الأحد
01.09.2024
الوجهتان الجديدتان "يو بيبي أتش كي كافيه" و"لاكين سبرينج" تقدمان أشهى المأكولات من المطبخ الصيني
 

أعلنت فلايڤا، قاعة الطعام النابضة بالحياة في مركز الغُرير، عن افتتاح وجهتين جديدتين هما يو بيبي أتش كي كافيه ولاكين سبرينج، لتقديم أشهى المأكولات من المطبخ الصيني والأطباق من الشرق الأقصى.

ويقدم يو بيبي أتش كي كافيه لضيوفه تشكيلة متنوعة من حلويات هونج كونج التقليدية المستوحاة من الأطباق الكانتونية الشهية. وتضم قائمة الطعام المميزة مجموعة من الأطباق اللذيذة، مثل دبل لاير ستيمد ميلك ومانجو بوميلو ساجو، بالإضافة إلى الشاي بالحليب بأسلوب هونج كونج المميز. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول خبز لحم عجل الأنجوس المحضر من العجين الطازج في المقهى، مما يسلط الضوء على التزامه باعتماد أساليب الطهو التقليدية مع الحفاظ على النكهة الأصيلة.

 ويتعرف ضيوف لاكين سبرينج على أساليب الخبز الصينية التقليدية، ما يمنحهم تجربة استثنائية ترضي مختلف الأذواق. وينعكس التزام الوجهة بالتراث الصيني من خلال ما تقدمه من أطباق مميزة، مثل كيكة الشيفون التقليدية بالفانيليا، وهي الأكثر مبيعاً والمفضلة لدى الجميع بفضل قوامها الطري وغناها بالفانيليا التي تذكر بنكهة الحلويات المنزلية اللذيذة.

وتقدم الوجهتان ولفترة محدودة حسماً بنسبة 50% لكافة المتابعين الجدد لمنصاتهما على وسائل التواصل الاجتماعي. للاستفادة من هذا العرض المميز، يرجى متابعة حسابيّ الوجهتين على إنستاجرام: yuebabyhkcafe_uae@ وluckinspringbakery.uae@، وذلك للحصول على حسم عند زيارة إحدى الوجهتين في يوميّ 31 أغسطس و1 سبتمبر.

وتحتضن قاعة فلايڤا 20 مطعماً محلياً يقدم أشهى النكهات العالمية المتنوعة التي ترضي أذواق جميع الضيوف، لتمنح عشاق المأكولات متعة الاختيار بين أشهى أطباق المطابخ اللبنانية والهندية والإندونيسية واليابانية وسط أجواء نابضة بالحياة. وتضم قائمة المطاعم المميزة كلاً من ألو بيروت، وباوفريند، وهاوس أوف كاري، ووارونج باندانج، وكافيه فييتناميز سناك فود، وليتل أورينتال دايننج، وسالفيس جونيور، وتشيبوج، وباكولود إناسال باربكيو، وتاكو إتشيبان هاوس، وكلاكس، وسيام للمأكولات التايلاندية، وسبايس جريل، وجولو تشاينا جراب، وليفانت دونر، وكافيه هابوبا تي، ومطعم تارو باي باوفريند، وكيمو، بالإضافة إلى الوجهتين الجديدتين للمأكولات الصينية.


الأكثر شيوعاً في المنتدى