افتتاح "قاعة فلايفا دبي" في مركز الغرير

السبت
30.03.2024
قاعة فلايفا دبي توفر رحلة تذوق استثنائية بين 23 مطعماً من مختلف أنحاء العالم
 

بالتأكيد زرتم مركز الغرير، إحدى أقدم وجهات التسوق في دبي.

 والآن وجهة جديدة ومميزة لتناول الطعام تفتح أبوابها في المركز لتقدم باقة متنوعة من المأكولات والنكهات التقليدية الفيتنامية والهندية والإندونيسية واليابانية والأوزبكية واللبنانية: زوروا فلايفا دبي في مركز الغرير.

تعزز قاعة المأكولات الشعبية الجديدة مكانة مركز الغرير كأول مركز تجاري في الشرق الأوسط وإحدى أبرز وجهات نمط الحياة الرائدة في منطقة ديرة.

توفر قاعة فلايفا دبي أشهى المأكولات الشعبية وتضم 23 مطعماً بمطابخ ونكهات مختلفة.

تتسع قاعة فلايفا دبي لما يقارب 500 شخص، وتوفر جلسات ومساحات واسعة وأجواءً حيوية وتوفر تجارب متنوعة وغنية لتناول الطعام في قلب ديرة، حيث تقدم أشهى النكهات الإندونيسية والفيتنامية والهندية واليابانية واللبنانية والفلبينية والكثير غيرها لتلبي مختلف الأذواق والتفضيلات.

وتم إطلاق فلايفا دبي تماشياً مع الشعبية المتزايدة لقاعات الطعام في دبي، حيث تتخطى المفهوم التقليدي لتجارب تناول الطعام إلى كونها مركزاً مجتمعياً يتيح للضيوف فرصة استكشاف مزيج متنوع من النكهات المحلية والعالمية في مكان واحد.

تضم مجموعة المطاعم في فلايفا دبي كلاً من ألو بيروت، الذي يقدم أطباقاً لبنانية تقليدية مستوحاة من مشهد المأكولات الشعبية في العاصمة اللبنانية مع قسم منفصل لمحبي الشاورما.

ومطعم باوفريندز الذي يقدم كعكات الباو التقليدية بطريقة عصرية مع أشهى النكهات الآسيوية والعربية؛ ومطعم هاوس أوف كاري لتجربة طعام هندي أصيلة.

ومطعم وارونج باندانج الذي يقدم النكهات الإندونيسية التقليدية ويمكن التلذذ بمجموعة متنوعة من أشهى النكهات الآسيوية في كافيه فييتناميز سناك فود وليتل أورينتال داينينج أو الاستمتاع بالمأكولات الفلبينية اللذيذة في مطعم سالفيس جونيور وتشيبوج وباكولود إناسال باربكيو.

كما تضم فلايفا مطعم تاكو إتشيبان هاوس الياباني، ومطعم أوزبيكي كوزين الذي يقدم النكهات الأوزبكية الأصيلة، ومطعم كلاكس الشهير بأطباق الدجاج المقلي، بالإضافة إلى مطعم سيامي ثاي فود الذي يقدم النكهات الشرقية التقليدية الشهية. ويمكن لمحبي المشروبات المميزة والحلويات اللذيذة الاستمتاع بكافيه هابوبا تي كافيه، وهو مقهى إماراتي يقدم شاي بوبا الشهي، أو التلذذ بأشهى الحلويات في تارو باي باوفريندز..

تستقبلكم قاعة فلايفا دبي فلايفا من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً وحتى 11 ليلاً، وفي أيام الجمعة والسبت من الساعة 10 صباحاً وحتى 1 بعد منتصف الليل.

يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 11 ليلاً (الجمعة والسبت حتى 1 بعد منتصف الليل). مركز الغريرinstagram/alghuraircentre

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى