فخر الإمارات تفتتح متاجر جديدة في دبمنهامز

الإثنين
15.01.2024
فخر الإمارات تعلن عن افتتاح متاجر جديدة وتطرح في الأسواق "التراث" كسلسلة عطور تحتفي بالثقافة الإماراتية
 

منذ تأسيسها في الإمارات، أصبحت فخر الإمارات رائدة في مجال العطور على مستوى الشرق الأوسط، بطموحٍ بلا حدود. إذ تخطط للتوسع من خلال فتح نوافذ بيع جديدة ضمن متاجر دبنهامز في مختلف أنحاء الإمارات وأبرز مواقع التسوق كمول الإمارات، مول دبي، مردف سيتي سنتر في دبي وجاليريا مول في أبو ظبي. ويؤكد هذا التوسع على حرص فخر الإمارات على إتاحة عطورها المتميزة لقاعدة أكبر من العملاء.

وعبّر السيد أيوب ابراهيم المدير التنفيذي لفخر الإمارات للعطور عن حماسه بهذا التوسع قائلًا: "يمثل هذا التوسع نقطة محورية في رحلتنا، فهذه المواقع الجديدة مثالية لتسليط الضوء على أكثر مجموعاتنا العطرية تميزاً والتي يجسد كل عطر منها مزيج الفخامة والتراث."

واحتفالًا بهذا التوسع ضمن مراكز دبنهامز، انتهزت فخر الإمارات للعطور تلك الفرصة لطرح مجموعتها الحصرية "التراث" احتفاءً بتراث الإمارات الغني، وتخليدًا للماضي المجيد، بدعوةٍ للفخر، وإحياء للذكريات العزيزة. تضم مجموعة التراث العطرية عطور متميزة منها: "إمارات"، و"برجيل"، و"قلعة"، و"خيمة"، و"دلة"، و"سفينة"، و"دانة"، يجسد كل منها قصة فريدة من التراث والعادات الإماراتية ويبرز أحد جوانب التاريخ والثقافة الإماراتي، فعطر "إمارات" يجسد تراث الدولة الغني، ويذكّر "برجيل" بالرائحة المنعشة للمنازل الإماراتية القديمة، و"قلعة" تستحضر عظمة القلاع العتيقة، لتصطحب العملاء في رحلة عبر ماضي الإمارات. وتكمل عطور "خيمة" و"دلة" و"سفينة" و "دانة" المسيرة لتحتفي كذلك بالتراث الإماراتي في تنوع ما بين الحياة البدوية والتراث البحري والعادات المرتبطة بالقهوة.

يبلغ سعر كل عطر 975 درهمًا إماراتيًا، ويعد المستخدم بتجربة متميزة في رحلة داخل عمق التراث الإماراتي.

مازالت فخر الإمارات للعطور ملتزمة بمعايير التفوق والتميز والإبداع. وتؤكد نجاحات الشركة منذ بداية انطلاقها من فرع واحد في دبي إلى علامة تجارية معروفة عالميًا على التزامها بالجودة والحرفية وحرصها على رضا العملاء، لتأتي خطوة التوسع الجديد هذه وإطلاق مجموعة "التراث" ترسيخاً حقيقياً لموقع الشركة في السوق كرائدة في مجال العطور الفاخرة.

تدعو فخر الإمارات للعطور عملاءها الكرام لزيارة متاجرها الجديدة في الإمارات لتجربة مجموعة "التراث" الفريدة والتمتع برحلة غير مسبوقة عبر التراث الإماراتي الغني. إذ لم تتنازل المجموعة عن التميز المعتاد في عرض الثقافة من خلال مجموعة فاخرة من العطور.


الأكثر شيوعاً في المنتدى