احتفالات رمضان بون آند أونلي رويال ميراج

الجمعة
01.03.2024
منتجع ون آند أونلي رويال ميراج يقيم احتفالات رمضانية مميزة
 

تجربة رمضانية راقية في ذا بالاس

يحتفل ذا بالاس في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج  بشهر رمضان الكريم، حيث يقدم لروّاده تجربة طعام استثنائية تشمل باقةً مميّزة من المأكولات المغربية من إعداد الشيف خليل. سيتمتّع الضيوف بوجبة إفطار تضمّ مجموعة متنوّعة من المأكولات والنكهات إلى جانب محطات للطهي الحي. ويبدأ الإفطار بمقبّلات تقليدية خاصة بشهر رمضان الفضيل، بالإضافة الى العصائر الرمضانية، شوربة الحريرة المغربية، والمازات الساخنة والباردة مثل الحمّص، بابا غنوج، البسطيلة المغربية والسلطات، إلى جانب محطات للطهي الحي مخصّصة لإعداد الطاجين. وتليها باقة واسعة من الأطباق الرئيسية، بما فيها المشاوي العربية المشكّلة وأطباق ثمار البحر المميّزة، فضلاً عن أطباق مستوحاة من المطبخ الهندي. وتُختتم التجربة بتشكيلة رائعة من الحلويات سترضي أذواق عشاق الحلويات، ونذكر منها هرم الحلقوم التركي، معجّنات مغربية، تشكيلة من التارت، وحلوى أم علي. وتتميز الأمسية بعرض موسيقي حي لعازفي العود والطبلة ليستمتع الضيوف بأجواء شرقية بامتياز.

 

علاوةً على ذلك، يرحّب ذا بالاس بالضيوف وأحبّائهم ليختبروا جوهر هذا الشهر الفضيل، حيث توفّر لهم وجبة سحور راقية تُقدّم في الهواء الطلق تحت سماء الليل المرصّعة بالنجوم، وذلك طوال شهر رمضان الكريم من الساعة 9:30 مساءً حتى 2 بعد منتصف الليل.

الموقع: ذا بالاس، منتجع ون آند أونلي رويال ميراج

التواريخ: خلال شهر رمضان الكريم

الوقت: الإفطار: من المغرب حتّى الساعة 9 مساءً؛ السحور: من الساعة 9:30 مساءً حتّى 2 بعد منتصف الليل

السعر: يمكن حجز إفطار رمضان في ذا بالاس بسعر مميز يعادل 195 درهماً إماراتياً للشخص الواحد وذلك لغاية 29 فبراير

بعدها، تبلغ كلفة الإفطار 240 درهماً إماراتياً للشخص الواحد و120 درهماً إماراتياً للصغار. يبلغ الحدّ الأدنى للإنفاق 150 درهماً إماراتياً لوجبة السحور.

 

تجربة رمضانية بمنتهى الرقي في غاردن أوايسس في الردهة العربية

تناغماً مع روح شهر رمضان الكريم، ستُقام في غاردن أوايسس في الردهة العربية في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج باقةٌ واسعة من تجارب الطعام تضمّ مجموعة من الأطباق الشامية والعربية، ليبدأ الضيوف إفطارهم بوليمة استثنائية. وسيتمتّع روّاد المطعم طوال شهر رمضان الكريم بالنكهات اللبنانية، التركية، السورية والأردنية وغيرها الكثير خلال تجربة الإفطار المتوفّرة حتّى الساعة 9 مساءً، من دون أن ننسى محطات الطهي الحي المتنوّعة. ولا شكّ أنّ فريق الطهاة سيدلّل ضيوفه بوجبة إفطار استثنائية تبدأ بمقبّلات تقليدية خاصة بشهر رمضان الفضيل، بالإضافة الى العصائر الرمضانية، الشوربات، المازات الساخنة والباردة والسلطات، إلى جانب محطات الطهي الحي لإعداد الصاج والشاورما. وتليها باقة واسعة من الأطباق الرئيسية، بما فيها المشاوي العربية المشكّلة وأطباق ثمار البحر المميزة، فضلاً عن أطباق مستوحاة من المطبخ الهندي. ولعشّاق الحلويات حصّة أيضاً بحيث يوفّر لهم المطعم تشكيلة لذيذة من الحلويات، بما في ذلك حلوى أم علي، حلوى وردة الرمال، ترايفل، تارتات ومعجنات. وستُستكمل الأمسية بعرض موسيقي حي لعازفي العود والطبلة ليستمتع الضيوف بأجواء شرقية بامتياز.

 

علاوةً على ذلك، يرحّب غاردن أوايسس في الردهة العربية بالضيوف وأحبّائهم ليختبروا جوهر هذا الشهر الفضيل، حيث توفّر لهم وجبة سحور راقية تُقدّم في الهواء الطلق تحت سماء الليل المرصّعة بالنجوم، وذلك طوال شهر رمضان الكريم من الساعة 9:30 مساءً حتى 2 بعد منتصف الليل.

الموقع: غاردن أوايسس في الردهة العربية، منتجع ون آند أونلي رويال ميراج

التواريخ: خلال شهر رمضان الكريم

الوقت: الإفطار: من المغرب حتّى الساعة 9 مساءً؛ السحور: من الساعة 9:30 مساءً حتّى 2 بعد منتصف الليل

السعر: يمكن حجر إفطار رمضان بين غاردن أوايسس في الردهة العربية بسعر مميز يعادل 195 درهماً إماراتياً للشخص الواحد وذلك لغاية 29 فبراير

بعدها، تبلغ كلفة الإفطار 240 درهماً إماراتياً للشخص الواحد و120 درهماً إماراتياً للصغار. يبلغ الحدّ الأدنى للإنفاق 150 درهماً إماراتياً لوجبة السحور.

 

اكتشف النكهات المغربية الغنية في مطعم طاجين في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج

في شهر رمضان الكريم، سيكون الضيوف على موعد مع تجربة طعام استثنائية تعرّفهم على إبداعات المطبخ المغربي في مطعم طاجين الواقع في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج، ليختبر الضيوف تجربة مثالية. وسيقدم مطعم طاجين طوال الشهر الفضيل تجربة إفطار تقليدية تشمل قائمة طعام للمشاركة، تبدأ من المغرب حتّى الساعة 9 مساءً، تليها قائمة طعام انتقائية ابتداءً من الساعة 9 مساءً.

كما تتوفّر لروّاد المطعم باقة واسعة من خيارات الطعام، بدءاً من أطباق الطاجن اللذيذ، الكُسكُس والكباب المتبّل، فضلاً عن الأطباق الرئيسية المميزة والمُعدّة للمشاركة، بما في ذلك طبق المشاوي المغربي المؤلّف من كتف لحم ضأن مشوي يُقدّم مع النعناع الطازج، الأرزّ بالزعفران واللوز المطحون.

الموقع: مطعم طاجين، منتجع ون آند أونلي رويال ميراج

التواريخ: خلال شهر رمضان الكريم

الوقت: الإفطار: من المغرب حتّى الساعة 9 مساءً، قائمة طعام انتقائية متوفّرة بعد الساعة 9 مساءً

السعر: تتوفّر تجربة الإفطار مع قائمة المشاركة بسعرٍ حصري للحجوزات المبكرة وقدره 215 درهماً إماراتياً لغاية 29 فبراير.

بعدها، يبلغ سعر قائمة المشاركة 260 درهماً إماراتياً للكبار و120 درهماً إماراتياً للصغار.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى