"تاتا سولفول" تطرح منتجاتها في الإمارات

الثلاثاء
16.01.2024
تاتا سولفول تطرح منتجاتها من حبوب الدخن الصحية في دول الخليج
 

أعلنت شركة تاتا سولفول، الشركة الرائدة في قطاع الوجبات الخفيفة وحبوب الإفطار الصحية، عن طرح منتجاتها في دول مجلس التعاون الخليجي، وتعد تاتا سولفول جزءاً من شركة تاتا للمنتجات الاستهلاكية والتي تجمع تحت مظلة واحدة أنشطة الأغذية والمشروبات لمجموعة تاتا.

وستتوفر المنتجات المميزة من تاتا سولفول والمحضرة من حبوب الدخن، الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة، في الإمارات والكويت مع خطط طموحة للتوسع في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي خلال الأشهر المقبلة.

 ومع إعلان الأمم المتحدة عام2023  سنة دولية للدخن، يعود هذا النوع من الحبوب تحت دائرة الضوء، للتأكيد على القيمة الغذائية العالية التي يوفرها الدخن ودوره في التصدي لقضايا الأمن الغذائي في أنحاء العالم، إضافة إلى مساهمته في تعزيز الزراعة المستدامة.

واتخذت شركة تاتا سولفول زمام المبادرة لطرح منتجات مبتكرة صحية وشهية من حبوب الدخن، احتفاءً بهذه الحبوب الغنية بالمغذيات والبروتينات والحديد والكالسيوم والتي تلبي تفضيلات المستهلكين التي تشهد تطوراً متواصلاً. وجاء هذا الابتكار انطلاقاً من أكبر وحدة معالجة حبوب الدخن ذات القيمة المضافة المخصصة بالكامل التي تقع في الهند.

وتضم قائمة المنتجات المتوفرة حالياً في المتاجر مجموعة الموسلي من الدخن المقرمش، والدخن والفاكهة والجوز، إضافة إلى مجموعة حبوب الإفطار من قضمات الدخن والشوكولاتة المقرمشة راجي، وقضمات الدخن المحشوة شوكولاتة راجي، كما تعد خيارات مثالية وصحية إما كوجبة إفطار أو كوجبة خفيفة في أي وقت خلال اليوم.

وتم استخدام الشوكولاتة الغنية في تحضير قضمات الدخن والشوكولاتة المقرمشة راجي، وقضمات الدخن المحشوة شوكولاتة راجي، ما يؤكد حرص العلامة الرائدة على توفير المذاق المميز في وجبة خفيفة واحدة مبهجة. وبفضل تركيبتها الخالية من الدقيق المكرر، تم طرح هذه المنتجات بما يلبي تفضيلات الأهالي ويحقق رضا وسعادة الأطفال، وهي بذلك توفر بديلاً صحياً للأطفال.

وبمناسبة انطلاق أعمال الشركة، قال براشانت باراميسواران، مدير الإدارة العامة والرئيس التنفيذي لشركة تاتا سولفول الاستهلاكية: "إن الاتجاه العالمي للصحة والعافية يدفع المستهلكين نحو خيارات تحتوي على عناصر مغذية وذات قيمة غذائية أكبر. ويرغب الكثير من الأفراد بتناول طعام صحي، ولذلك يعتمد طرحنا للمنتجات الجديدة على الأخذ بالاعتبار اختيارات المستهلكين، وابتكار خلطات حبوب ووجبات خفيفة صحية ولذيذة للأطفال والكبار على حد سواء".

وأضاف: "حققت منتجاتنا نجاحاً كبيراً وحازت على استحسان المستهلكين بما فيها موسلي تاتا سولفول، كما فازت مؤخراً قضمات الشوكولاتة راجي الخالية من الدقيق المكرر بجائزة نيلسون للمنتجات الأكثر ابتكاراً لعام 2023، تقديراً للعناصر الإبداعية والقيمة العالية التي يشتمل عليها. وتأتي هذه الجائزة تكريماً لجهودنا المستمرة لإحياء الدخن الهندي بأشكال أكثر تميزاً وملاءمة وهو ما يشكل حافزاً لنا لمواصلة مسيرة الابتكار، ونحن على ثقة بأن المستهلكين الواعين في المنطقة سوف يحذون حذونا ويختارون تاتا سولفول."

وتابع: "وعلاوة على فوائده الغذائية العالية، يعد الدخن محصولًا مثالياً في ظل ظروف ندرة المياه التي يعاني منها العالم، كما ينمو في ظروف مناخية لا تتحملها العديد من المحاصيل الأخرى، مع قدرته على تحمل درجات الحرارة وعدم حاجته إلى الكثير من المياه للري مقارنة بأنواع الحبوب الأخرى. ويعتبر الدخن غذاءً ذكياً يتوجب دمجه في النظام الغذائي من أجل مستقبل أكثر وعياً بالبيئة".


الأكثر شيوعاً في المنتدى