شراكة لإطلاق "سوايست موتور" في الإمارات

الخميس
15.08.2024
شراكة استراتيجية بين سوايست موتور وإليت جروب لتقديم سيارات كهربائية وهجينة في الإمارات
 

أعلنت إليت جروب القابضة وسوايست موتور عن تحقيق إنجاز مهم في رحلتهما المشتركة من خلال توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية. وقد تم توقيع هذه الشراكة المميزة في السابع من أغسطس في نادي بولغري لليخوت الفاخر والخلاب، مما يمثل إنجازًا رائعًا للمجموعة والعلامة التجارية للسيارات.

تستعد سوايست موتور لدخول الإمارات بالشراكة مع إليت جروب القابضة لتقديم مستوى جديد من حلول التنقل المتميز مع شعار "اجعل حياتك أسهل"، الذي يركز على التصميم الأنيق المعاصر وتجربة القيادة المريحة. تتميز المركبات بتكنولوجيا الطاقة والمحركات الجديدة، بالإضافة إلى تصميم داخلي متنوع يوفر راحة وتكيف عاليين.

بفضل فريق بحث وتطوير من الدرجة الأولى وسلسلة توريد عالمية المستوى، تستعد سوايست موتور لإطلاق 13 طرازا متطورًا على مدى السنوات الخمس المقبلة. ستشمل هذه العروض خيارات محركات الاحتراق الداخلي (ICE) والسيارات الهجينة القابلة للشحن (PHEV) والسيارات الكهربائية بكامل (BEV) مع تغطية مجموعة من السيارات الدفع الرباعي وسيارات الصالون التي تستهدف الأسواق العالمية من فئة B إلى D.

وقال السيد تامر أبو خلف، الشريك في مجموعة إليت جروب القابضة:"تتوافق الشراكة مع سوايست موتوربسلاسة مع مهمتنا في تقديم حلول السيارات الاستثنائية لعملائنا المميزين الذين يفضلون الراحة والسلامه. نفتخر بأن نكون دائمًا خطوة واحدة أمام الآخرين، من خلال إطلاق وجلب العلامات التجارية التي تتماشى مع الاتجاهات والتفضيلات المتطورة".

وأضاف السيد كه شواندنغ، نائب رئيس سوايست موتور: "نحن متحمسون للتعاون مع إليت جروب القابضة لتقديم سوايست موتورإلى سوق السيارات الإماراتي المتنامي بسرعة. هذه الشراكة استراتيجية وأولوية بالنسبة لنا، تعكس التزامنا بخدمة هذه المنطقة القوية بأحدث تكنولوجيا السيارات. من خلال العمل معًا، نسعى لتقديم مركبات مبتكرة وموجهة نحو المستخدمين تلبي احتياجات العائلات والأفراد في الإمارات".

تأسست سوايست موتور في عام 1995، وهي معروفة بمحفظتها المتنوعة من سيارات متعددة الاستعمالات والسيارات الصالون التي تلبي الحياة السريعة للسكان. تعمل تقنيتهم على تحسين رحلة العميل والحياة اليومية، من خلال تقديم منتجات وخدمات ممتازة بناءً على التوجه الفكري للمستخدم.


الأكثر شيوعاً في المنتدى