منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع 2024

الثلاثاء
09.01.2024
شركة "نخيل" المطور العقاري الرائد عالمياً تدعم النسخة التاسعة لـ"منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع 2024"
 

تستعد شركة "نخيل"، المطور العقاري الرائد عالمياً والتي تتخذ من دبي مقراً لها، لدعم النسخة التاسعة لـ"منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع 2024"، والمقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي.

ومن جديد، ستشارك "نخيل" في المنتدى المرتقب باعتبارها راعيًا استراتيجيًاويتجلى دور "نخيل" الرائد في تطبيق المعايير العالمية بمجال إدارة المشاريع من خلال تطوير المشاريع الرئيسية والتخطيط الحضري الذي تشهده إمارة دبي.

وتحرص "نخيل" على المشاركة في منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع 2024 انطلاقاً من التزامها كمساهم رئيسي في تحقيق مستهدفات خطة دبي الحضرية 2040، حيث تركز "نخيل" على تشييد بنى تحتية ومرافق حضرية وفقاً لأعلى المعايير العالمية، إضافة إلى تطوير مجتمعات حيوية ونابضة، وتعزيز النشاط الاقتصادي وترسيخ مكانة دبي مركزاً عالمياً لأنماط الحياة والاستثمار.

وتحت شعار "بلا الحدود"، ستستضيف مدينة جميرا منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع 2024 في "مدينة أرينا" وذلك خلال الفترة من 15 إلى 18 يناير2024 . وسيركز المنتدى على ثلاثة محاور رئيسة هي الاستدامة، والأساليب الحديثة لإدارة المشاريع، والتوجهات المستقبلية والتكنولوجيا. ويأتي شعار المنتدى لهذا العام انعكاساً لطموح دولة الإمارات في دفع الابتكار والاستدامة والتواصل العالمي.


الأكثر شيوعاً في المنتدى