"ماجد الفطيم" تفتتح متجر "بولترونا فراو"

السبت
03.02.2024
ماجد الفطيم لايف ستايل تكشف عن أول متاجر بولترونا فراو ضمن مول في العالم
 

 

أعلنت ماجد الفطيم لايف ستايل، الشركة الرائدة في مجال نمط الحياة ضمن قطاع التجزئة في دول مجلس التعاون الخليجي، عن الافتتاح الكبير لمتجر بولترونا فراو، علامة الأثاث الإيطالية العريقة والتي تأسست قبل 112 عاماً، في مول الإمارات. وتشكل الوجهة الجديدة للعلامة ثاني متاجرها في دبي وأول متجر لها ضمن مول في العالم.

وبعد الافتتاح الناجح لصالة العرض بتصميمها الجديد في جميرا، تنضم علامة بولترونا فراو إلى مجموعة من الأسماء الراقية في إحدى أفخم وجهات التسوق في دولة الإمارات، 

حققت بولترونا فراو، منذ تعاونها مع ماجد الفطيم لايف ستايل في شهر ينابر 2023، نمواً يقدر بنحو 30% في دولة الإمارات العربية المتحدة. مع توقعات إيجابية في مضاعفة إيرادات العام الجاري. ويعزى ذلك النمو إلى نجاح العلامة المحلية في التعاون مع مصممين مميزين وعقد الشراكات الاستراتيجية، إضافةً إلى تحسين عملياتها التشغيلية التي من أهمها تخفيض الوقت اللازم من ثلاثة أشهر إلى عدة أيام لتلبية طلبات الجملة.

 وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فهد غانم، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم لايف ستايل:" لا يقتصر هدفنا من افتتاح أول متجر على الإطلاق من علامة بولترونا فراو ضمن مول على توسيع عروضنا، حيث نسعى من خلال هذه الخطوة الاستراتيجية إلى تعزيز تجربة الحياة والتسوق الفاخرة لعملائنا. وينسجم مول الإمارات تماماً مع فلسفة بولترونا فراو في توفير مزيج مميز من الفخامة والرقي، بما يتناسب مع الأذواق الرفيعة لعملاء الوجهة. ونحرص من خلال هذه الخطوة على توفير وجهة غامرة لمحبي تصاميم الأثاث الفاخرة. ويمثل المتجر الجديد فرصةً تتيح للزوار استكشاف جوهر التصميمات الإيطالية والمهارة الحِرفية، واحتفالاً بالرقي والراحة التي تميّز إرث بولترونا فراو العريق". 

ويتألق متجر العلامة الجديد في مول الإمارات، بمساحته البالغة 500 متر مربع، بتصميم من أمدل سيركل لبولترونا فراو، حيث تتضمن الوجهة غرفاً مختلفة ومسار عرض يتيح للعملاء استكشاف القطع المعروضة والمواد المُستخدمة. ويتضمن تصميم المتجر عناصر متكررة تشكل خلفيةً محايدة لمساحات إبداعية ومتعددة الاستخدامات، حيث يبرز الخشب بوضوح في الأرضيات والأسقف، ما يُعيد إلى الأذهان تصاميم الأسقف الإيطالية التقليدية.

وتشجع هذه البيئة المرنة على التفاعل، وتشكل مصدر إلهام بتأثير مستمد من قطاع الفنادق ومجال تجزئة الملابس والمساحات الصناعية.

ويستعرض المتجر تشكيلة مختارة من أشهر مجموعات العلامة، بما فيها Beautilities من عام 2023، والتي تقدم اكسسوارات رفاهية للاستخدامات اليومية ومخصصة للحيوانات الأليفة والألعاب واللياقة، مما يعزز التزام العلامة بالحياة الشاملة. ويوفر المتجر أيضاً طاولة Infinitamente، التحفة الفنية المنحوتة ومحدودة الإصدار من إبداع روبرتو لازيروني، حيث تشكل دليلاً على الاستكشاف الفني المستمر للرخام، وتتميز بلمسات معقّدة وحضور فريد.

 وبهذا الصدد، قال نيكولا كوروبولس، الرئيس التنفيذي لعلامة بولترونا فراو: "يشكل المتجر الجديد إنجازاً جديداً لعلامة بولترونا فراو في ضوء توسيع شراكتها مع ماجد الفطيم لايف ستايل وتوفير تصميماتها الفنية عالية الجودة إلى شريحة أوسع من العملاء. ويأتي اختيار دبي لاستضافة أول متاجر العلامة ضمن مول دليلاً على التطابق المثالي بين التفضيلات الراقية للعملاء في المنطقة والألق الذي لا يخبو لقطع الأثاث الفاخرة من بولترونا فراو".

وانضم المهندس المعماري والمصمم الشهير روبرتو بالومبا، والذي يُعرف بإسهاماته في إرث العلامة، إلى عدد من موظفي طاقم الإدارة في ماجد الفطيم لايف ستايل وبولترونا فراو خلال فعالية افتتاح المتجر في 1 فبراير. وشغلت القطع التي تحمل توقيع بالومبا مركز الاهتمام خلال افتتاح المتجر، حيث أتاحت لمحة عن الدمج المثالي بين النواحي الفنية والعملية، وجسدت أرقى مفردات الأناقة والابتكار التي تشتهر بها بولترونا فراو. وتتضمن إبداعات بالومبا أريكة هابي جاك بتصميمها الناعم والدائري والدافئ، بالإضافة إلى أحدث تصميماته الخاصة بالعلامة، أريكة ليت إت بي، المستوحاة من أغنية فرقة البيتلز الشهيرة، وأريكتا جيت باك وكوم توجيذر المعروضتان حالياً في المتجر.

 وافتتح المتجر أبوابه في قبة الموضة في الطابق الثاني من مول الإمارات في دبي.


الأكثر شيوعاً في المنتدى