الإثنين
29.11.2021
كارفور وصيدلية "أستر" توفران المنتجات الصحية عبر الإنترنت في الإمارات
 

أعلنت كارفور، التي تديرها وتملكها شركة "ماجد الفطيم"، في الإمارات، عن شراكة جديدة مع صيدلية أستر (Aster Pharmacy)، سلسلة الصيدليات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتوفير منتجات الصحة في كافة أرجاء الإمارات من خلال منصة كارفور للتسوق الإلكتروني. ومن خلال هذه الشراكة، سيتمكن عملاء كارفور من الحصول على الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية والمكملات الغذائية والمنتجات الصحية وأصناف الرعاية الشخصية إلى جانب طلبات البقالة، لتلبية جميع احتياجاتهم من الأغذية والمستلزمات الحياتية والصحية بنقرة واحدة.

وستوظّف كارفور أسطولها الكبير والسريع للتوصيل من أجل تلبية وتسليم الطلبات من أكثر من 200 صيدلية من صيدليات أستر، في أقل من 90 دقيقة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وتتوفر حالياً كافة المنتجات التي لا تحتاج إلى وصفة طبية من خلال فرع صيدلية أستر الرقمي عبر منصة كارفور للتسوق الإلكتروني، ما يضمن الأمان والمصداقية التامة مع كل عملية شراء.

وقال هاني ويس، الرئيس التنفيذي لشركة "ماجد الفطيم للتجزئة": "مع استضافة صيدلية أستر على منصة كارفور للتسوق الإلكتروني، بتنا خطوات أقرب من تحقيق غايتنا بأن نكون متجراً شاملاً ومتنوعاً للمواد الغذائية والمستلزمات الحياتية. وفي ظل ارتفاع المبيعات عبر منصة كارفور للتسوق الإلكتروني ثلاثة أضعاف بين الربع الأول والربع الثاني، فإن هذه الشراكة تعكس التحول الواسع نحو التجارة الإلكترونية والتسوق عبر الإنترنت الذي يشهده قطاع البيع بالتجزئة منذ العام الماضي. تساهم حلول التسوق التي نوفرها في تعزيز برنامج كارفور لشركاء البيع بالتجزئة، من خلال إتاحة المجال أمام الشركات الأخرى للتواصل مع عملاء كارفور وتحقيق ثورة شاملة في كيفية عملها على مستوى المنطقة. وستضمن هذه الصيدلية الافتراضية الجديدة استمرار كارفور في تلبية جميع احتياجات عملائها، في الوقت الذي نواصل فيه جهودنا لتوفير منصة رقمية للتسوق الإلكتروني لمختلف المتاجر في كافة أرجاء الإمارات العربية المتحدة".

وفي تعليقها على هذه الشراكة، قالت أليشا موبين، نائبة المدير العام لمجموعة "أستر دي إم للرعاية الصحية: "تعمل صيدلية أستر وفق فلسفة "الصحة هي السعادة"، الأمر الذي ينعكس على جهودها لجعل خدماتها الصحية متاحة بسهولة وتوصيلها إلى عتبات بيوت عملائنا في الإمارات العربية المتحدة. وتتماشى هذه الشراكة مع خططنا الخاصة بالخدمات الرقمية والتجارة الإلكترونية، والتي تسعى لجعل مخزوننا الغني الذي يزيد عن 25 ألف منتج في متناول عملائنا بسهولة وبنقرة زر واحدة. يسعدنا التعاون مع كارفور لتحقيق هدفنا المشترك، والمتمثل في إتاحة أسلوب حياة شامل وحلول صحية تثري نمط حياة عملائنا".

وسيساهم تعاون كارفور مع صيدلية أستر في توفير حل متكامل للمستلزمات الأساسية اليومية، وجعل تجربة التسوق عبر الإنترنت أسهل من أي وقتٍ مضى، حيث تهدف كارفور إلى تقديم قيمة أكبر لجميع عملائها في كافة أرجاء الإمارات العربية المتحدة. ويمكن للعملاء زيارة موقع كارفور الالكتروني لمعرفة المزيد وحجز الطلبات لجميع مستلزمات الصحة والعافية إلى جانب سلع البقالة اليومية.


الأكثر شيوعاً في المنتدى