افتتاح منتجع "ديور سبا" في ذا لانا بدبي

الأربعاء
08.05.2024
أمنيات تفتتح منتجع "ديور سبا" في "ذا لانا دورشستر كوليكشن" معززةً مكانتها كرائدة في مجال الضيافة الفاخرة
 

أعلنت شركة أمنيات OMNIYAT، المتخصصة في مجال التطوير العقاري الفاخر في دبي، عن افتتاح منتجع ديور سبا، في ذا لانا، الفندق الفاخر التابع لمجموعة الضيافة العالمية دورشستر كوليكشن. ويجسد هذا الإطلاق بداية عصر جديد من الرفاهية وإنجازاً بارزاً على مستوى خدمات فندق ذا لانا وعروضه، حيث انه الوجهة الأولى التي تحمل اسم علامة ديور في دولة الإمارات. ويتميز المنتجع بتصميمه الفاخر المستلهم من المصمم الفرنسي ليوفر للزوار ملاذاً من الهدوء، كما يجدد التأكيد على التزام شركة أمنيات بتقديم تجارب ذاخرة بالفخامة في دبي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كل من هيلين سميث وأوجينيو بيري، الرئيسين التنفيذيين لمجموعة دورشستر كوليكشن: “يسعدنا مواصلة علاقات التعاون مع علامة ديور في أحدث فنادقنا، إذ لطالما كانت العلامة شريكاً للمجموعة. ويجسد المنتجع جوهر علامة ديور وخلاصة خبراتها الطويلة في مجال العافية والعناية بالبشرة. كما تعكس الوجهة الجديدة التزامنا الراسخ بتقديم تجربة عافية استثنائية لضيوفنا”.

ومن جانبه، قال مهدي أمجد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمنيات: “يشكل التزامنا تجاه فن الارتقاء الدافع وراء مشاريعنا، حيث نسعى إلى الارتقاء بمفهوم الرفاهية التقليدية وتوفير تجارب استثنائية. ويمثل افتتاح ديور سبا في دبي خير دليل على خبرتنا في دمج التجارب العالمية الفاخرة مع النسيج الأساسي للمدينة للارتقاء بخيارات الرفاهية المتوفرة”.

ويتميز المنتجع بموقع بارز في الطابق الـ 29 في الفندق، وينفرد بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف تسمح بمرور الضوء الطبيعي وتوفر إطلالات مفتوحة على برج خليفة، بالإضافة إلى منح الضيوف تجارب شاملة تجمع ما بين الجلسات العلاجية الفعالة والتركيز على اللياقة البدنية والحركة. ويتضمن المنتجع أيضاً متجراً فاخراً يعرض مستحضرات التجميل إلى جانب مجموعة واسعة من مجوهرات ديور، ما يضفي لمسة إضافية من الفخامة على هذه التجربة المميزة. ويجسد المنتجع رؤية شركة أمنيات، وفلسفتها التي تهدف إلى اعتماد الحرفية وتجاوز حدود ومستويات التميّز الفني للارتقاء بالتجربة الإنسانية.

ويضم المنتجع خمس غرف علاج وجناح مخصص للأزواج، ويوفر أفضل الجلسات العلاجية بالاعتماد على أحدث التقنيات، ومنها علاج آيكون، وعلاج الهيدرا فيشل، وعلاج مايكرو أبريجن وقناع تفتيح الوجه باستخدام أضواء LED المشهور من ديور. ويوفر المنتجع أيضاً مراتب فوتون المستوحاة من الأثاث الياباني، وغرفة مخصصة للعناية بالجمال توفر خدمات عناية بالأظافر وجلسات مكياج على يد أبرز خبراء العلامة، مما يضمن الاهتمام بأدق التفاصيل. كما تتمتع كل غرفة بطابعها المميز لتلبي المتطلبات الفريدة لكل ضيف مع الالتزام بحماية خصوصية الضيوف.

وتتضمن القائمة مجموعة متنوعة من العلاجات المخصصة للوجه والجسم، والتي تلبي كافة الاحتياجات الجسدية والعاطفية والنفسية للضيوف. ويوفر الفندق أيضاً ثلاثة علاجات مميزة حصرية تتضمن إسكيل، والعلاج بالأحجار من ديور، ودي سكلبت.

ويشكل علاج إسكيل أحد العلاجات المستوحاة من أولى مجموعات ديور سبا، ويمزج بين الطقوس المستوحاة من العلاجات اليابانية التقليدية وأساليب الاسترخاء المبتكرة على مراتب الفوتون والمبتكرة لتعزيز التواصل بين العقل والجسم. وتجمع هذه التجربة الفريدة بين تقنيات التدليك التقليدية والتمطّي، وتنتهي مع سلسلة من الحركات العميقة والمؤثرة لتبعث في الجسم شعوراً بالراحة وتعزز استرخاء العضلات والمفاصل.

ويوفر العلاج بالأحجار من ديور تجربة تدليك مدهشة تعزز من تدفق الطاقة في الجسم، حيث توضع الحجارة شبه الكريمة على مناطق معينة من الجسم. ويعتمد هذا العلاج أيضاً على تقنيات مايكرو أبريجن لتقشير الوجه باستخدام الكريستال الياقوتي، وعلاجات تجديد الخلايا باستخدام قناع تفتيح البشرة من ديور باستخدام أضواء LED .

ويتضمن علاج دي سكلبت تدليك كامل الجسم بهدف شدّ البشرة وإنقاص الوزن، ويعتمد على الاستخدام التقليدي للخشب والتنظيف الجاف وتوحيد اللون وتقنيات شدّ الجلد اليدوية والتدليك المضاد للسيلوليت، ما يوفر تجربة فريدة من نوعها.

ويدعو ديور سبا ضيوفه من الرجال إلى تجربة مجموعته الاستثنائية من العلاجات المخصصة لتلبية كافة احتياجاتهم، بما فيها تجربة الحلاقة الفاخرة، التي تنطوي على تجميل اللحية والعناية بنضارة البشرة باستعمال منتجات ديور الفاخرة المصممة لتنظيفها وحمايتها وترطيبها، والتي تمنح الضيوف أفضل عناية على يد خبراء متخصصين لتحفيز النمو والارتقاء بصحة بشرة الوجه.

بينما توفر تجربة العلاج الرياضي من ديور علاجاتٍ مصممة للتعافي بعد التمارين الرياضية، والتقليل من الآلام والتشنجات العضلية الناجمة عنها.  كما تتيح قائمة “تجارب العافية الإضافية” للرجال فرصة تعزيز الراحة والاسترخاء، وتتضمن تجارب عديدة بدءاً من علاج تفتيح البشرة من ديور باستخدام أضواء LED، الذي يوظف تقنية LED باللون الأحمر لاستعادة توازن البشرة، ووصولاً إلى علاج بوستر مايكرو أبريجن من ديور، الذي يعمل على مقاومة علامات التقدّم في السن. وترسّخ العلاجات التي يقدمها ديور سبا التزامه بمفاهيم العناية بالذات. ويبرز علاج آيكون بين قائمة العلاجات المتوفرة، والذي يوفر تشخيصاً شاملاً لكل حالة قبل البدء بالعلاجات التي تعتمد على أحدث التقنيات لتحقيق نتائج علاجية فريدة. ويستخدم العلاج منهجية تضمن للضيوف تعزيز واستعادة نضارة البشرة، حيث يركز الخبراء في العلاج على مناطق معينة في الوجه والجسم لشدّ البشرة وتوحيد لونها وتخفيف التوتر وتقليل ظهور علامات التمدد. ويوفر المنتجع للضيوف الراغبين بتجربة سبا أطول إمكانية حجز مساحة خاصة لمدة 30 دقيقة إضافية، حيث يمكنهم الاستمتاع بالاسترخاء والتأمل والإطلالات الخلابة على المرسى.

ويقدم ديور سبا وجهة مميزة للضيوف تتيح لهم تجارب مفعمة بالفخامة والاسترخاء ليوم كامل أو لنصف يوم. كما يوفر السبا لضيوفه فرصة تصميم برنامج استرخاء مخصص لحاجاتهم وأذواقهم بمساعدة خبراء العافية. وتشكل تجربة دي بلوت الخيار المثالي للضيوف الباحثين عن ملاذٍ بعيدٍ عن مشاغل الحياة اليومية، وتتضمن التجربة جلسة بيلاتس خاصة، وجلسة تدليك منعشة تعتمد على تقنيات تدليك مواضع التصريف اللمفاوي، وجلسة ساونا بالأشعة تحت الحمراء، وعلاج أمواج دي المخصص، إلى جانب وجبة غذاء تحتوي على مكونات طبيعية مضادة للالتهابات، والعلاجات النفسية الشاملة، وتمارين التنفس، وعصائر مضادة للالتهابات، ما يضمن للضيوف الشعور بالنشاط والانتعاش. ويرتقي فندق ذا لانا بمعايير الضيافة إلى مستويات غير مسبوقة، حيث يتيح للضيوف خيار التنقل بسيارة رولز رويس من أماكن إقامتهم إلى الفندق.

ويعكس ديور سبا الجديد في فندق ذا لانا رؤية المصمم الفرنسي الشهير وعلاقته المميزة بعلامة دورشستر كوليكشن وارتباط مفهوم الوجهة بتصميم فندق بلازا أثينا في باريس، والذي ينضوي تحت مظلته منتجع ديور سبا بلازا أثينا. وتتعاون الوجهتان لابتكار تجارب وعلاجات فريدة تلبي المتطلبات الخاصة للضيوف وتوفر ملاذاً للباحثين عن خيارات العلاج والاسترخاء العميق. وتشكل هذه التجارب امتداداً لنهج شركة أمنيات المتجذر لضمان حصول الضيوف على أعلى مستويات الراحة الجسدية والنفسية التي يتطلعون إلى تحقيقها.


الأكثر شيوعاً في المنتدى