تصنيف صحي لمنتجع النخلة دبي إم غاليري

الثلاثاء
20.08.2024
فندق "منتجع النخلة دبي إم غاليري" يحصل على تصنيف صحي من سوفيتيل من فئة 5 نجوم
 

تم الاعتراف رسميًا بفندق "منتجع النخلة دبي إم غاليري" من سوفيتيل باعتباره منتجعًا صحيًا من فئة الخمس نجوم من قبل دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (سياحة دبي).

حصل العقار على التصنيف الجديد بعد عدد من الزيارات للموقع من قبل السلطات. يقدم مركز "ريا" الصحي، الموجود داخل المنتجع، مجموعة متنوعة من الباقات للاسترخاء أو تجديد النشاط، بالإضافة إلى مركز "ريا" للياقة البدنية المخصص وسبا "ريا" ونادي "ريا". يقع المنتجع على طول الهلال الشرقي لنخلة جميرا، ويضم 255 غرفة وجناحًا وأربعة أماكن لتناول الطعام تقدم المأكولات الصحية.

كما أطلق الفندق مؤخرًا خدمة "ريا نيوتري"، وهي خدمة توصيل وجبات صحية من إعداد طهاة خدمات الصحة في الموقع. وفي حديثه عن الشهادة الجديدة، قال المدير التنفيذي لقطاع الأنشطة السياحية والتصنيف بدبي للسياحة خالد سعيد بن طوق: "يسعدنا أن نقدم رسميًا أول شهادة فندقية صحية إلى فندق "منتجع النخلة دبي إم غاليري" من سوفيتيل. يستمر الطلب على سياحة الصحة في الازدياد مع إدراك المزيد من المسافرين لأهمية صحتهم.

وأردف: "تسعى دبي باستمرار إلى تعزيز مكانتها كوجهة عالمية للصحة والعافية بفضل سماتها المميزة كونها تمتلك أحدث بنية تحتية عالمية، وأحدث التقنيات المصممة لتعزيز رفاهية الفرد، ومجموعة متنوعة من الخبراء والممارسين من سائر أنحاء العالم". وقال سمير أرورا، المدير العام لمجموعة أكور: "يشرف فندق "منتجع النخلة دبي إم غاليري" أن يتم تسميته رسميًا كأول منتجع صحي من فئة الخمس نجوم فقط في الإمارات العربية المتحدة حتى الآن.

بفضل فريق العافية المتخصص داخل الشركة، فإن مجموعتنا من الخلوات الشخصية وخيارات الوجبات الصحية ومنتجات الرفاهية تميزنا عن سائر الفنادق والمنتجعات الأخرى، ليس فقط في دبي، ولكن في جميع أنحاء المنطقة ".

على الرغم من الملاءمة الواضحة لدولة الإمارات العربية المتحدة كوجهة للعناية بالصحة، حيث تقدم الإمارات بما في ذلك الشارقة الخالية من الكحول ورأس الخيمة الجبلية أنشطة صحية في الهواء الطلق، إلا أن المنتجعات الصحية ذات الشهرة العالمية تفتقر إلى عروض الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

لحضور البرامج في خلوات من قبل العلامات التجارية الرائدة في مجال العافية، مثل "ميرافال" و"شا" و "شينوت" و "لو براياري" المملوكة لشركة حياة، كان على المستهلكين في دول مجلس التعاون الخليجي السفر إلى الخارج.

لكن المشهد يتغير الآن. شهد هذا العام إطلاق منتجع "زُلال" الصحي في قطر والذي يعمل بالتعاون مع "شيفا سوم" التايلاندية المشهورة عالميًا. في الإمارات العربية المتحدة، تم أيضًا افتتاح منتجع "زويا للصحة والعافية" في عجمان.

من خلال الإدارة القوية والمنتجات عالية الجودة والترويج والسمعة الشفهية الطيبة يمكن لهذه الخلوات الصحية أن تجد مكانها على خريطة العافية العالمية وتحافظ على المستهلكين المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي داخل الأسواق المحلية، مع جذب الأجانب الباحثين عن العافية إلى المنطقة.

 لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع التالي: www.theretreatpalmdubai.com


الأكثر شيوعاً في المنتدى