إطلاق مشروع "هاموك بارك" السكني في دبي

الثلاثاء
23.04.2024
ديفاين ون جروب وديفمارك يطلقان مشروع هاموك بارك السكني المستوحى من نمط حياة المنتجعات في وصل غيت
 

 يسرّ ديفاين ون جروب، بالشراكة مع ديفمارك الرائدة في مجال الخدمات الاستشارية لبيع المشاريع العقارية والتسويق لها في الإمارات العربية المتحدة، إطلاق مشروع هاموك بارك السكني المستوحى من نمط حياة المنتجعات في وصل غيت، على بُعد دقائق فقط من شارع الشيخ زايد. يشمل المشروع الجديد مساكن عصرية تتميّز بمفروشات فاخرة وتعكس أجواء ميامي بيتش النابضة بالحيوية، لتضفي لمسة مميزة على إحدى المناطق السكنية المزدهرة الأكثر رواجاً في دبي. وقد تمّ تعيين ديفمارك وكيلاً رسمياً لبيع هذه المساكن الفريدة والتسويق لها.

تتولّى مجموعة ديفاين ون جروب تطوير مشروع هاموك بارك الذي سيكون بمثابة مجمّع سكني حصري ومتكامل الخدمات للعائلات المواكِبة لأسلوب الحياة المعاصر. كما يضم هذا المشروع الراقي الممتد على مساحة فدانَين مجموعة واسعة من المرافق المميزة التي تشغل مساحة تزيد عن 70 ألف قدم مربّعة وتوفّر أسلوب حياة فريداً تتلاقى فيه الرفاهية مع الطبيعة.

تشمل المرافق الرئيسية في المجمّع السكني مسبحاً أولمبياً، مسبحاً للأطفال، جاكوزي وبحيرة رملية فريدة من نوعها ليوفّر تجربة شاطئية عنوانها الهدوء والسكينة، إلى جانب سينما على الشاطئ في الهواء الطلق ومرافق رياضية متنوعة تشمل ملاعب بادل، تنس وكرة سلة ليقدّم أنشطة ترفيهية رائعة تناسب جميع الأعمار. كما يضم هاموك بارك لاونج للمقيمين، ملعباً للأطفال، ملعباً لكرة القدم ومضماراً للميني جولف، فضلاً عن نادٍ رياضي في الهواء الطلق وحديقة يسودها الهدوء فيحلو فيها التأمل وممارسة اليوجا لتعزيز العافية. أما في الطابق العلوي، فيوفر إليفايت هب مساحة متعددة الاستخدامات تشمل منطقة مخصّصة للعمل المشترك وأخرى لألعاب الفيديو، إلى جانب نادٍ رياضي مجهز بأحدث المعدّات مع ساونا وغرفة بخار توفّر ملاذاً هادئاً للجميع.

تتضمن الوحدات السكنية المفروشة بالكامل في هاموك بارك استوديوهاتٍ أنيقة وشققاً فسيحة بغرفة نوم واحدة أو غرفتَي نوم تجمع ما بين اللمسات الفاخرة والتصميم العملي، بحيث تضم غرفاً واسعة ومشرقة توفر ملاذاً هادئاً، مطابخ احترافية لعشاق الطهي وحمامات شبيهة بمراكز السبا. كما ينعكس التزام المشروع بأعلى معايير الحياة المعاصرة في التصاميم الداخلية الأنيقة، العناصر المُراعية للبيئة ومزايا تكنولوجيا المنزل الذكية.

وتعليقاً على المشروع الجديد، صرّح دينيش ساجواني، المؤسس الشريك لمجموعة ديفاين ون جروب قائلاً: “نسعى في ديفاين ون جروب إلى ابتكار مساحات فريدة ترتقي بالمفهوم التقليدي للمنازل وتحوّلها إلى مساكن مميزة توفّر حياة من الرفاه. لذلك تجمعنا شراكة استراتيجية مع ديفمارك، إذ تساعدنا على تحقيق رؤية هاموك بارك المتمثّلة في توفير أسلوب حياة راقٍ من وحي أجواء المنتجعات وتقديم منازل مُصممة بأعلى درجات العناية حيث نولي اهتماماً خاصاً لأدق التفاصيل. ونحن على ثقة بأنّ تعاوننا مع ديفمارك التي تتمتّع بسجلٍ حافلٍ بالنجاحات في مجال البيع والتسويق، سيساهم في وضع معيارٍ جديدٍ لأسلوب الحياة في دبي وترسيخ مكانة هاموك بارك بصفته وجهة رائدة للحياة العصرية”.

وبهذه المناسبة، علّق شون ماكولي، الرئيس التنفيذي لديفمارك قائلاً: يُسعدنا تعيين شركتنا وكيلاً رسمياً لبيع مساكن هاموك بارك والتسويق لها، تأكيداً على ريادتنا في تقديم خدمات عقارية متكاملة. يُعتبر مشروع هاموك بارك الذي يجمع ما بين أسلوب الحياة المعاصر ووسائل الراحة المتميّزة، خير مثالٍ على التوسع السريع الذي تشهده سوق العقارات في دبي. وقد تم تصميم كل جانب من جوانب هذا المشروع بعناية فائقة، بدءاً من المفهوم العام وصولاً إلى أدق التفاصيل، ليتجاوز توقعات المُقيمين. نحن في ديفمارك، نلتزم التزاماً ثابتاً بقيادة هذا المشروع نحو النجاح، والارتقاء بالمنطقة إلى مستويات جديدة من خلال توفير نمط حياة فريد من وحي أجواء ميامي بيتش والمنتجعات الفاخرة”.

يُشكّل مشروع هاموك بارك متكامل الخدمات بوابة لحياة راقية في دبي، إذ يتميّز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من جميرا بيتش ريزيدنس، دبي مارينا ونخلة جميرا، ويبعُد دقائق قليلة عن أقرب محطة مترو. بدأت ديفمارك باستقبال الحجوزات على مساكن المشروع الذي من المتوقّع اكتماله في العام 2027، ليتيح للمقيمين الاستمتاع بأسلوب حياة متكامل ومستوحى من أجواء المنتجعات الراقية.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى