بدء أعمال المرحلة الثالثة من بلووم ليفينج

الأربعاء
27.03.2024
بلووم القابضة تعين شركة الإمارات المساندة مالتاورو لتشييد المرحلة الثالثة من بلووم ليفينج
 

أعلنت شركة بلووم القابضة عن تعيين شركة الإمارات المساندة مالتاورو لتكون شركة المقاولات الرئيسية في تنفيذ أعمال البناء ضمن كاساريس، المرحلة الثالثة من مشروع بلووم ليفينج، المجمّع السكني المتكامل في أبوظبي.
ووفقا لبيان الشركة، من المتوقع تسليم المرحلة الثالثة "كاساريس" في الربع الأول من عام 2026، حيث تم بيع جميع الوحدات السكنية فيها، والتي تتنوع بين منازل التاون هاوس المؤلفة من غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم.

ويأتي هذا الإعلان بعد إطلاق المرحلة الخامسة سيفيل من مشروع بلووم ليفينج في وقت سابق من العام الحالي، في حين تسير أعمال البناء في أول مرحلتين من المشروع، وهما "قرطبة" و"توليدو"، والتي تم بيع جميع وحداتهما، بوتيرة ثابتة.

وتم استكمال حوالي 60% من مجمل أعمال البناء في مرحلة "قرطبة" التي من المقرر تسليمها في الربع الرابع من عام 2024، في حين شهدت مرحلة "توليدو" استكمال أكثر من 23% من إجمالي عمليات البناء فيها، ومن المقرر تسليم وحداتها في الربع الثاني من عام 2025.

ويمتد مجمع بلووم ليفينج الواقع في مدينة زايد على مقربة من مطار أبوظبي الدولي، على مساحة 2.2 مليون متر مربع، ويضم أكثر من 4500 وحدة سكنية متنوعة من حيث المساحة، وقد تم تصنيفه كمنطقة استثمارية مما يسمح للمستثمرين من مختلف الجنسيات بشراء وحدات سكنية متنوعة في المشروع.


الأكثر شيوعاً في المنتدى