مركز لونجيفتي هاب من كلينيك لا بريري

السبت
02.03.2024
منتجع ون آند أونلي ون زعبيل يفتتح مركز لونجيفتي هاب من كلينيك لا بريري
 

يسر كلينيك لا بريري ومنتجع ون آند أونلي ون زعبيل الإعلان عن افتتاح مركز لونجيفتي هاب من كلينيك لا بريري الأول من نوعه في إمارة دبي، والمخصص لتقديم علاجات رائدة تجمع بين علوم الصحة الثورية والتكنولوجيا المتطورة وحلول العافية المصممة حسب الطلب، كل ذلك بهدف توفير تجربة استثنائية لإطالة العمر وتعزيز حيوية الجسم.

داخل هذه المساحة الحصرية المكونة من ثلاثة طوابق، يقدم لونجيفتي هاب من كلينيك لا بريري تجارب عافية مصممة حسب الطلب ومستوحاة من الخدمات الاستثنائية التي تقدمها العلامة السويسرية الرائدة، والتي تركز على ثلاث ركائز مترابطة: إطالة العمر، والعافية، والجمال.

بمناسبة الحدث، علّق السيد كريستيان فومادو، نائب رئيس منتجع ون زعبيل قائلاً: "يعد افتتاح مركز لونجيفتي هاب من كلينيك لا بريري الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة تعبيراً عن القيم الأساسية التي نتشاركها مع هذه العلامة السويسرية من حيث الالتزام بتقديم أرقى الخدمات لضيوفنا المميزين. من خلال التعاون المتّسق بين العلامتين، نسعى ولأول مرة في المنطقة إلى توفير رحلات عافية مصممة حسب الطلب قائمة على أحدث ما توصل إليه احدث ماتوصل اليه العلم ومعتمدة على النهج الشمولي الذي تتبعه العلامة السويسرية في مجال الصحة والعافية".

وفي ذات السياق، قال السيد سيمون جيبرتوني، الرئيس التنفيذي لكلينيك لا بريري: "نحن متحمسون لتوسيع مراكز إطالة العمر الخاصة بنا لتشمل إمارة دبي، والتعاون مع منتجع ون آند أونلي ون زعبيل الشهير. وبينما نواصل إنشاء مراكز متطورة في جميع أنحاء العالم، يشرفنا التعاون معاً لتقديم برامج ثورية للصحة والعافية قائمة على ركائزنا الثلاثة المترابطة وهي: إطالة العمر والعافية والجمال".

يتألف المركز من 29 غرفة علاج للعافية والعلاجات الطبية الأخرى، إلى جانب "موفمنت استديو" الذي يضم مرافق رياضية متطوّرة، وبار لونجيفتي، وأول مساحة مخصصة لتقييم الحالة الصحية بمؤشر طول العمر في المنطقة. ضمن هذه المساحة الحصرية المكونة من ثلاثة طوابق، يمكن للضيوف اكتشاف العلاجات الرائدة القائمة على أحدث العلوم الصحية القادرة على إحداث تغييرٍ جذري بالإضافة إلى خدمات الجمال الرائدة وحلول العافية الشاملة.

مؤشر طول العمر الخاص بالعلامة

يحتضن المركز مساحة مخصّصة لتقييم الحالة الصحية بمؤشر طول العمر، وهي الأولى من نوعها في المنطقة، حيث يوفّر تجربة مميزة تحمل بصمة العلامة لمنح الضيوف خدمات تقييم وعلاج استثنائية وفائقة السلاسة. ففي هذه المساحة، يخضع الضيوف إلى تحليلٍ شاملٍ لمختلف جوانب حالتهم الصحية ويتلقّون خطةً علاجيةً فعّالة من إعداد خبراء في المجال لتلبية احتياجاتهم الصحية.

 

تشمل حلول إطالة العمر مجموعةً من العلاجات المتطورة، نذكر منها علاج تحفيز الموجات الدماغية (Neuro Wave Stimulation) وهو عبارة عن علاجٍ صوتي قائم على التكنولوجيا، يرتكز على الذبذبات بحيث يُدرّب العقل على الخضوع للتقنيات المُهدّئة العميقة ليتمكّن من الدخول في حالةٍ من الاسترخاء التام. كما يتوفر العلاج بالتبريد (الكريوثيرابي) حيث يتم تعريض الجسم لدرجات حرارة دون الصفر، بالإضافة إلى تكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء الطويلة (Far Infrared) لطرد السموم من الجسم، والعلاج بالتنقيط الوريدي الذي يعتمد على خلطات مدروسة تحتوي على مزيج من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة لتجديد شباب البشرة.

تعزيز الجمال وطرد السموم من الجسم

يقدّم مركز لونجيفتي هاب تجارب حصرية لمكافحة علامات التقدّم في السنّ الناتجة عن ضغوطات الحياة اليومية ومعالجة ما ينتج عنها من إرهاقٍ جسدي وضعفٍ في مكافحة العدوى وفقدانٍ لحيوية البشرة ونضارتها.

كما يعكس المركز خبرة العلامة الواسعة في مجال التجميل الوقائي والترميمي، ليقدّم مجموعةً متنوّعةً من العمليات التجميلية بأقلّ قدرٍ ممكنٍ من الإجراءات الجراحية، ومنها علاجات الميزوثيرابي، العلاج بحمض الهيالورونيك، البوتوكس وعلاج البلازما الغنية بالصفائح الدموية، فضلاً عن علاجات الليزر التي تجمع ما بين الخبرة العميقة والتكنولوجيا المتطوّرة لتحسين لون البشرة وقوامها. أما العلاجات المعزِّزة للجمال، فتشتمل على علاجات الضوء والليزر لتجديد شباب البشرة والإجراءات القائمة على استخدام آلات معينة مثل علاج الموجات فوق الصوتية المركّزة، علاج تقليل الدهون، وعلاج الوخز بالإبر الدقيقة باستخدام الترددات اللا سلكية.

بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم مجموعة من العلاجات الحصرية لمركز لونجيفتي هاب من كلينيك لا بريري في دبي والتي تهدف إلى طرد السموم من الجسم. وتشمل هذه العلاجات خطة طرد السموم من الجسم، جلسة التدليك بالماء تحت الضغط العالي، علاج الوجه لمكافحة العوامل المُلوّثة، علاج التصريف اللمفاوي للوجه، الحمّام التركي، علاج الجسم المميز، وجلسة تقشير الجسم بالليفة. كما تتوفر علاجات مميزة وخاصة بالعلامة تشمل تجربة تنشيط الجسم التي تمتد على 150 دقيقة وتساعد الجسم على التعافي من التعب والإرهاق، وتجربة تعزيز توهّج البشرة التي تمتد على 180 دقيقة وتساهم في تحسين مظهر البشرة ومكافحة علامات التقدّم في السنّ، فضلاً عن تجربة استعادة التوازن التي تساعد على تنقية الجسم من خلال علاجات طرد السموم وتعزيز المناعة، ليستعيد الضيف توازنه من جديد.

برنامج العضوية

تتوفر برامج عضوية سنوية حصرية تشمل مجموعة كاملة من المزايا في مركز لونجيفتي هاب من كلينيك لا بريري لتساعدكم على تحقيق أعلى مستويات العافية وتشجّعكم على اتّباع أسلوب حياةٍ أكثر صحةً ونشاطاً. تشمل هذه البرامج استشارات خاصة، خططاً علاجية مصممة بحسب الاحتياجات الشخصية، علاجات مبتكرة وحلولاً متكاملة في مجال العافية.

يشكّل مركز لونجيفتي هاب من كلينيك لا بريري في منتجع ون آند أونلي ون زعبيل امتداداً لمركز لا بريري في مونترو، سويسرا حيث يمكن للضيوف الإقامة والخضوع لبرامج تجديد الشباب الشهيرة من العلامة على مدى أسبوع، ثم العودة إلى المركز في دبي لمتابعة علاجاتهم حفاظاً على نظام العناية بالصحة والعافية على مدار العام.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى