"كوستا كوفي" يفتتح متجرًا جديدًا في دبي

الأحد
14.01.2024
سلسلة "كوستا كوفي" تطلق فرعها الجديد في منطقة السيف بتصميم يمزج بين الحداثة وأصالة التاريخ
 

أعلنت سلسلة "كوستا كوفي" عن افتتاح متجر رئيسي آخر في منطقة السيف، وذلك تكريماً للتاريخ الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة. حيث تدعو الضيوف للاستمتاع بتجربة قهوة متميزة وسط أجواء مدينة دبي القديمة الساحرة. تقدم "كوستا كوفي" قائمة مشروبات محدودة الإصدار احتفالاً بالفرع الجديد، بالإضافة إلى مجموعة أنشطة جذابة للمقيمين والسياح على حد سواء لقضاء وقت ممتع طوال شهر يناير.

تعد "كوستا كوفي" علامة تجارية تتبع شركة الإمارات لتجارة التجزئة والترفيه (ELR) التي تنتمي لمجموعة الإمارات الشهيرة، وتهتم سلسلة المقاهي بأن تمنح روادها تجارب محلية فريدة باستمرار. وقد أطلقت فرعها الجديد في منطقة السيف التراثية تماشياً مع رسالتها الثقافية المتمثلة في إبراز ماضي المدينة العريق ومستقبلها المشرق.  يعد مقهى "كوستا كوفي" الأول من نوعه في منطقة السيف، حيث يتميز بأنه جوهرة معمارية تمزج بين الحداثة وأصالة التاريخ لإتاحة مساحة لتكريم والاحتفاء بتقاليد تناول القهوة التي توحد المجتمع.

يساهم المبنى المصنوع من الحجر الرملي والمزين بلمسات خشبية كلاسيكية تذكرنا بالفيلات القديمة، في سرد قصة الأجيال السابقة وتقريبنا من طبيعة حياتهم التي ساد خلالها استخدام نفس الممرات المائية كجزء من الروتين اليومي. كذلك فإن القطع الفنية المصنوعة بالذكاء الاصطناعي التي تعكس روح الهندسة المعمارية والتاريخ في منطقة السيف تتوافق مع المخطط الرئيسي للتطوير الذي

يقوم على استخدام التكنولوجيا لتسليط الضوء على ماضي المنطقة المزدهر. وتصنع شرفة مترامية الأطراف، تتمتع بإطلالات بانورامية على ميناء دبي القديم، بيئة مثالية للهدوء والتأمل.

بعد تفقد واستكشاف السكك أو الأزقة الجذابة لمنطقة السيف، تهدف "كوستا كوفي" إلى أن تكون بمثابة المكان الجاذب للضيوف والذي يمكنهم التوقف فيه لمعايشة كرم الضيافة الذي يشتهر به مواطنو دولة الإمارات العربية المتحدة. تقدم هذه الوجهة الجديدة مزيجاً من المذاق الكلاسيكي والتقنيات المعاصرة، وتأسر جميع الحواس وتحتفي بالتقاليد الخاصة بالمنطقة المتمثلة في مشاركة القهوة لتجميع الأصدقاء والعائلة معاً.

خلال شهر يناير الجاري، تطرح "كوستا كوفي"، قائمة محدودة الإصدار من المشروبات التي نأمل أن يعجبك مذاقها. بداية من فلات وايت الإسباني المثلج وصولاً إلى فلات وايت الإسباني الكلاسيكي، ولاتيه الفانيلا بالبندق وكابوتشينو الكاراميل المملح اللذيذة، حيث يوجد لدينا ما يناسب كل الأذواق.

يفتخر فرع "كوستا كوفي" في منطقة السيف بموقعه المميز، ويبرز كدليل على التزام السلسلة بأن تكون أكثر من مجرد مقهى، حيث أنها دعوة لرحلة تحتفي بالمذاقات الرائعة والتقاليد العريقة. يتمتع المكان بقدرة استيعابية مصممة لتلائم كلا من التجمعات الحميمية والحشود الصاخبة، ويوفر حالياً أماكن جلوس تسع 41 ضيفاً، ويعمل من الساعة 8:00 صباحاً إلى 12:00 صباحاً يومياً، مما يتيح للزبائن الاستمتاع بتجربة "كوستا كوفي" طوال النهار وحتى الليل.


الأكثر شيوعاً في المنتدى