"ترف" تطلق فلل "كارل لاغرفيلد" في دبي

الأحد
17.03.2024
شركة ترف ودار الأزياء العالمية "كارل لاغرفيلد" تطلقان مشروع فلل فاخرة في منطقة ميدان
 

أعلنت شركة ترف، بالتعاون مع دار الأزياء العالمية "كارل لاغرفيلد"، عن إطلاق مشروع فلل سكنية في منطقة ميدان. ويتميز المشروع الفاخر بأنه يمزج بين الأسلوب المعماري المعاصر والديكورات والتصاميم الفنية التي تمنح تجربة سكن ترتقي لأعلى مستويات الرفاهية والخصوصية.

وتعليقاً على إطلاق المشروع، قالت لو بينغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة ياس القابضة، التي تندرج تحت مظلتها شركة ترف للتطوير والاستثمار العقاري: "إن أحدث مشاريعنا يمثل التزامنا بتوفير أعلى مستويات الفخامة والابتكار التي تمتزج مع الأسلوب التصميمي المميز لدار كارل لاغرفيلد. نفخر بهذا التعاون الذي نهدف من خلاله إلى توفير مساحات سكنية حصرية توفر أعلى معايير الرقي والتميز." وأضافت لو بينغ: "ستكون هذه الفلل التي تحمل علامة كارل لاغرفيلد التجارية بمثابة بصمة معمارية مميزة في عالم التصميم والرفاهية".

ومن جانبه قال بيير باولو ريغي، الرئيس التنفيذي لعلامة كارل لاغرفيلد: " كان كارل دائماً شغوفاً بفنون الهندسة المعمارية، وينعكس ذلك اليوم من خلال المشروع السكني الذي يواصل إرثه ويحمل جوهر علامته التجارية التي تمزج بين التاريخ وأسلوب الحياة المعاصر، وسيحظى أصحاب الفلل والمستثمرين بفرصة حصرية لاستكشاف رؤية كارل لأسلوب الحياة الفاخرة".

وتحاكي الفلل المقر الرئيسي لعلامة كارل لاغرفيلد في باريس الذي يقع على ضفة نهر السين، والمستوحى من اهتمام كارل بالقرن الثامن عشر الذي اتسم بالفضول الفكري والشغف الإبداعي.

ويتكون المشروع من 51 فيلا ذات طراز معماري حديث، تتنوع بين 5 إلى 7 غرف نوم، وتتراوح مساحاتها من 721 إلى 1790 متراً مربعاً. كما سيحظى سكان المشروع والمستثمرين على فرصة لاختيار الواجهة الأمامية لكل فيلا بما يتماشى مع تفضيلاتهم

ويضم المشروع نادٍ مجتمعي وحوض سباحة ومساحات ترفيهية تشمل قطع تم تصميمها في المقر الرئيسي لعلامة كارل لاغرفيلد، ومكتبة تحتضن كتب مختارة بناءً على تفضيلات كارل في القراءة. ويمزج الممر الرئيسي للمشروع بين عالمي الموضة والتصميم، من خلال مسارات للمشي والركض وركوب الدراجات، ومساحات خضراء شاسعة.

ويتميز هذا المشروع الفاخر بموقعه الاستراتيجي في منطقة ميدان، التي تقع بالقرب من المطار ووسط مدينة دبي، مع الحفاظ على خصوصية هذا المجتمع السكني والحصري.

ويجسد المشروع الذي يحمل العلامة التجارية كارل لاغرفيلد من تماشي أهداف شركة ترف مع رؤية دبي الطموحة لتطوير المدينة لعام 2030، وذلك يشمل مئوية الإمارات 2071، واستراتيجية دبي الصناعية 2030، والتي تهدف جميعها إلى ترسيخ مكانة دبي كمدينة رائدة عالمياً.

وتركز شركة ترف على قطاع العقارات الفاخرة، ولديها مجموعة من المشاريع قيد التنفيذ التي تقع في أهم المناطق في دبي وأبوظبي. ومع هذا المشروع تكون ترف قد أطلقت منذ تأسيسها في عام 2023 خمسة مشاريع، تشمل "لوتشه" في نخلة جميرا و" تيرازو ريزيدنسز" في قرية جميرا الدائرية، و"تيرا جولف كوليكشن" و"تشيلو".

ويعتبر هذا المشروع الرابع على مستوى العالم الذي يحمل اسم علامة "كارل لاغرفيلد"، والأول في منطقة الشرق الأوسط. ويشكل الإضافة الأحدث إلى المحفظة العقارية لدار الأزياء العالمية، والتي تشمل فلل كارل لاغرفيلد في ماربيا ووحدات سكنية في ملقا الماليزية، كما تشمل المحفظة أيضاً فندق كارل لاغرفيلد في ماكاو.


الأكثر شيوعاً في المنتدى