جيلي تفتتح صالة عرض جديدة في رأس الخيمة

الإثنين
08.04.2024
جيلي تُعزّز وجودها في الإمارات بافتتاح صالة عرض جديدة في رأس الخيمة
 

أعلن المركز الميكانيكي للخليج العربي عن افتتاح صالة عرض جديدة لسيارات «جيلي» في رأس الخيمة. وتستعرض هذه الصالة تشكيلة واسعة من مركبات «جيلي»، وسط أجواء تستشرف مستقبل قطاع النقل. وتقع صالة عرض «جيلي» ومركز خدمات ما بعد البيع في منطقة الظيت في رأس الخيمة، حيث تفترش مساحة 6158 متراً مربعاً وتبني على نجاح بوتيك «جيلي» المؤقت الذي فتح أبوابه مؤخراً في المنار مول، وأتاح للزوار تجربة غامرة للاطلاع على عالم سيارات «جيلي» التي تشتهر بالتصميم الفائق والمزايا المتطورة ومعايير السلامة الاستثنائية.

وقال الدكتور أندرياس سكاف، الرئيس التنفيذي لقسم المشاريع الجديدة في مجموعة البطحاء السيارات: يأتي افتتاح صالة عرض جيلي الجديدة ومركز خدمات ما بعد البيع ليشكّل محطة استراتيجية جديدة في مشوار جيلي كإحدى علامات السيارات الأسرع نمواً على صعيد الإمارات والمنطقة، يسرّنا أن نقدّم لعملائنا الكرام في رأس الخيمة والمناطق الشمالية تجربة ذات مستوى عالمي، وأحدث التقنيات المتطورة، والتصاميم الراقية التي تتميّز بها سيارات جيلي، وكلها عوامل ساهمت في الطلب منذ إطلاق العلامة.

ستُسلّط صالة العرض الجديدة في رأس الخيمة الضوء على أشهر طرازات "جيلي"، مثل سيّارة "كولراي" من فئة المركبات الرياضية متعدّدة الأغراض، وطراز "مونجارو" الفاخر، وسيّارة "توجيلا" الأنيقة، وسيّارة "إمجراند" الراقية، وسيّارة "أوكافانجو" الجديدة، وهي أكبر سيّارات "جيلي" من فئة المركبات الرياضية متعدّدة الأغراض (SUV).

تُعتبر سيّارة "كولراي" من أشهر المركبات الرياضية متعدّدة الأغراض ذات الحجم المتوسّط في المنطقة، وتتباهى بمحرّك يُعتَبَر الأفضل في فئته وتقنيّات حديثة مثل هيكل BMA Architecture ومزايا "الأنظمة المتطوّرة لمؤازرة السائق" (ADAS) من فئة L2. أمّا طراز "جيلي توجيلا" الجديد كليًا، فيُعيد تحديد مفهوم المركبات الرياضية متعدّدة الأغراض (SUV) مع تصميم كوبيه يشمل سقفًا منحنيًا نحو الخلف ومقصورة على شكل L. وتُعتَبر "توجيلا" أوّل مركبة رياضية متعدّدة الأغراض فائقة الأداء مصمّمة وفقًا لهيكل CMA المدمج لضمان أفضل تجربة قيادة.

يجمع طراز "أوكافانجو" بين التقنيّات المتطوّرة والأداء القوي ومواصفات الراحة والفخامة، وهو أوّل سيّارة مؤلّفة من سبعة مقاعد تُطلقها "جيلي" في الإمارات.

يُمكن للعملاء أيضًا حجز اختبارات قيادة طراز "جيومتري سي" الكهربائي بالكامل المزوّد بتقنيّات رائدة في القطاع إن كان من ناحية البطارية أو المحرّك أو التحكّم الكهربائي ليُقدّم تجربة قيادة مميّزة ولمسافات بعيدة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى