بتيل تطلق تشكيلة العيد من التمور المحشوة

الأحد
07.04.2024
بتيل تطلق تشكيلة عيد الفطر السعيد من منتجات التمور المحشوة والشوكولاتة الفاخرة
 

كشفت بتيل عن إطلاق تشكيلتها الجديدة من منتجات التمور المحشوة بألذ النكهات والمصممة حسب الطلب، احتفالاً بعيد الفطر السعيد.

تتوفر التشكيلة ضمن متاجر العلامة، كما يمكن طلبها من خلال زيارة موقعها الإلكتروني على الإنترنت bateel.com وتضم التشكيلات مجموعة واسعة من الخيارات، بما في ذلك مجموعة هدايا الهلال المزينة بالزخارف العربية الهندسية الساحرة والهلال الذهبي اللامع.

وتتيح بتيل لعملائها فرصة مميزة للاختيار من بين ثلاثة أحجام وألوان حيوية، مما يجعلها هدية مثالية تحلو مشاركتها مع الأحبة خلال العيد.
وتضم التشكيلة الفاخرة شوكولاتة ريجال، أبرز ابتكارات علامة بتيل، وهي مجموعة من أربعة أنواع فريدة من بسكويت سابليه المحضر يدوياً والمغطى بأجود أنواع الشوكولاتة ذات المنشأ الواحد، والتي يتم توريدها من البرازيل وجمهورية الدومينيكان. وتتنوع خيارات شوكولاتة ريجال ضمن أربع نكهات شهية لتشمل، النكهة الكلاسيكية وتوت العليق والفستق والشوكولاتة، وتقدم مذاقاً غنياً يناسب مختلف الأذواق والتفضيلات من إبداع العلامة الحائزة على جوائز مرموقة.

تتضمن التشكيلة أيضاً صواني فخمة مصممة حسب الطلب، لتوفر طريقة استثنائية للاحتفال بأجواء العيد وتبادل الهدايا.

وتتكون تلك الصواني من خيارات بسكويت التمر الفاخر، بما في ذلك المعمول وبسكويت نصف القمر، بالإضافة إلى شوكولاتة الترافل وتمور الشوكولاتة، مما يسلط الضوء على التزام بتيل بتوفير عروض تتميز بالجودة وأعلى معايير الحرفية.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى