مطعم برنجك يفتتح فرعه الثاني في الشارقة

الخميس
30.05.2024
"برنجك" يفتح فرعًا جديدًا في الجادة ويجلب النكهات الإيرانية الغنية إلى الشارقة
 

أعلن مطعم برنجك، الذي أسسه الشيف كيان سامياني ومجموعة مطاعم JKS في لندن، عن مواصلة نجاح فروعه الحالية في لندن ودبي، عن افتتاح فرع ثانٍ له في الإمارات في الجادة، الشارقة .

يقع المطعم ضمن مجتمع الجادة الديناميكي، ويجلب النكهات الغنية والثقافة الإيرانية النابضة بالحياة إلى قلب مشهد الطهي في الإمارة.

التصميم الداخلي للمطعم مستوحى من موقع برنجك الثاني في لندن، في سوق بوروه، والذي يشبه المنازل الإيرانية التقليدية التي تقع في سفوح جبال البرز خارج طهران.

ويطغى عليها اللوحات الفنية الفارسية التقليدية والستائر المخملية الثقيلة والأسقف العالية والثريات العتيقة الفخمة.

يوفر برنجك جلسات داخلية تتسع لما يصل إلى 74 مقعدًا وجلسات خارجية، تفتتح في الشتاء.

تتكوّن قائمة الطعام من مجموعة أطباق فارسية تقليدية، بالإضافة إلى تلك التي أصبحت من كلاسيكيات برنجك، مثل: الحمص الأسود والبانير سابزي، والكباب مثل الكوبيدة لحم الضأن المفروم والجوجيه وهو الدجاج المتبل، والخورشت مثل الغورميه سبزي وهو حساء لحم الضأن التقليدي.

يمكن للضيوف أيضاً تجربة الكباب الحصري من قائمة الجادة، تيكه ماستي كباب، والذي يحتوي على شرائح لحم بقري متبلة بماء الزعفران، والفلفل الحار، واللبن، والبصل، والمشوية مع الفلفل الأحمر.

أمّا بالنسبة للمشروبات، تتوفر مجموعة مختارة من الشاي إلى جانب شربات برنجك الفارسية التقليدية، بما في ذلك شربات الليمون الأسود، المفضلة عند زوار برنجك في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات حول برنجك الجادة www.berenjakuae.com


الأكثر شيوعاً في المنتدى