"الأشرم" تنفذ مشروع "لوتشه" في نخلة جميرا

الثلاثاء
14.05.2024
"ترف للتطوير العقاري" تُسند عقد تنفيذ مشروع "لوتشه" السكني الفاخر إلى شركة "الأشرم للمقاولات"
 

أعلنت شركة "الأشرم للمقاولات"، إحدى شركات البناء والمقاولات الشهيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لحصولها على عقد تنفيذ أعمال المقاولات في مشروع "لوتشه" السكني الفاخر الذي تمكنته من شركة "ترف للتطوير العقاري"، والذي توقف في نخلة جميرا في دبي.

تتميز مشروع "لوتشه" بإطلالات لا مثيل لها على شاطئ البحر، وتوفر لساكنيه إمكانية الوصول إلى عطلة خاصة مشرقة الفاخرة، وشقق فسيفساء تتكون من غرفتين، ثلاث وأربع غرف نوم، بالإضافة إلى شقق دوبلكس وبنتهاوس بإطلالات بانورامية توفر رحبة للذين نمطهم الهندسي حياة حصرية واستثنائية.

وقد تم وضع حجر الأساس لإنشاء "لوتشه" في سبتمبر 2023، ويتوقع أن يتم الانتهاء منه بحلول الربع الأول من عام 2026. وقامت "شركة ترف للتطوير العقاري" بالتعاون مع شركة التكنولوجيا المتطورة "إم زد أركيتس MZ Architects" لبعضها العديد من الجوائز المرموقة، لوضع مشاريع المشروع، وشركة "الأشرم للمقاولات" وتشمل الأعمال التجارية الرئيسية.

هذا السياق، قال مالك علي فقيه، الرئيس التنفيذي لشركة "الأشرم للمقاولات": "تلتزم شركة الأشرم للمقاولات بمختلف التميز، والمسؤولية والجودة في جميع المشاريع التي تعتمدها من خلال الاعتماد في التصميم الشامل والمشتريات والبناء. تقدم الشركة بتراث عريق في البناء والذي شهدنا في دولة الإمارات العربية المتحدة ما ساعدنا على الإرتقاء بعروضنا.ويسعدنا أن نتعاون مع "شركة ترف للتطوير العقاري" ومشروع لوتشه السكني الراقي في نخلة جميرا".

وبجانبه، قال أحمد العقاري شبل، الرئيس التنفيذي لشركة "ترف للتطوير التحديات": "يسعدنا أن نرحب بشركة الأشرم للمقاولات والريادة في ريادة الأعمال المتميزة 'لوتشه'. إن التوقع الراسخ بصياغة أسلوب حياة جديدة ورائعة وزيادة مستويات الجودة لا مثيل لها وتجارب راقية سيعكس الجميع ذلك من خلال مشروع لوتشه ونهدف إلى الارتقاء بتجارب ومعاير الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة".


الأكثر شيوعاً في المنتدى