثر كفاءة ودقة حيث يبقيهم على اطلاع بجميع الخطوات الخاصة بطلبهم كما يُوفِّر لهم دعمًا كاملاً على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وعلى الرغم من أن تطبيق BEANZ يتعاون مع قائمة مُختارة بعناية من أماكن تحضير القهوة المتخصّصة التي تقدم أجود الأنواع بالإمارات، إلا أنه أيضًا منصة تجمع العلامات المحلية المستقلة التي تود الوصول إلى عدد أكبر من الجمهور ممن يدعم الأنشطة والعلامات المحلية.

تلتزم BEANZ بتقديم تجربة استثنائية للعملاء من خلال توفير طريقة مُبسّطة وفعالة لطلب القهوة من الأماكن المتخصّصة بمختلف أنحاء دولة الإمارات. يسعى التطبيق المميز لترك بصمته الخاصة من خلال تقديم أعلى جودة وتيسير الطلب وبالتالي تحقيق رضا العملاء وراحتهم حيث يُغيّر بشكل جذري من كيفية استمتاع الناس بكوب القهوة المفضل لديهم.

يمكن إتمام عملية الدفع من داخل التطبيق باستخدام خدمة Apple Pay أو ببطاقة الائتمان/الخصم أو من خلال إضافة رصيد إلى المحفظة بداخل التطبيق. لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع emailmarketing@beanz.co أو زيارة  الموقع الإلكتروني https://beanz.ae/ar.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى