السبت
23.03.2024
نادي رويال للملاكمة واللياقة البدنية يفتتح أبوابه في دبي الشهر المقبل
 

كشف نادي رويال للملاكمة واللياقة البدنية، مفهوم اللياقة البدنية المبتكر والمرتكز على الخبرة الطويلة لمتخصصين عالميين حائزين على جوائز، عن استعداده للافتتاح الجديد في فندق سيفين بالم في نخلة جميرا في إمارة دبي خلال شهر أبريل المقبل.

ويطمح نادي الملاكمة واللياقة البدنية المرتقب إلى توفير تجارب لياقة بدنية غير مسبوقة، تجمع بين الخدمات الرياضية رفيعة المستوى وبرامج التعليم والتدريب الاستثنائية، كما يتجاوز المفهوم التقليدي للنوادي الرياضية من خلال توفير بيئة تدريب ممتازة تجمع مختلف عشاق الرياضة من الرجال والسيدات ضمن مساحة واحدة، مما يخلق شعوراً بالالتزام الجماعي والتشجيع المتبادل، مع توفر غرف تبديل ملابس منفصلة لكل من الرجال والسيدات.

ويرجع الفضل في افتتاح هذه العلامة المرموقة في دولة الإمارات إلى فلاديمير زادان، المؤسس والرئيس التنفيذي لنادي رويال للملاكمة واللياقة البدنية في نخلة جميرا. ومن جانبه قال فلاديمير: "تعتبر دبي الوجهة الأولى للاستثمار الرياضي في المنطقة، وبناءً عليه تتمثل رؤيتنا في توفير مساحةٍ تتيح للأفراد في دولة الإمارات تحقيق طموحاتهم المتعلقة باللياقة البدنية ضمن رحلةٍ ممتعة وحيوية. كما نطمح إلى تمكين الجميع من ممارسة الفنون القتالية من خلال الترحيب بهم في مجتمعنا الخاص، حيث نتبع نمط حياةٍ مميز يتسم بالنشاط والحيوية والروح الجماعية".

ويتميز نادي رويال للملاكمة واللياقة البدنية في نخلة جميرا بأجوائه المجتمعية، كما يضم مرافق سبا مميزة للاسترخاء، ومقهى يقدم قائمة من الوجبات الصحية المنتقاة بعناية والمحضرة باستخدام أجود المكونات الصحية والمغذية. ويوفر السبا باقةً متكاملة من خدمات المساج، مثل المساج المخصص للرياضيين الذي يضمن استرخاء العضلات وتعافيها بعد التمارين المجهدة؛ والمساج التايلاندي التقليدي الذي يوفر رعايةً شاملة لاستعادة توازن طاقة الجسم؛ والمساج الباعث على الاسترخاء لتخفيف التوتر؛ ومساج إزالة السيلوليت الذي يعمل على تكسير الدهون وتحسين البشرة؛ والمساج المنشط المخصص لتجديد طاقة الجسم وتحسين عافيته. ويمكن حجز هذه الجلسات العلاجية للاستمتاع بها بعد التمارين، ضمن تجربة شاملة للياقة البدنية والعافية.

ويتميز نادي رويال للملاكمة واللياقة البدنية في نخلة جميرا بتصميمه الفريد الذي تم إنشاؤه بالتعاون مع مجموعة دبي للتصميم، حيث يمتد على طابق واحد مزين بتدرجات الأبيض والذهبي، ويضم مساحة للتدريب على امتداد 150 متر مربع، إضافة إلى السبا والمقهى على مساحة 170 متر مربع.

ويقدم النادي أحدث المعدات والأجهزة المصممة حسب الطلب، بما فيها أكياس الملاكمة المخصصة، وحلبة بطول 4.5 وعرض 4.5 متر، ومنصات تفاعلية للتدريب الدقيق. كما يضمّ أجهزة للجري معززة بأحدث التقنيات، وعلى رأسها جهاز الجري الشهير من طراز  Technogym skillrun، أول جهاز من نوعه لتمارين القوة والكارديو، والذي يتوفر مع فيديوهات إرشادية لمسارات التدريب وتمارين تخصصية للرياضيين، مثل تمارين دفع المزلاج وتمارين المقاومة باستخدام مظلة هوائية.

ويحرص النادي على تصميم برامجه التدريبية بعناية لتناسب جميع المستويات، مما يضمن لأعضاء النادي الحصول على تجربة لياقة بدنية مُلهمة وذات نتائج مثبتة، حيث يمكن للرواد الاستمتاع بهذه التجربة المبتكرة التي تجمع تمارين الملاكمة والكيك بوكسينج والملاكمة التايلاندية وقوة التحمل والكارديو. كما يتيح لهم النادي المشاركة في حصص تدريبية لمدة 45 دقيقة أمام مجموعة من الشاشات الذكية المتطورة التي تعرض نتائج التقدم المحرز أمام جميع المتدربين.

كما يقدم النادي برنامجاً مميزاً للملاكمة يقوم على تقنية الواقع الافتراضي، حيث يخوض المستخدمون تمارين التدريب المتواتر عالي الكثافة، مما يعزز طاقتهم وقدرتهم على التحمل، ويمنحهم فرصةً للاستراحة بعيداً عن ضرب أكياس الملاكمة الثقيلة وقفازات المدربين. ويتدرب الملاكمون ضمن البرنامج أيضاً على اللكمات المستقيمة والخطافات اليمنى واليسرى واللكمات تحت الذقن، باستخدام أجهزة التحكم المميزة من شركة "Vive". ويمكن للملاكمين المحترفين تخصيص خيارات التمارين ضمن برنامج الواقع الافتراضي، الذي يستمر لمدة 12 أسبوعاً ويقدم مجموعة متكاملة من التمارين التي تتغير وتزداد صعوبتها كل أسبوع. كما يتيح للمستخدمين تتبع تقدمهم، ومدى سرعة وشدة لكماتهم، إضافة إلى عدد السعرات الحرارية التي يحرقونها.

ويتميز البرنامج كذلك بتقنية متقدمة لقياس نبض القلب خلال التمارين، بهدف تحديد مدى فعالية كل جلسة تدريبية. ويمكن للعملاء تعديل خيارات البرامج بما يضمن لهم تحقيق أفضل النتائج؛ ويستفيدون أيضاً من أجهزة مراقبة معدل نبضات القلب الموجودة في النادي لتقييم مدى تقدمهم والبقاء ضمن المعدلات الآمنة بدنياً للتمرين.

ويتميز نادي رويال للملاكمة واللياقة البدنية في نخلة جميرا بوجود 4 إلى 8 كاميرات حول الحلبة، والتي تتيح للمتدربين تصوير نزالاتهم وتسجيلها من أجل تحسين أدائهم فيما بعد. وتوفر هذه الخدمة فرصةً مثالية للشركات الراغبة بتعزيز الروح الجماعية بين فرقها من خلال تسجيل مبارياتهم؛ كما تتيح للأطفال تصوير جلساتهم التدريبية الممتعة لاستعراض مهاراتهم في الملاكمة. ويحصل كل متدرب على فيديو مُسجّل ومُحرر بطريقة احترافية حول تجربتهم في الحلبة.

وانطلاقاً من إدراك النادي لأهمية التعافي في تحقيق أهداف اللياقة البدنية للرياضيين الهواة والمحترفين على حدّ سواء، فقد حرص على استخدام جهاز cryo:one للعلاج بالتبريد من شركة MECOTEC، الذي يضمن تعافي الرياضيين من آثار التمارين والمنافسات والإصابات الرياضية. ويشتهر هذا الجهاز بين أوساط الرياضيين بفضل قدرته على تخفيف آلام العضلات والمفاصل وتعزيز الاسترخاء، فضلاً عن إخفاء آثار الشيخوخة في مناطق محددة.

ويسعى نادي رويال للملاكمة واللياقة البدنية لتحقيق شهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم من خلال افتتاح سلسلة من النوادي الفاخرة. ويأتي افتتاح النادي في دبي ضمن خطوةٍ استراتيجية لمواكبة الطلب الكبير على الخدمات الرياضية رفيعة المستوى في المنطقة، لا سيما خدمات التدريب على الفنون القتالية وتعزيز اللياقة البدنية.

وأضاف فلاديمير قائلاً: "وقع اختيارنا على إمارة دبي لافتتاح الفرع الجديد نظراً لحاجة السوق المحلية إلى الخدمات الرياضية رفيعة المستوى، لا سيما في مجال الفنون القتالية. وبعد دراسة مشهد النوادي الرياضية في المنطقة، وجدنا عدداً محدوداً من المساحات المثالية المتاحة لممارسة الرياضات، إضافة إلى الشعبية الكبيرة للفنون القتالية في الشرق الأوسط التي عززت قرارنا بافتتاح النادي في دبي".

ويعتمد نادي رويال للملاكمة واللياقة البدنية في نخلة جميرا منهجيةً مخصصة تمنح العملاء خياراتٍ متنوعة، حيث يمكنهم التدرّب ضمن مجموعات أو بشكل شخصي بما يناسب طموحاتهم ومستوياتهم. ويضمن النادي توفير خدمة التدريب الشخصي للرياضيين الذين يستعدون لخوض البطولات والملاكمين الهواة على حد سواء، فضلاً عن برامج تدريب الملاكمة المصممة خصيصاً للأطفال والرجال والسيدات والمبتدئين. ويضم النادي فريقاً عالمياً من متخصصي اللياقة البدنية ومدربيّ الملاكمة والرياضات المختلفة، الذين يتمتعون بخبراتٍ قيّمة ومؤهلاتٍ عالية، حيث تم انتقاؤهم بعناية لإثراء المساحة الرياضية في نادي رويال للملاكمة واللياقة البدنية في نخلة جميرا.

واختتم فلاديمير قائلاً: "يتخطى نادي رويال للملاكمة واللياقة البدنية المفهوم التقليدي لنوادي الفنون القتالية، حيث يمنح الأفراد فرصةً مميزة للوصول إلى اللياقة البدنية التي يحلمون بها والارتقاء بصحتهم وسعادتهم. ونسعى من خلال النادي إلى تمكين كل إنسان من تحقيق النجاح والنمو، كما سنواصل الاعتماد على أحدث الابتكارات للارتقاء بمساحات النادي وخدماته الممتازة وتعزيز راحة العملاء".

ويوفر النادي عرضاً مميزاً للعملاء أصحاب بطاقات العضوية الموسمية، حيث يمكنهم الوصول إلى خدمات العلاج بالتبريد مجاناً، إضافةً إلى باقة هدايا متكاملة من نادي رويال، تشمل قميص تيشرت وقفازات ملاكمة وغطاء عبوة مميز ومناشف وضمادات.

ويمكن للعملاء زيارة نادي رويال للملاكمة واللياقة البدنية في الطابق الأرضي من فندق سيفين بالم في نخلة جميرا بإمارة دبي، أو الاتصال على الرقم +971523874270، أو التواصل على البريد الإلكتروني Royallboxfit@gmail.com. وللاطلاع على أحدث أخبار النادي، يمكن متابعة الصفحتين على تطبيق إنستاجرام  royalfitpalm أو vladimir.zbs.official أو زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي https://royalfit.ae.


الأكثر شيوعاً في المنتدى