بِ لَبن يفتح فرعه الأول في دبي

السبت
10.02.2024
افتتح متجر الحلويات الشهير ب لبن فرعه الثالث في الإمارات والأول في دبي وتحديداً في البرشاء
 

انضمّت حلويات ب لبن دبي مؤخراً إلى قائمة مطاعم الحلويات في دبي!

بعد الإقبال الكبير على فروعه وشعبيته في المنطقة، افتتح متجر الحلويات الشهير ب لبن فرعه الثالث في الامارات والأول في دبي وتحديداً في البرشاء. وقد لاقى الافتتاح نجاحاً كبيراً وإقبالاً من أهل دبي.

كما افتتح المطعم مؤخراً فرعاً جديداً في الشارقة، حيث يسعى للتوسّع وتقديم أشهى الحلويات في جميع أنحاء الوطن العربي.

جربوا الايسكريم وأطباق الحلو المُحضّرة باستخدام أجود الألبان الطبيعية.

أطلق ب لبن طبق الايسكريم المسحب وهو الأول من نوعه في الوطن العربي! يتميز بالحشوة الغنية بالايسكريم والمقرمشات التي تغلفه، بالإضافة لصوص الشوكولاتة والكراميل يقدّم إل جانب مسحب الايسكريم.

ومع إطلاق فرع بلبن في دبي، بالطبع كان هناك طوابير طويلة لتجربة الحلويات المميزة. توجهوا إلى ب لبن دبي لتجربة أشهر أنواع الحلويات العربية والقشاطي والايسكريم!

توقعوا أشهى الحلويات والمأكولات اللذيذة التي حتماً تستحق السعرات الحرارية.

تضم قائمة الحلويات الآيس كريم وأطباق الحلو المُحضّرة من منتجات الألبان باستخدام أجود المكونات الطبيعية لضمان تقديم منتج متميّز وطازج وصحي.

من أشهر حلوياته القنبلة وهي أرز ب لبن مع قطع الفواكه وعصير المانجا و الفراولة ويضاف إليه بسبوسة بالسمنة وكنافة مبرومة ويزيّن الطبق بالقشطة البلدية.

تذوقوا أشهر أطباق حلويات الحليب الطازج، أو جربوا القشطوطة بالمانجا والزر باللبن مع المكسرات وأم علي.

تحتضن دبي العديد من الأماكن المميزة لتقديم الحلويات بمختلف أنواعها، مثل التشيز كيك الكريمي وفطائر البانكيك والدونات والكوكيز الشهية. إضافة إلى الحلويات الفرنسية والأوروبية والكيكات والدونات اللذيذة، وتضم القائمة ما يرضي كافة الأذواق.


الأكثر شيوعاً في المنتدى