اسيكس تفتتح أول متجر مؤقت في دبي

الثلاثاء
25.06.2024
شركة اسيكس تفتتح أول متجر مؤقت لرياضة التنس والبادل في دانوب سبورتس وورلد
 

أعلنت شركة اسيكس ودانوب سبورتس وورلد التي تُعد أكبر ساحة متعددة الرياضات عن إقامة شراكة ديناميكية للنهوض بالرياضة في المنطقة.

وباعتباره أول متجر لرياضة التنس والبادل تابع لشركة اسيكس في دولة الإمارات العربية المتحدة وبالنظر إلى ملاعب البادل وغرف تبديل الملابس التي تحمل العلامة التجارية لشركة اسيكس والتي تُعد أحدث حملة لها.

يبرز هذا التعاون التزام شركة اسيكس بدعم الحركة وتشجيع الناس على تجربة التأثير الراقي للرياضة وحثهم على التحلي بأسلوب حياة يتسم بالنشاط.

تُعد دانوب سبورتس وورلد أول وأكبر منشأة للرياضات الداخلية في دبي تمتد بمساحة 100.000 قدم مربع.

كما تضم هذه الوجهة الرياضية متعددة الأوجه عدد 9 ملاعب بانورامية فائقة الخيال وعدد 8 ملاعب رياضة الريشة الطائرة وعدد 3 ملاعب كرة قدم وعدد 4 ملاعب لرياضة الكريكيت و1 ملعب تنس وعدد 4 طاولة تنس الطاولة وعدد 2 ملعب كرة سلة وصالة ألعاب رياضية ومساحات متعددة الأغراض.

ويتيح المتجر المؤقت التابع لشركة اسيكس في دانوب سبورتس وورلد فرصة للزوار لاستكشاف وشراء الملابس والأحذية والإكسسوارات التابعة لشركة اسيكس التي تتميز بتصميماتها العصرية وتقنياتها المبتكرة.

وفي سبيل تلبية احتياجات عشاق رياضة التنس والبادل والرياضات الداخلية، من المقرر أن يضم المتجر أحدث الأحذية والملابس والتقنيات الرياضية ذات الصلة.

جدير بالذكر أنه تم تصميم أحذية البادل التابعة لشركة اسيكس بالتعاون مع أخصائيين في مجال الرياضة ولاعبين حيث يحتوي على تقنيات متطورة لإضفاء مزيد من المتانة وحماية المفاصل والحصول على الراحة اللازمة خلال اللعب على الأسطح الصلبة للملاعب، كما يضمن تقديم أفضل أداء بجانب الحماية من التعرض لأي إصابات خلال خوض مباريات البادل سريعة الخطى.

كما تحتوي على بطانة من السيليكون مزودة بتقنية جيل تي إم للتوقف بسرعة والهبوط بشدة بالإضافة إلى تقنية تراستيك لمزيد من الثبات، كما يحتوي على تصميمات أنيقة لكل من الرجال والنساء.

لذا تقدم هذه الأحذية الدعم اللازم والمظهر الأنيق للاعبي البادل على جميع المستويات.

كما يضم المتجر منتجات مزودة بتقنية جيل ريزوليشن نوفاك والتي تحتوي على التصميمات الشخصية التي يفضلها نوفاك دجوكوفيتش وتقنيات شركة اسيكس لمزيد من الثبات والدقة خلال اللعب.

تجدر الإشارة أن العلامة التجارية قد تعاقدت مع أنس جابر لاعبة التنس العربية صاحبة أعلى تصنيف وذلك لتصنيع أحذية تنس تحتوي على أسلوبها الفريج بجانب التقنيات الحديثة لتحقيق أفضل أداء داخل الملعب.

وبفضل توفير أجواء رياضية مميزة وغامرة للاعبين، تقدم هذه الشراكة ملاعب بادل حديثة تحمل العلامة التجارية لشركة اسيكس.

علاوة على ذلك، تقدم غرف تبديل الملابس العصرية والعملية الخاصة الموجودة في دانوب سبورتس وورلد والتي تحمل العلامة التجارية لشركة اسيكس للزائرين تجربة مريحة وغامرة خلال استعدادهم للأنشطة الرياضية.


الأكثر شيوعاً في المنتدى